تفسير السقوط في البحر في الحلم – رؤيا الوقوع في البحر في المنام

معنى حلمت اني سقطت في الماء او الغرق في بحر عميق لابن سيرين للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه

تفسير السقوط في البحر في الحلم   رؤيا الوقوع في البحر في المنام

تفسير السقوط في البحر في المنام

من حلم أنه يقع في الماء الكثير في العمق فأن هذا يعني أنه يصيب دنيا كبيرة وخاصة إذا كان لم يصل إلى أخره
من حلم أنه يقع في المياه فأن هذا يدل على أنه سوف ينال سرورا وخيرا
من حلم أنه يقع في المياه فأن هذا يدل أنه سوف يسمع العديد من الأخبار التي تسره

إذا حلم فرد بنفسه يغرق في بحر و مات في الحلم فهذه دلالة على أنه غارق في الذنوب، ويعيش دنياه دون عمل حساب لأخرته، ويكون الحلم باعتبار دلالة للحالم حتى يعيد حساباته ويهتم بدينه ويعمل لأخرته، حتى لا يناله العذاب القوي في الأخرة.
إذا رأي فرد عليل ذاته يغرق في بحر أو مجرى مائي فهذه دلالة على أنه سوف يلقى حتفه نتيجة لـ الداء الذي هو جريح به.
من رأى ذاته يغرق في الحلم، وقد كان بصحة جيدة، ولم يمت نتيجة لـ الغرق، فهو له عوز نحو ملك أو سلطان وسوف يمكنه الوصول له ويقضي حاجته بسهولة.
من كان صالح ويصاحب العلماء والصالحين، ورأى مشاهدة الغرق في المنام، ولكنه يسبح في البحر في فصل الصيف وقد كان قادر في الطليعة على قوة ماء البحر، ثم غطس ولكن لم يلقى حتفه، فسوف ينعم عليه الله في الدنيا بالمال الوفير، ومن خيرات الله، وسوف يكون مقرب من الحكام، والملوك وله شأن عالي.
من حلم بنفسه ينزل في البحر، ويغوص ويغرق فيه، فإن فرد له تأثير هائل سوف يؤذيه، ويناله منه العذاب، ومن حلم بنفسه يغوص ثم يطفو مرة ثانية، وقد كان يسعى تحريك يديه ورجليه، في مسعى منه للنجاة، فسوف ينال الحصيلة والمال والرزق الوفير.
من رأى أن البحر هاج ومائه طال المنازل وبلغ للناس، حتى أن القرية أو البلدة بمن فيها من الناس قد أوشكوا على الغرق، فهذه دلالة لأن فتنة سوف تنتشر في القرية أو سوف يصيب تلك البلدة الداء أو الجفاف

بصيرة الماء العديد في المنام، وعندما يغرق موضع بأهله فهذه إشارة على بغي وطغيان يصيب الموضع، وعند بصيرة الوفاة مع الغرق فهو وفاة للفواحش والأثام، وبمثابة تذكير للحالم بما يقوم به من بغي وفواحش ومصائب وإغضاب لله، حتى يرجع لربه ويستغفره، ويرجع لدينه.
من أتته مشاهدة الغرق في المنام، ولكنه بعد الرهاب من الغرق إستطاع الذهاب للخارج من الماء، وأصبح في أمان بعد الرهاب، وقد كان الحالم يلبس ثياب خضراء في الحلم، فهي إشارة على أنه سوف يتقي الله ويبتعد عن الذنوب والأثام.
من حلم بنفسه يغرق في بحر مائه صافي، وليس معكر لدرجة أنه يمكنه مشاهدة القاع بالرغم من عمق الماء، فسوف ينال الرزق الوفير وتتحسن أحواله ويغرق في المال، ومن حلم بالماء الصافي ولكن لقي حتفه من الغرق، فإن له خصوم يكيدون له ويدبرون له محنة عظيمة.

عندما يشاهد فرد ذاته يغرق في البحر في البرد القارس والشتاء، ويشعر بالقشعريرة والخوف القوي خلال الغرق، فسوف يلقى حتفه
ومن رأى ذاته يدخل في البحر في ذلك الأحوال الجوية حاد الصقيع، ولكنه لم يمت فسوف تناله محنة وعذاب حاد
ومن شاهد ذاته في ذلك الأحوال الجوية يغرق ويموت فسوف يلقى حتفه على كفر أو سوف تفسده الدنيا، ويغويه المال والسلطان، وينسى أخرته.
عندما يحلم فرد كافر بنفسه يغرق في بحر أو مجرى مائي ومات في الغرق، فسوف يدخل دين الإسلام، وسوف يكون صالح ويتمسك بأصول الدين ويفعل كا ما أمر الله به، وينتهي عن كل ما يغضب الله.
من رأى ذاته يغرق في ماء به وحل وراكد فسوف تناله محنة ويصيبه الغم.
من رأى ذاته يغرق حتى يبلغ لقاع البحر، فسوف يناله عقوبة حاد من الوالي أو فرد له شأن عظيم
من حلم بشخص أخر يغرق وهو يساعده لينجو فسوف يعين صديقه للنجاة من محنة

تفسير الغرق في المنام ‎YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

تعليقان

أضف تعليقا

  1. احمد قال:

    حلمت اني كنت في الميناء و وجدت قارب فيه ناس يمكن من تشاد او السودان مسويين مشكله في القارب وانا كنت اسب عليهم وهم ذاهبون و فجأة سقطت في البحر

  2. حسن ابوالقاسم صالح قال:

    زوجتي حلمت انها في سيارتنا و يقودها ابني الاكبر و معها الابن الاصغر و هي صاعدة الجبل و في منحنى (كوربه) لم يستطع ابني التحكم في السياره فذهبت في طريق مستقيم حتى انحدرت بهم الى الجهة التانيه و اذا به منحدر حاد جدا و اسفله البحر و انحدرت بهم السياره الى ذلك البحر و المسافه بعيده جدا من اعلى القمه الى البحر حتى ان زوجني قالت اخذت النقال و حاولت ان ابحث عن رقمك للاتصال بك حتى اعلمك بما يحدث و اين و لكن لم تستطيع ان تجد و لا رقم ممكن الاتصال به
    الى ان وقعت السياره في الماء و اصبحت تمشي بواقع دفع العجله الخلفيه فضمت زوجتي ابنها الصغير اليها و طلبت من الابن الاكبر ان يفتح الباب لنسبح لكي ننجوا وفتحت الباب و اصبحت تطفو بنفسها الى وصلت لمكان و اذا به رصيف بيت فوقفت عليه ووجدت باب البيت و طرقت الباب و هي خائفه لعل من في البيت مجرمين و لكنها استمرت بطرق الباب حتى فتح الباب و اذا بشاب صغير السن وسيم جدا ياتيها و يقول تفضلي يا اختي فاخبرته باننا وقعنا بسيارتنا من ذلك المرتفع و سيارتنا و ابنائي غرقا في البحر ارحوك افعل شيئ لانقاذنا .. فقال لا تخافي السيار سوف تطفو بنفسها و لدينا الامكانيات لاخراجها و ليست هذه المره الاولى التي تحدث فيها فلا تخافي … و في هذه الاحيان يخرج من الماء الابن الاكبر و عيناه حمراوان ففرحت به و فالت هذا ابني ايوب و بعد ذلك خرجت السياره و انتهى الحلم و لكنها لم تتطرق الى الابن الصغير .

اترك تعليقاً