تفسير حلم اكل الفستق في المنام لابن سيرين

رؤية الفستق في الحلم للعزباء للمرأه المتزوجه للحامل للمطلقه للرجل اكل الفستق الحلبي المالح تناول الفستق الاخضر اليابس شراء الفستق السوداني احد انواع الكرزات و المكسرات لابن سيرين و الامام الصادق و المزيد

تفسير حلم اكل الفستق في المنام لابن سيرين

أكل الفستق في المنام ؛ أحد الأحلام التي يكون لها الكثير من المدلولات الهامة القادمة للشخص الحالم في المرحلة المقبلة، حيث إن فستق من المكسرات الهامة والمليئة بالكثير من الفوائد الهامة للجسم في الحياة العامة، والتي لا يمكن الحصول عليها في أي من الأشياء الآخرى، وقد نرى الفستق في أحلامنا بالعديد من الأشكال المختلفة التي يكون لها عدد كبير من العلامات الهامة، والتي سوف نوضحها كما فسرها ابن شاهين في تفسيراته.

تفسير الفستق في الحلم

إذا حلم الشخص أنه يجد فستق أو يعطيه إلى أحد فأن هذا أنه سوف يحصل على مال من رجل بخيل

اما إذا حلم الشخص أنه يحصل على فستق ولكنه مر في الطعم فأن هذا يعني أنه سوف يحصل على جفاء من رجل بخيل

إذا حلم الشخص أنه يجد فستق فأن هذا يعني أنه يحصل على مال من رجل أعجمي

لكن إذا حلم الشخص أنه يأكل جوز هندي فأن هذا يعني أنه سوف يتعلم علم النجوم

إذا حلم الشخص أنه يأكل فستق فأن هذا يعني أنه يصدق منجم ويتبع رأيه

و إذا حلم الشخص أنه يجد شجرة الفستق فأن هذا يعني أنه سوف يقابل رجلا كريم

إذا حلم الشخص أنه يرى الفستق الأخضر أو يأكله فأن هذا يعني أنه سوف يحصل على الهم والتعب

حيث إذا حلم الشخص أنه يأكل الفستق اليابس فأن هذا يعني أنه سوف يحصل على شر وخصومة

إذا حلم الشخص أنه يأكل الفستق المالح فأن هذا يعني أنه سوف يحصل على مال ورزق واسع من البحر

إذا حلمت المرأة الحامل أنها تأكل فستق مالح فأن هذا يعني قرب الولادة الخاصة بها

تفسير أكل الفستق في المنام

أكل الفستق في المنام ؛ للشخص العاصي أو المبتعد عن الله سبحانه وتعالي، فهو دليل على أنه سوف يخجر كتاب الله سبحانه وتعالي، وسوف يسير وراء رغباته الدنيئة، كما سوف يسير وراء المشعوذين، من اجل الحصول على استشارتهم في كافة الأمور الدينية.
رؤية الفستق السوداني في الحلم، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف ينجح في توفير احتياجاته اليومية من مختلف الأمور الهامة من الملبس والأكل وغيرها، أما في حالة كان الفستق طازج، فهو دليل تبدل أحوال الحالم للأفضل في القريب.
حيث رؤية زبدة الفستق في المنام والحصول على كمية منها، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يدخل في أحد المشاريع الهامة، وسوف ينجح في إنجازها بشكل سريع، كما سوف ينجز كل ما يرغب به من أماني في الحياة العامة، كما سوف يحقق كافة النتائج التي يرغب بها.
رؤية الفستق بطعم جيد وطازج في الحلم، فهو دليل على أنه سوف ينال على الكثير من الأمور الطيبة والرائعة في الحياة العامة، وسوف تتبدل أحواله للأفضل.
في حال رؤية المكسرات المتواجدة في صحن في الحلم، فهو دليل على بعض المشاكل التي سوف يعاني منها الشخص الحالم في القريب.
أكل الفستق في المنام ؛ وكان نظيف وطعمه جميل، فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يحصل على الأحوال الطيبة في القريب.

رؤية الحالم حبات الفستق وقد رفض أكلها واشمأز من طعمها، فهو دليل على فشل الشخص الحالم للوصول إلى أحلامه في الحياة العامة، وسوف يعاني من المشاكل.
كما يدل أكل الفستق في المنام ؛ وكان طعمه طازج فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف ينال على الكثير من الخير في القريب، كما أن أحواله المادية سوف تصبح أفضل.
رؤية المريض يأكل الفستق في المنام ؛ فهو دليل على أنه سوف يحصل على الصحة الكاملة في القريب، وسوف يتخلص من آلام التعب والمرض وسوف يكون أحواله أفضل، أما في حالة كان طعمه مر، فهو دليل على أنه سوف يعاني بعض الشئ في مرضه.
أكل الفستق المر في المنام ؛ فهو دليل على أن الشخص الحالم سوف يعاني من قلة السعادة في القريب، كما يدل على أن الحالم سوف يعاني من المشاكل.

حلم مكسرات‎ YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رأيت في المنام اريد ان استعمل الفستق وجدته يمشي على جسمي صغير وكبير وكأنه مولود جديد ايضا قالت لي اختي لو تركته سيصبح كبير وشكله حلو .ما تفسير هدا

  2. Guest قال:

    تفسير اكل الفول السوداني

اترك تعليقاً