تفسير حلم الرؤوس السوداء في الانف في المنام لابن سيرين

رؤية الرؤوس السوداء على الانف في الحلم يدل على الحاجه للمساعده و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل تنظيف الأنف من الرؤوس السوداء نزع الرؤوس السوداء من الأنف و إزالة الرؤوس السوداء من أنفي لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع اسفل :

تفسير الرؤوس السوداء في الانف في الحلم

تشير الرؤوس السوداء على الأنف في المنام إلى احتياجاتك ورغباتك ، و اشاره أنك تريد الهروب من ضغوطات الحياة ، كما يوضح هذا الحلم انك مستعد من اجل بذل التضحيات و اظهار الشجاعة للدفاع عن معتقداتك.

الرؤوس السوداء في الأنف في الحلم يعني أنت تحاول التعبير عن نفسك بطريقة خفية او بسيطه و هذا شيء غير كافي عليك ان تتشجع اكثر من ذلك .
اذا رأيت ان الرؤوس السوداء في انفك في المنام هذا يعني أنك تحاول أن تجد الوضوح لموقف ما ، او تحاول ايجاد المتسبب في مشكله ما.
الحلم بالرؤوس السوداء في الانف هو تلميح للندم على شيء فعلته ، و هذا الحلم يخبرك أنك تشعر بعدم كفاية ما تقوم به و عليك بذل مجهودات اكثر .

حلم الرؤوس السوداء في الأنف هو رسالة للحزن والاكتئاب ، ربما انت لم تكن فخوراً بشيء فعلته مؤخراً ، و يمثل هذا الحلم اكتشاف أو إدراك أن هناك ضعفاً في خططك أو في تفكيرك .

لكن اذا رأيت انك تحاول ازالة الرؤوس السوداء من الانف في المنام هذا يعني ان لديك نوع من الإعجاب بشخص ما .

الحلم بالرؤوس السوداء في الأنف هو تنبيه للتناقض الذي لديك ، يخبرك الحلم انك في بعض الاحيان تفرض ارائك على الاخرين و في احيان اخرى تصبح غير قادر على التعبير عن نفسك او الاعترف امام الاخرين .

الرؤوس السوداء في الانف يعني أن عليك ان تدفع حدودك وتتغلب على العقبات في السعي لتحقيق أهدافك ، ايضاً يدل انك تحتاج إلى الاعتراف بمشاكلك حتى تتمكن من المضي قدماً.

و هذا الحلم هو تنبيه إلى التردد وكيف أنك غير قادر على الالتزام بشيء ما ، كما تخبرك الرؤيه انك قد تمارس التوفير المالي في حياتك بشكل مبالغ فيه ، و هذا ليس صحيح بل عليك ان تكون متوازن و عدم زيادة مواردك إلى الحد الأقصى إذا لم تكن بحاجة إلى ذلك ، ما فائده جمع رأس مال كبير و انت غير قادر على استغلاله او استثماره ، اجمع فقط المال الذي انت في حاجه له و بخلاف ذلك تمتع في حياتك و اصرف من مالك على الاشياء التي تحتاجها .

ايضاً الحلم بالرؤوس السوداء على الأنف يدل على الحرية و الانفتاح و اشاره على الفرص التي سوف تتاح لك ، لكنك قد لا تتمكن من استغلال تلك الفرص لأنك ترفض الاعتراف بوجهة نظر أو فكرة معينة.

حلمك هو إشارة للفخر الكبير الذي تشعر به و النعم الكثيره التي سوف يرزقك الله بها ، لكن أنانيتك و تكبرك سوف يتسبب لك بخسارة أصدقاءك.

الرؤوس السوداء الكبيره في الانف في الحلم يعني سوف يتم الكشف عن حقيقة بعض الأمور لك قريباً.

تفسير الرؤوس السوداء في المنام

بما ان الرؤوس السوداء هي تجمع لبعض النفايات او السموم التي لا يستطيع الجسم التخلص منها ، لذلك يشير رمز الرؤوس السوداء في الحلم الى عدم قدرتك على التخلص من بعض السلبيات التي تعاني منها في حياتك .

