تفسير اعطاء الماء في الحلم رؤية سقي الماء في المنام لابن شاهين

تفسير حلم اعطاء الماء لشخص للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة للمخطوبة

تفسير حلم اعطاء قارورة ماء

تفسير حلم اعطاء كوب ماء

تفسير حلم اخذ الماء من شخص

تفسير حلم شخص اعطاني ماء

تفسير حلم شخص يطلب منك ماء

قارورة ماء في المنام للعزباء

رؤية الماء الجاري في المنام
تفسير اعطاء الماء في الحلم رؤية سقي الماء في المنام لابن شاهين

الماء دليل على السعادة، ورؤيته في المنام أيضا دليل على السعادة ، وعطية الماء في المنام أيضا خير، إذ يفسر العلماء رؤية الماء في المنام على أنه نجاة من الهلاك، والتخلص من الهموم وقضاء الدين ، والرجوع من سفر.

اما ابن سيرين فقد فسر الماء على أنه دين الاسلام ، والذي ينجي الانسان من الكفر، ويأخذه إلى عقيدة الايمان، كما يختلف التفسير أيضا على حسب حالة الرائي، وهنا تفسير اعطاء الماء في المنام

تفسير رؤية اعطاء الماء في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء أن هناك شخص ما يعطيها الماء، فيدل على زواجها، وأنها سوف تنتقل إلى حياة هادئة ، وإن رأت أنها شربت الماء في المنام حتى ارتوت، فيدل على أن هناك شخص ما سوف يقوم بمساعدتها في أمر ما ، وربما يكون هو زوج المستقبل .

وإن رأت أن هناك شخص ما يعطيها الماء وتكتشف أنه لا يوجد ماء وهي تشعر بالعطش الشديد ، فهي رؤية تحذيرية من أمر ما ، وعليها أن تحترس من أشخاص بالقرب منها، يتلاعبون بمشاعرها، وان هناك شخص مخادع وكذاب حولها ، أما إن اهتدت إلى الماء فدليل على هدى الله، بالتقرب إليه، واستقامة في أداء الفرائض.

وإن رأت أن الماء بعيد عنها وهناك صعوبة في الوصول إليه، فدليل على أنها تبحث عن أمر ما في حياتها من الصعب الوصول إليه ، لأنه سراب .

أما بالنسبة للمرأة المتزوجة فإن رأت في منامها أنها تسقي زوجها الماء، وقد ارتوى فيدل على أنها تقف معه وقت الشدة، وربما يدل على الذرية الصالحة التي تسعده في حياته، وإن رأت أنها تسقي شخص مجهول فيدل على مساعدتها للمحتاجين، أو إنها تخرج الصدقة .

وإن رأت أن أحد ما يسقيها الماء حتى ترتوي وهي لا تدرك هذا الشخص، فدليل على رخاء معيشتها واستقرار حياتها الزوجية، وإن رأت أنها تشرب الماء في بيت أهلها فدليل على منفعة تأخذها، وربنا يكون ميراثا ، وإن كان زوجها هو من يسقيها ولا تشعر بالارتواء ومازالت عطشى، فيدل على تبطرها على المعيشة مع زوجها، وربنا سيتزوج عليها زوجها .

أما بالنسبة للرجل فإن رأى أنه يعطي الماء لشخص يعرفه فيدل أنه يقف بجانب الناس، وأنه رجل دائم التعاون مع الأخرينـ، وإن كان الشخص مجهولا فيدل على أنه يبذل جهده في العمل، وإن رأى أنه شرب الماء وارتوى فدليل على توسيع الرزق أو قضاء الدين أو الزواج أو الانتقال إلى مكان جديد .

وإن رأى الرجل أنه يقوم بتوزيع الماء في الشارع على الآخرين، فيدل على سعة الرزق ، وإن رأى أن الماء يملأ منزله فيدل على الهموم والديون .

أما بالنسبة للمرأة الحامل ، فان رؤية اعطاء الماء بزوجها دليل على انجاب الذرية الصالحة، وإن رأت أنها تعطي لأشخاص غير معروفين فيدل على مساعدتها للأخرين للتخلص من مشاكلهم، وإن أحدا من الأخرين قام باعطائها الماء وشربت حتى ارتوت دليل على أن هنام من يقف بجانبها خلال حملها.

أما إن رأت أنها تشعر بالعطش وتبحث عن الماء ولم تجده، فربما يدل على الهموم التي سوف تملأ حياتها، أو سقوط حملها

السقاء يؤول بالديانة، فمن رأى أن يسقى ماء وكان قد حفظه لأجله فإنه يدل على جمع مال لنفسه ورزقه وماله يؤول على مقدار صفاء الماء ولطافته وكثرته وقلته.
ومن رأى: أنه صار سقاء ويسقى الناس بلا طمع ولا رغبة فإنه يدل على رغبته في سلوك طريق الدين.

ومن رأى: أنه مر بالماء إلى بيت الغير فإنه يدل على جمع المال لأجل الغير ولم يحصل له من ذلك منفعة ولا خير إلا ما أكل ويكون ماله في قسمة الغير، وقيل السقاء الذي يسأل الناس فيما يستقى به فإنه رجل ذو بر ونقي

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. مينا عادل قال:

    رايت في المنام اختي تعطي ماء إلى شخص اعرفه

  2. علي قال:

    رأيت أني أسقي النعناع ولكن الماء لا يظهر.
    انا اسقي والتربة جافة والنعناع اخضر ولا أدري اين يذهب الماء

  3. Guest قال:

    رايت انى اسقى كلب فى منزلى لونه ابيض فى اسود ماهو تفسير هذا الحلم

اترك تعليقاً