تفسير حلم الشوكولاته في المنام لابن سيرين

تدل رؤية الشوكولاتة في الحلم على الافراح و الخيرات و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل توزيع الشوكولاتة و الكاكاو إهداء الشوكولاتة السوداء سرقة الشوكولاتة و البسكويت بالشوكولاته و صنع و أكل الشوكولاتة لابن سيرين و الامام الصادق و المزيد من التفسيرات في تكملة الموضوع :

تفسير الشوكولاته في المنام

تدل الشوكولاته في الحلم على الحدث الذي سوف يجلب لك السعاده أو الخبر السعيد، و أكل الشوكولاتة في المنام يدل على الحصول على الرزق دون تعب، و تعد الشوكولاته من الرموز و العلامات الدالة على قرب زواج العزباء، كما ان الشوكولاته في حلم المتزوجه تدل على الحمل القريب.
إذا رأيت أنك تتناول الشوكولاته السوداء في الحلم فإن ذلك يرمز إلى أنك ستحظى أخيراً بالفرح والراحة بعد حزن ألم بك وستنال الفرج و تتحرر من هموم كانت تسيطر عليك لفترة طويلة.

و يدل شراء الشكولاته في المنام على التعرف على صديق جديد أو شريك، و إعطاء الشوكولاته أو توزيعها أو إهداؤها يعبر على الحب أو العاطفة القوية.


تناول الشوكولاته البيضاء في الحلم يحمل بشرى خير قد يكون على المستوى المهني أو العاطفي أو العائلي، فاستبشر خير اذا رأيت هذه الرؤيه.

رؤية علبة الشوكولاته في الحلم تدل على مناسبات سارة ضمن العائله ،و تدل على الخير الوفير المقبل على صاحب الحلم.

و الشكولاته البيضاء أو السوداء او تلك المحشوة بالفواكه الجافة تدل على السعادة العاطفية في حياة البنت، و تدل على زواج للبنت التي لم تتزوج بعد.
من رأى تناول قطعة من الحلويات في الحلم التي تحتوي على الشكولاته و كان مذاقها لذيذا فذلك يدل على خطوبة ثم زواج.
و إن رأت الفتاة العزباء أن أحدا يقدم لها قطعة شوكولاته فإنها تتزوج من ذلك الشخص.
إذا رأت البنت العزباء أن أحدهم أخذ أو سرق قطعة شوكولاته منها فإنها بذلك تفقد حبها أو تفسخ خطوبتها.

تفسير الشوكولاته في الحلم لابن سيرين

يذكر مفسر الاحلام محمد ابن سيرين ان رؤية الشوكولاته في المنام لها الكثير من التفسيرات المختلفة والتي تختلف بإختلاف لون الشوكولاته في الحلم وأيضاً على حسب حالة الحالم، كما يعتمد تفسير الحلم على أدق تفاصيل الحلم.

يرى معظم المفسرين أن رؤية الشوكولاته بوجه عام في الحلم فأل حسن وإشارة لرزق وخير وفير.

إذا حلم شخص ما برؤية الشوكولاته في المنام حيث كان يتناول الشوكولاته في المنام فهذا الحلم دليل على أن الحالم سوف يربح الكثير من المال وسوف يرزق خير وفير وهذا بدون أي تعب وبدون أي مجهود.

لو حلم شخص ما برؤية الشوكولاته في المنام وكان يشتري الشوكولاته في الحلم فهذه الرؤيه إشارة بأن الحالم سوف يتعرف على صديق جديد وهذا الصديق سوف يكون سند لك وسوف يكون وفي لك، أو سوف تقابل شريك حياتك وسوف تكونوا سعداء معا.

إذا حلم شخص ما بأنه يقوم بتوزيع الشوكولاته او يعطي الشوكولاته لشخص ما يعرفه أو يأخذ هو نفسه الشوكولاته من هذا الشخص، فهذا الحلم إشارة بأن الحالم وهذا الشخص بينهما علاقة صداقة قوية ومشاعر حب صادقة بدون أي أغراض.

و إذا حلمت فتاة عزباء برؤية الشوكولاته في المنام ورأت أنها كانت تتناول الشوكولاته وكان طعمها لذيذ جداً وحبب لها فهذا يشير إلى أن الحالمة سوف ترتبط بشخص تحبه وسوف تتزوج منه وسوف تكون حياتها سعيدة، أما لو رأت شخص بعينه وهو يعطيها الشوكولاته في المنام فسوف تتزوج من هذا الشخص، وإذا رأت الفتاة العزباء بأنها كانت تمسك شوكولاته في يدها وقام شخص ما بخطف هذه الشوكولاته من يدها فسوف تفقد حبيبها ولن تكتمل خطبتها.