الرؤوس السوداء التي تغزو الجسم في كثير من الأحيان يكون لها دلالات في الحلم ترتبط بالأساس بالحالة التي يمر فيها الحالم ، حيث قد تشير ظهور الرؤوس السوداء في الحلم الى فشل أو خلل في الجانب المعنوي او النفسي أو الروحي .
ربما تشير الرؤوس السوداء الى وجود أسباب قد تجعل من حياتك عباره عن بعض السلبيات أو القبح ، تواجد الرؤوس السوداء في المنام قد تشير الى عدم راحتك أو رضاك عن الصورة التي يراك فيها الناس .

و تشير رؤية إزالة الرؤوس السوداء في الحلم من الجسم الى التغيير الذي يطرأ على حياتك ربما في سلوكك أو شخصيتك أو جديد يأتيك ، كذلك رؤية إزالة الرؤوس السوداء تشير الى الفرج و زوال هم و الرؤيا تبشرك بالسعاده ان شاء الله .
تشير كذلك إزالة الرؤوس السوداء من الجسم الى التخلص من بعض الهموم المشالك التي تعاني منها .

تواجد الرؤوس السوداء في الوجه في المنام تشير الى عدم الرضا على صورتك وضعك في محيطك

من رأى في الحلم ان احد الرؤوس السوداء قد ظهرت في الوجه و انفتحت وخرج منها القيح او الصديد هذا يعني ان الرائي سوف يحقق النجاح .
ومن رأى في الحلم ان هناك الكثير من الرؤوس السوداء قد ظهرت على جسمه فسينال المال الكثير بقدر كمية وكثرة المدة ، وسيزول همه ، وظهور الرؤوس السوداء على الجسم ما لم تلوث الثياب فهي خير و فوائد و زوال هموم .
ومن رأت الرؤوس السوداء على الوجه فسيتقدم لها عريس ان كانت عزباء ، او ستصاب بالحسد او العين ، او ستصاب بالحسد بعد الولادة ان كانت متزوجه .
من رأى الرؤوس السوداء على العنق في المنام او الوجه او لوثت ثيابه فتشير الى الهموم والديون والكلام السيء .
وظهور الحبوب في الحلم على الوجه يشير الى نقص في الدين مثل ترك الصلاة .

يدل الحلم بالرؤوس السوداء على وجود مشاعر محرجة تجاه نفسك تتمنى أن لا يلاحظها أحد ، و اشاره ان هنالك الكثير من الأشياء المحرجة في نفسك والتي تفضل التعامل معها بشكل خاص على أمل ألا ينجذب إليها الانتباه.

و حلم الرؤوس السوداء على الأنف في المنام يدل على الهدوء و الصفاء و الاسترخاء ، و اشاره انك لديك نفس القوة و نفس القدرات التي يحملها الناس من حولك لذلك عليك عدم زعزعة ثقتك بنفسك لأنك قادر على القيام بما يقوم به الاخرون و اذا أمنت بذلك سوف تكون لديك حياة ممتازه .

وجود الرؤوس السوداء في الحلم هو تنبيه لك من عقلك الباطن أن هنالك شيء ما سوف تشعر بالراحة اذا بدأت بالاعتراف به امام الاخرين ، و اشاره ان عليك عدم اخفاء نقاط ضعفك و مشاعرك عن الناس المقربين منك ، على العكس عليك ان تكون اجتماعياً و تشارك الاخرين همومك حتى تتمكن من التخفيف عن نفسك .

تشير الرؤوس السوداء في حلمك إلى الجوانب المخفيه في شخصيتك ، و دليل انك ربما تحاول التستر على شيء ما.
مجرد وجود الرؤوس السوداء في منامك يعني أنك على استعداد لتسامح أو نسيان خيانة شخص ما ، و حلمك هذا قد يرمز إلى انك متعصب لرأيك و غير متفاهم في مسأله فرض ارائك على الاخرين و تخبرك هذه الرؤيه انه ربما حان الوقت لتصحيح ذلك قبل ان يسوء الوضع اكثر لان ذلك قد يتسبب لك بخساره شخص مقرب او الطرد من العمل او ماشابه ذلك من المشكلات التي انت في غنى عنها ، فقط عليك ان تكون اكثر هدوء و ان تستمع للاخرين لانك لا يمكن ان تكون صاحب الرأي الصحيح في كل مره ، ربما الاخرون لديهم اراء و افكار افضل منك .

