تفسير الباذنجان في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه و للحامل و المطلقه

تفسير الباذنجان المشوي و المقلي و المحشي و للمطبوخ لكل من المتزوجة و الحامل و الفتاة العزباء و المطلقه لابن سيرين و المزيد

تفسير الباذنجان في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه و للحامل و المطلقه

تفسير رؤية الباذنجان في المنام تحمل أكثر من معنى، لكنها من الأحلام المحمودة، وقد تختلف من شخص إلى أخر وعلى حسب المكان، رؤية شراء الباذنجان في المنام دليل على الخير والرزق للشخص الرائي، كما ان تناول الباذنجان دليل على تغيير الحال للأفضل.

تفسير الباذنجان في المنام

تدل رؤية الباذنجان في الحلم في وقته على الرزق و المال الحلال بعد جهد أو تعب أما رؤية الباذنجان في غير وقته مكروه في الحلم و ربما دل على التملق و الكذب و الزور أو الزيف أو البهتان .

و الباذنجان في حلم الرجل كثيرا ما يتصل بإرادة الكسب و الربح الوفير و الباذنجان في حلم المرأة عموما يتصل بالعواطف و المشاعر

تفسير الباذنجان المطبوخ في المنام

أكل الباذنجان المطبوخ في منام العزباء خير و علامة ارتباط عاطفي أو زواج و يختلف تأويل الرؤيا باختلاف طعمه و لونه لأن الباذنجان الأسود يدل على حالة من الضيق و عدم الرضا في حين يهد الباذنجان الأبيض في وقته فأل حسن ، و الباذنجان المطبوخ مع المرق في حلم المتزوجة تعبيره حدث سعيد في الأفق ، قد يكون خبرا سارا أو عودة مسافر أو لقاء عزيز

تفسير الباذنجان المقلي في المنام

من رأى غي منامه كأنه يأكل أو يقلي باذنجان في الزيت فإنه يزداد رفعة و نعمة
العزباء التي ترى في منامها كأنها تأكل باذنجانا مقلي فإنها تسعد بخبر سار أو تتحقق لها أمنية
المتزوجة التي ترى في منامها كأنها تأكل باذنجان مقلي فإنها تسعد بسعة في رزقها أو يدخل بيتها شخص ذو رفعة و مكانة
المرأة الحامل التي ترى في منامها كأنها تأكل باذنجان مقلي فإنها تضع مولودا ذكر

تفسير الباذنجان المحشي في المنام

يعد أكل الباذنجان المحشي في منام العزباء مؤشر زواج أو خطوبة و هو علامة ارتباط عاطفي وثيق . أما الباذنجان المحشي في منام المتزوجة فأكله يدل على حمل قريب و الباذنجان المحشي في حلم المرأة الحامل يعبر على سلامة المولود و الولادة المباركة.

تفسير الباذنجان المشوي في المنام

أكل الباذنجان المشوي في المنام قد يدل على الشجار أو الخصومة أو النزاعات داخل الأسرة ، فهو في منام العزباء قد يدل على انفصال أو فسخ خطوبة و في منام المتزوجة ،أكل الباذنجان المشوي قد يعبر على عدم القدرة على التفاهم مع الزوج أو الأبناء و قد يشير إلى تفاقم الأوضاع المتردية في مسألة الرزق و يجري هذا التأويل على المرأة الحامل أيضا .

تفسير الباذنجان الأبيض في الحلم

الباذنجان الأبيض في الحلم خير من الأسود فمن رأى أنه يأكل باذنجانا أبيض نال صلاحا في دينه و كان له من الرزق أطيبه ، فإن أكله مطبوخا أو مقليا ازداد في بيته الأمان و في خزانته المال و الله أعلم .

تفسير شراء الباذنجان من السوق في الحلم

أما شراء الباذنجان من السوق فهو خير كذلك فهو في التأويل مال طاهر لمن اشتراه فإن كانت التي رأت الحلم امرأة حاملا ، فإنها تضع مولودا ذكرا و إن كانت عزباء فإنها تصادف شريك حياتها في المستقبل . أما شراء الباذنجان من سوق الخضار في حلم المتزوجة فهو نماء أو سعة في الرزق.

تفسير غرس أو زرع بذور الباذنجان في المنام

يدل غرس الباذنجان الأسود في المنام على العمل الصالح و غرس الباذنجان الأبيض على حمل المتزوجة و زواج العزباء

تفسير الباذنجان في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تقطف الباذنجان وتأكل منه وكان لذيذ في الأكل فهذا دليل على الارتباط أو الزواج قريباً من شخص صالح وسوف تعيش معه في هدوء واستقرار بإذن الله، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها تشتري الباذنجان وكان طعمه مر فهذا دليل على وجود شخص منافق في حياة هذه الفتاة وسوف تكشف خداع هذا الشخص في القريب العاجل والله اعلى وأعلم.

تفسير الباذنجان في المنام للمتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تأكل الباذنجان وهو لذيذ وطازج فهذا دليل على بشرة حمل قريباً بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أن زوجها يشتري لها الباذنجان بكميات كبيرة وكان فاسد وطعمه مر فهذا دليل على الهموم والمشاكل في حياة هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير الباذنجان في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل الباذنجان صغير الحجم وطعم لذيذ فهذا دليل على أن هذه السيدة سوف تضع مولود ذكر وان الولادة سوف تكون طبيعية وسهلة، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل الباذنجان كبير الحجم وطعمه مر فهذا دليل على الولادة المتعثرة وأن هذه السيدة سوف تضع مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير الباذنجان في المنام للمطلقة

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقطف الباذنجان وتقوم بتناوله ثم تجده فاسد فهذا دليل على وجود أعداء بالقرب من هذه السيدة يظهرون لها الحب وهم في الحقيقة يحقدون عليها، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تأكل الباذنجان وكان لذيذ وطعمه جيد فهذا دليل على أن هذه السيدة سوف تتزوج قريباً من رجل يخاف الله وعلى خلق حسنة والله أعلى وأعلم.

تفسير الباذنجان في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يبيع الباذنجان فهذا دليل على الخير والرزق في الطريق له، إذا رأى الرجل في المنام أنه يقطف الباذنجان صغير الحجم فهذا دليل على الزواج من فتاة صالحة قريباً والله أعلم.

تفسير رؤية باذنجان في الحلم – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=CA9X17U09RM

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    انا ارمله وعندي 7 أولاد رايت في في منامي اني في بستان واقطف الباذنجان و وضعناه علي ارض وبعدها جاء اصاحب المزرعة وحملناه في جرار وأخذنا علي بيته واستقبلتنا عائلته وشربونا شاي

اترك تعليقاً