إذا حلمت سيدة متزوجه برؤية أن زوجها يقوم بإعطائها شوكولاته في المنام فهذا الحلم بشارة لها بأنها سوف تحمل عما قريب، أما لو رأت أن شخص تعرفه ولكنه متوفي يقوم بإعطائها الشوكولاته فهذا يشير بأنها سوف تنتقل من منزلها القديم وتذهب لمنزل جديد أفضل، أما لو رأت أنها تقوم بأكل كمية كبيره من الشوكولاته في المنام فهذا يشير إلى أنها سوف ترزق بمال كثير فهو دليل على الرزق، أما لو رأت أن شخص يعطيها الشوكولاته في المنام فهذا يعني أنها سوف تسمع أخبار سعيدة قريبا، أما لو رأت أن الشوكولاته تسرق من يدها فهذا يشير بأن إمرأة أخرى سوف تسرق منها زوجها وسوف تتسبب في طلاقها من زوجها.

إذا رأت سيدة حامل أن شخص ما يهديها الشيكولاته وكان لونها أسود فهذا يبشر بأنها سوف تلد صبي، أما لو كان لون الشوكولاته أبيض فهذا يعني بأن المولود سوف يكون أنثى، أما لو كانت الشوكولاته محشوة بالمكسرات فهذا يعني بأنها سوف تلد عما قريب، أما لو رأت بأن شخص ميت يقوم بإعطائها الشوكولاته فهذا يشير أنه بعد أن تلد سوف يأتيها خير كثير وسوف تسمع أخبار سعيدة.

اما إذا حلم شخص لم يسبق له الزواج بأنه يقوم بتوزيع كمية من الشوكولاته على بعض الأطفال في المنام فهذا الحلم يعني أنه سوف يتزوج، أما لو كان الحالم متزوج فهذا بشارة للحالم بأنه سوف يرزق بمولود عما قريب، أما لو حلم شخص ما بأن هناك من يوزع الشوكولاته والحالم أخذ منه الشوكولاته وتناولها، فهذا يعني أن الحالم سوف يربح الكثير من المال عن طريق هذا الشخص، أما لو لم يأخذ الشوكولاته منه فسوف تأتيه أخبار سارة.

إذا حلم شيخ كبير برؤية شخص متوفي يقوم بتوزيع الشوكولاته فهذا يعني أن الحالم سوف يحج، أما لو كان الحالم طالب فسوف ينجح، وهذا الحلم بوجه عام يعني الفرح وتحقيق أمنيات الحالم.

إذا حلم شخص ما بأن رئيسه في العمل يهديه الشوكولاته فسوف يترقى الحالم في العمل وسوف ينال منصب رفيع.

تفسير الشوكولاته في المنام للامام الصادق

يقول مفسر الاحلام الامام الصادق ان الأحلام حول الشوكولاتة ترتبط ارتباطاً وثيقاً بالتعلق العاطفي، كما إنها رمز الفرح أو الاسترخاء أو بداية حدث مهم في الحياة.
الحلم بالشوكولاتة يرمز للظروف الغير متوقعة التي لديها القدرة على تغيير مجرى حياة المرء، و قد يدل على انك سوف تتأثر بالإغراء من شخص ما، و يدل ايضاً على الرغبة في تلقي الحب والاهتمام.
من يرى الشوكولاته في الحلم هذا يعني انه سوف يواجه فترة عصيبة قريباً، كما تدل تلك الرؤيه على الحصول على المكافآت و الثروات.

الشوكولاتة في الأحلام هي رمز لعدم ارتياح وخوف من التغيير المفاجئ، لكن مع ذلك ستصبح الأمور مواتية مما يجعلك سعيداً وراضاً عن كيفية سير الأمورو ستكون في مكان أفضل مع مستقبل مشرق قريباً.

رؤية الشوكولاته في الحلم يعني أنك مشتت، و انك سوف يتم وضعك في مواقف سيكون عليك فيها محاربة الاغرائات من أجل الأشياء المادية والنجاح.

الحلم بالشوكولاتة هو علامة على أنك قد طورت مشاعر رومانسية لشخص ما، و هذا يعني أنك تريد اتخاذ الخطوة التالية للأمام في العلاقة.