اما ظهور الرؤوس السوداء في اليد في الحلم يشير الى العطالة في الكسب .

تفسير الرؤوس السوداء في الحلم لابن سيرين

تعبر الرؤوس السوداء في هذا المنام عن نمط حياة غير مناسب لك أو نظام غذائي غير صحي ، كما تدل تلك الرؤيه أنك تشعر انك مقيد بالحواجز و العقبات.
ظهور الكثير من الرؤوس السوداء في الحلم يعني انك قد تحتاج إلى توفير مساحة أكبر لأشياء أخرى في حياتك ، و يشير حلمك إلى حاجتك إلى تولي مسؤولية حياتك بنفسك و القيام بالمسؤوليات التي على عاتقك دون الاعتماد على الاخرين ، ايضاً هذه الرؤيه اشاره أنك بحاجة إلى الوثوق بشعورك الغريزي و حدسك و احساسك.

و يمثل الحلم بالرؤوس سوداء ( و هي مسام مسدودة داكنة على الوجه) اشاره ان صورة أو مظهر الشخص الرائي امام الاخرين سوف يكون مخزي و غير جميل ، أو قد يدل على انهيار مظهره الجسدي ، أو صحته الجسدية أو انعدام الأمن ، أو تعرضه لمشكلة شخصية .

و في حالات نادره تكون هذه الرؤيه بمثابه التنبيه بشأن المشكلات الخطيرة لصحة الفرد ، و عندما تحلم برأس سوداء في وجهك هذا يعني انك سوف تتلقى تنبيه من شخص ما او صديق أو أحد أفراد العائلة لتهتم أكثر بمظهرك الشخصي ، عليك ان لا تقلق لمثل هذه الأشياء فقط اطلب مساعدة من أشخاصاً يقدرونك لتعرف ما الذي يناسبك و ما الذي لا يناسبك و ابدأ العمل في إصلاح هذا النوع من المشكلات الخاصة.

يمكن أن تظهر الأحلام المتعلقة بالرؤوس السوداء عندما تكون مضغوط في العمل أو ان العمل الذي تمتلكه بدأ يسير بطريقه غير صحيحه ، و إذا كان لديك حلم من هذا النوع يتعين عليك أن تأخذ لنفسك قسط من الراحه و أن تطلب توظيف اشخاص جدد مختصين و تساعدهم في شؤون ادارة العمل بعناية و دون فرض ارائك و افكارك لتجنب التوترات .

قد تظهر الأحلام حول الرؤوس السوداء عندما تكون غير آمن بشأن بعض جوانب حياتك التي يتم النظر إليها عن كثب أو الامور التي قد تسبب لك السخرية إذا رآها شخص ما ، و الاشياء التي تجلب الشعور بالانزعاج ، لأننا دائماً لا يمكننا التوقف عن الاهتمام بما يعتقده الآخرون و ما يروه عن شخصياتنا ، و إذا تم جذب الانتباه إلى شيء ما لا تريد الاخرين ان يعلمون به بالتأكيد سوف تشعر بعدم الراحه .

مثال على ذلك شاب غني حلم برؤية امرأة وأنفها ممتلئ بالرؤوس السوداء في الحلم بعدها انهار العمل لديه و تعرض للخساره ، كان يأمل أن لا يتعلم أي شخص انه اصبح فقيراً و كان محرجاً من فقره وكان يأمل في إعادة تصحيح وضعه المالي دون أن يراه أحد من الاشخاص.

مثال اخر شاب يحلم برؤية رؤوس سوداء في الانف في المنام ، في الحياة كان يشتري بعض الاشياء من شركة رخيصه ، كان دائماً لا يريد الأشخاص الآخرين ان يلاحظون ارتباطه بهذه الشركة .

تفسير حلم الرؤوس السوداء في الانف في المنام لابن سيرين

يوتيوب تفسير الرؤوس السوداء في الانف في المنام

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً