تفسير حلم تقبيل الحبيب السابق في المنام لابن سيرين

رؤية الحبيب القديم يقبلني في الحلم يدل على الرجوع الى الحبيب و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل حلم الحبيب السابق يحضني و يقبلني او رأيت حبيبي السابق يقبلني في بيتنا او الصلح مع الحبيب القديم لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير تقبيل الحبيب القديم في الحلم

رؤية تقبيل الحبيب القديم في المنام تشير الى العودة للحبيب السابق ، و تدل تلك الرؤيه ان الرائي سوف يحل جميع مشكلاته و سيحقق سعادة كبيرة ، و في نفس الوقت انه سوف يعيش مشكلات كبيرة و سيندم بسبب اخطائه و من اجل ان لا يقع في نفس المشكلات مرة اخرى و من اجل ان لا يعيش تعيس فانه سوف يبعد عن كل اخطائه السابقه .

تقبيل الحبيب القديم في المنام تشير هذه الرؤية الى التفاهم ، كما تشير الى تصرف صاحب الرؤية بعقلانيه ، كما تشير الرؤية الى عدم اتخاذ صاحب الرؤية لقرارته المهمة مما سيتسبب ذلك في مشكلات و سوف يخسر الكثير من الاشياء و سوف يعيش مشكلات نفسية لفتره طويله .

من يرى تقبيل الحبيب القديم في المنام تشير تلك الرؤيه الى المشكلات و الازمات في حياة صاحب الرؤية العاطفية ، و بسبب هذه المشكلات فان صاحب الحلم سوف يمضي وقت من المشكلات و الصعاب وانه سيطلب المساعدة من الاشخاص المقربين منه .

في حال تقبيل حبيب قديم في المنام تشير الرؤية الى تلقي صاحبها دعم كبير من حبيبه السابق ، حيث تشير الرؤية الى الخير و انه سوف يصادف حبيبه القديم او انه سيقضي وقت طيب معه.

رؤية تبادل القبل مع الحبيب القديم في المنام تشير الى افتقاد صاحب الرؤية للكثير من الاشياء في حياته العملية و انه يعيش حياة بدون عاطفة .

تفسير تقبيل الحبيب السابق في الحلم لابن سيرين

إذا رأيت نفسك تقبل حبيبك السابق في المنام ، فقد حان الوقت لتتخلص من شيء ما ( علاقة او وظيفة تستنزفك او عائلة تثبط عزيمتك في كل مرة ) و هذا سوف يجعلك تعرف حياتك بشكل أفضل

و قد يدل حلم تقبيل الحبيب السابق في الحلم على انك تتذكر الامور الجيدة بينكم او بعض الكلمات الخاصه بكم.

قد يجعلك تقبيل حبيبك السابق في أحلامك تشعر بالارتباك ، لكن ما يعنيه هذا بسيط للغاية هو أنك تفتقد حبيبك السابق و ربما تريد العودة معاً.
ربما انك ترغب في إحياء العلاقة و تريد أن تكون مع حبيبك السابق، و هذا الحلم هو مؤشر واضح على أنك ما زلت تشعر بمشاعر عالقة تجاه ذلك الحبيب.

ومع ذلك ، فإن تقبيل حبيبك السابق في المنام لا يعني دائماً أنك تفتقد أو لا تزال لديك مشاعر تجاه حبيبك السابق، من المحتمل أنك تتذكر الأوقات الجيدة التي قضيتماها معا على الرغم من انتهاء العلاقة فقد تتذكر بعض الذكريات الجيدة ويمكن أن تظهر هذه الذكريات أحياناً في حلمك.

من الممكن أن ترى هذا الحلم عندما يكون هناك تحول كبير في علاقتك الحالية. على سبيل المثال إذا كنت معتاد على حدوث تقلبات في العلاقه، وكانت علاقتك الحالية جادة و مستقره ، فقد تحلم بحبيبك السابق ، إنه عقلك الباطن الذي يذكرك بمدى التقدم الذي وصلت له بعد ترك العلاقه السابقة و بدء العلاقه الحاليه.

تفسير الصلح مع الحبيب القديم في الحلم

التصالح مع الحبيب القديم في المنام تشير الى مرور صاحب الرؤية بأزمات كبيرة و رغبته في ايجاد حلول لمشكلاته .
رؤية التصالح مع الحبيب القديم في المنام اذا تم هذا الصلح بشكل جيد هذا يشير الى ظهور شيء و الدخول في فترة من المشكلات ، و تشير الى وجود رجل متردد او متهور و سيقع في مشكلات كبيرة و سيفقد ثقة من حوله بسبب ذلك.

تفسير احتضان الحبيب القديم في الحلم

رؤية احتضان الحبيب القديم في المنام تشير الرؤية ان صاحبها سوف يذهب لحبيبه السابق من اجل طلب المساعدة منه ومن الممكن ان يكون هذا الحبيب في مازق او بالعكس حيث انه سيتلقى دعم كبير من حبيبه .

و رؤية احتضان الحبيب القديم في المنام تعني انه بالرغم من بذل صاحب الرؤية لمجهودات كبيرة الا انه لن يحصل على النتائج الذي كان يتوقعها ، و من الممكن ان يفقد شيئ مهم من حياته

تفسير الأمساك بيد الحبيب القديم في الحلم

رؤية الأمساك بيد الحبيب في المنام تشير هذه الرؤية الى استعداد صاحبها التام في تقديم التضحيات لحبيبه السابق حيث من الممكن ان يفديه بأمواله و تقديم له ايضاً الدعم المادي .

تفسير الحبيب السابق في الحلم

اذا رأيت الحبيب القديم في الحلم هذا يرمز الى القبول واحترام الذات والتقدير لقيمتك الحقيقية ، وقد يكون هذا الحبيب في المنام شخص تحبه سرا أو شخص تتمنى الارتباط به وفي هذه الحالة .
كما يدل الحلم على انك تعيش في حالة نقص و عدم رضا عن حياتك العاطفية ، و اذا كان الشخص الذي رأيته في الحلم حبيب سابق، هذا يرمز الى بعض الأمور التي مازالت عالقة بالنسبة لتلك العلاقة بالتحديد ، و تلك الرؤيه اشاره انك حتى لو كنت في علاقة حالياً، أنت لم تنسى العلاقة القديمة بعد .

عند رؤية البنت العزباء أنها ترى في منامها الحبيب القديم أو الحبيب السابق يأتي لها ليصالحها وقلبها معلق في شخص اًخر فهي ستهلك في متاهات ومشكلات بين الأهل والأقارب بسببها .

وإن كان يلاحقها وهي هاربة منه فإنها سوف تخفي في نفسها أمورا كثيرة تخشى أن يكشفها أحد متعلقة في عرضها وشرفها أو سوف يحدث معها ذلك.

أما للمتزوجه فإن رأت بعد زواجها الحبيب السابق فهي ضالة عن عبادتها ودينها، أو أنها غير مطيعة لزوجها وكذلك قال البعض بأنها تكسب السيئات بطبعها العنيد وعقلها المتحجر لأن زوجها في نفسه ساخط عليها دون أن يظهر لها ذلك.

وللمرأة الحامل إن رأت حبيب سابق لها قبل الزواج أو شخص كانت تود قربه قبل الزواج غير زوجها فإنها سوف تلد بصعوبة إن لم تقم بالهرب منه .

وإن قامت بالهرب والذهاب بعيدا عنه فإنها سوف تكون على خير وتقوم بخير هي ومولودها الجديد.

أما من كانت ترى حبيبها السابق في منامها وهي لا زالت ترغبه فهي ضالة الطريق في أمر ما، وإن كانت متزوجه فإنه من عمل الشيطان ليزين لها الماضي ويوقع بها في الفتن والمعاصي ثم يتبرأ منها عند وقوعها في المشكلات مع أهلها ومن حولها.

وللرجال فمن رأى حبيبته أو فتاة كان يحبها في منامه فإنه سيرزق بشيء يعوضه عنها أو ينسيه ما كان، وقيل أن ذلك أيضاً قد يكون للبنت العزباء بدرجة قليلة

رؤية الحبيب القديم في الحلم تشير ان صاحب الرؤية غير واعي و انه غير قادر على نسيان حبيبه السابق وانه دائماً يفكر فيه بأستمرار ، كما تشير الرؤية في نفس الوقت الى سماع خبر من الحبيب قريباً .
و رؤية الحبيب القديم في المنام تشير الى ندم صاحب الرؤية بسبب اخطاء صدرت منه في الماضي و هو غير متعمد ، كما تعبر عن ندمه لأنه ضيع الكثير من الوقت و في النهايه تأكد من عدم استطاعته من تحقيق اي نجاح بعد ترك الحبيب .

تشير رؤية الحبيب القديم في المنام انه برغم اتخاذ صاحب الرؤية لقرارات صائبة الا انه سوف يقع في الكثير من المشكلات و هذه المشكلات تؤثر عليه بالسلب كما انه يعاني من قله الاستقرار في حياته ، بالاضافة الى ان هذا الحلم تنبيه لصاحب الرؤية ان مواجهه مشكلاته بمزيد من الحزم و الجديه .

من يرى الحبيب القديم في المنام هذه الرؤية تشير الى التعرض لخيبة الامل و تأثيرها السيء، بالاضافة الى ان تلك الرؤيه تشير الى سماع خبر مدهش ولاسوف يستمر تأثير هذه الخبر لعدة ايام بعد انتشارة ، و من الممكن ان تعبر الرؤية عن شيئ محزن و تعيس .
في حال رؤيه رؤية الحبيب القديم في المنام يرتبط تفسير هذه الرؤية بحالة صاحبها ، اذا كان صاحب الرؤية عازب فانه سيتخلص من المشكلات التي يعيشها في في حياته العملية ، و انه سوف يستطيع تعويض الخسائر المادية و حل مشكلاته عن طريق اخذ قرض ، و اذا كان صاحب الرؤية متزوج فانه سوف يعيش فترة من المشكلات و الخلافات مع افراد عائلته .

رؤية المرور بحبيب قديم في المنام في الشارع تشير الى الوصول الى نقطة النهاية مع الحبيب و بلا رجعة و انهم سينفصلون بشكل نهائي .

تفسير حلم تقبيل الحبيب السابق في المنام لابن سيرين

المصادر و المراجع

  1. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "منتخب الكلام في تفسير الأحلام"، محمد ابن سيرين، طبعة دار المعرفة، بيروت 2000.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

اترك تعليقاً