خاصة إذا كان الحالم شاب أعزب او بنت عزباء ، فإن هذا الحلم يرمز إلى رغبتك في أن يكون لديك شخص مميز في حياتك لأنك تتوق إلى الحب والاهتمام اللذين فقدتهما.

و بعبارة أخرى أنت تفتقر إلى علاقة تمنحك إحساساً بالدفء والأمان، و تريد تأكيداً أنك لست وحدك في الحياة، و تريد أن تعرف أن هناك شخصاً يمكنك الاعتماد عليه في الأوقات الصعبه.

في بعض الأحيان ، يمكن أن يحمل الحلم بالشوكولاته دلالة سلبية لأن هذا الحلم هو رمز لنقص الثقة بالنفس، و ان عقليتك تجعلك تعتقد أنك لست جيداً بما يكفي وتستحق الأشياء التي تحدث لك.

رؤية الشوكولاته في المنام يعني أنك تمر حالياً بفترة عصيبة في حياتك وهذا جعلك تشعر بالقلق و التوتر، بالإضافة إلى ذلك أنت محاط حالياً بالمشكلات التي تضغط عليك، لذلك سوف تحاول إيجاد طريقة للخروج من هذه المشاكل المحيطة بحياتك، عن طريق البحث عن شخص دافئ وداعم لمساعدتك في التعامل مع هذا الموقف المجهد.

و من الدلالات الإيجابية لرؤية الشوكولاته هي إنها علامة على أن جهودك وكفاحك سيؤتي ثماره وأن فترة مجزية في طريقك، و سيتم الاعتراف بعملك الشاق وجهودك وتقديرها في حياتك الشخصية والمهنية، و مثل هذا الحلم هو رمز للثروة و انك سوف تصبح مستقراً مالياً.

تفسير الشوكولاته في المنام للعزباء

– عندما تأكل العزباء الشوكولاته في منامها فذلك يبشرها بإرتباطها في الواقع وزواجها خلال فترة قصيرة.
– في حال أعطى شخص معيّن الشوكولاته للعزباء في منامها فذلك يدلّ على زواجها منه في الواقع.

تفسير الشوكولاتة في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل أن شخصاً في منامها يهديها قطعة من الشوكولاتة بيضاء اللون فإنها تنجب بنت
أما إذا قدم لها أحد قطعمة من الشوكولاتة و تكون سوداء فذلك مولود ذكر و الله أعلم
و الشوكولاتة عموماً في منام الحمل تعد فألا حسنا و مبعث فرح و بهجة و قد تدل على الرزق إذا كانت محشوة بالفستق أو البندق أو اللوز
أما الشوكولاتة المحشوة بالعسل أو الحليب أو الخمر أو التمر أو القهوة فهي في منام الحامل تدل على قرب موعد الوضع أو الولادة
إذا رأت الحامل في منامها أن شخصاً ميتا يوزع الشوكولاتة على الناس فإنها بذلك قد تستقبل خبرا سارا مباشرة بعد الوضع

– عندما يعطي أحد الأشخاص الحامل الشوكولاته البيضاء في منامها فتلك إشارة إلى ولادتها لطفلة أنثى، أمّا الشوكولاته السوداء فترمز إلى الذكر.
– تدلّ رؤية الحامل في منامها للشوكولاته المحشوة بالتمر إلى إقتراب موعد ولادتها.
– ترمز رؤية الشوكولاته إجمالاً في منام الحامل إلى السعادة والرزق اللذان ستنعم بهما في الواقع.

تفسير الشوكولاتة في منام المتزوجه

إذا رأت المرأة المتزجة في منامها أن زوجها يقدم لها قطعة من الشوكولاتة فإن ذلك يشير إلى حمل
أما التي ترى في منامها كأن شخصاً ميت يعطيها الشوكولاتة فذلك معناه أنها سوف ترزق بيتاً جديداً.
و المتزوجه التي ترى أكل الشوكولاتة في المنام بكثرة أو شراهة فإنها تصيب مالاً، و المتزوجه التي يهدى لها أحد الشوكولاتة فإنها تفرح بخبر جديد.
أما المتزوجه التي تسرق أو تأخذ منها الشوكولاتة فتلك علامة فراق أو طلاق أو فقدان طعم السعادة.

– إذا تلقّت المتزوجه الشوكولاته من زوجها في المنام فتلك إشارة إلى حملها.
– يرمز أكل المتزوجه لكمية كبيره من الشوكولاته في منامها إلى الربح المادي الوفير.

تفسير اكل الشوكولاتة في المنام

حلم تناول الشوكولاته هو علامة ايجابية تدل أنك سوف تتغلب على التحديات التي تواجهك، و سوف تخرج من الموقف الصعب مثل البطل.

و يدل هذا الحلم ان العمل الذي قمت به وكذلك جهودك ستحمل نتائج مواتية بطبيعتها، و ستكون قادراً على تجميع الأجزاء المختلفة من حياتك معاً و تحقيق النجاح الذي ترغب به.

و تناول الشوكولاته في حلمك يعني ان عملك الجاد و تصميمك سوف يساعدك على التمتع بمستقبل مستقر وآمن، و سترى نفسك في وضع محترم في المجتمع بعد أن تتغلب على العقبات والصعوبات، و سيكون النجاح قريباً لك إذا كنت مركّزاً بدرجة كافية.

إن الحلم بشخص آخر يأكل الشوكولاتة هو علامة على أنك تنتظر شخصاً مميزاً، لكنك سوف لن تدع هذا الشخص يقف في طريق سعادتك.

اما رؤية اكل كميه كبيره من الشوكولاته مثل هذا الحلم ليس علامة جيدة لإنه رمز للإفراط في تناول الطعام و ربما كنت تعمل كثيراً أو تستريح كثيراً، و ربما لديك الكثير من المسؤوليات أو لا شيء على الإطلاق، و هذه رسالة من عقلك الباطن ان عليك إيجاد التوازن و ان لا تبالغ في أي جانب أكثر من اللازم.

تفسير الشوكولاتة السوداء في المنام

إن الحلم بالشوكولاتة الداكنة التي يصعب قضمها او الشوكولاتة المرة هي علامة على أنه سيكون لديك إصلاحات قادمة للمنزل.

قد تكون أجزاء معينة من المنزل قد تعرضت للكسر جزئياً بسبب البلى او بسبب نقص الصيانة.

تفسير الشوكولاتة البيضاء في المنام

إذا رأيت الشوكولاتة البيضاء في الحلم يعني أنك سوف تبيع نفسك على المكشوف، لأن هذا الحلم هو علامة على أنك لا تشعر بالتقدير أو أن الآخرين لا يرون قيمتك الحقيقيه.

تفسير الشوكولاتة الفاسدة في المنام

يمثل حلم الشوكولاتة الفاسدة خيبة أملك في حياتك العاطفية مع شريك حياتك.

قد تشعر بالإهمال من قبل شريكك أو أنه غير قادر على تلبية احتياجاتك الحميمة.

تفسير شراء الشوكولاتة في المنام

رؤية شراء الشوكولاتة في الحلم نذير شؤم و علامة على أنك ستصاب ببعض الاعراض أو الأمراض المزمنة في المستقبل، و قد تتعرض لبعض الخسائر الماليه.

لذلك عليك أن تحاول أن تكون مستقراً مالياً بما يكفي حتى تتمكن من عبور تلك الفتره بسلام.

كما تدل رؤيه شراء قطعة شوكولاته انك قد تواجه مشاكل في الصحة العقلية او تعاني من تقلبات مزاجية حادة مصحوبة بنوبات من الاكتئاب والقلق و سيؤثر هذا على حياتك المهنية كما سيخلق مشاكل في حياتك الشخصية.

لذلك عليك أن تحاول الابتعاد عن المواقف التي من المحتمل أن تثير قلقك واكتئابك.

تفسير بيع الشوكولاتة في المنام

حلم بيع الشوكولاتة يرمز إلى انك تحمل مشاعر خفية لشخص ما، و يمكن أن تكون هذه المشاعر إيجابية أو سلبية.
و ربما لا تريد الاعتراف بهذه المشاعر لنفسك ولكنك تشعر بها بقوه، ايضاً قد لا ترغب في الاعتراف بهذه المشاعر امام العلن حالياً.

تفسير توزيع الشوكولاتة في المنام

عندما تحلم بمشاركة الشوكولاتة مع الآخرين هذا يشير إلى أنك تعمل في مشروع من شأنه إحداث الكثير من التغييرات الإيجابية، و ستنعكس هذه التغييرات في حياتك وكذلك حياة الآخرين، و ربما تستعد لحفلة تجمع الأصدقاء والأقارب معاً.

و إذا رأيت في حلمك كأنك توزع الشوكولاتة في المنام على الأطفال فإن كنت أعزب تزوجت و إن كنت متزوج فإنك ترزق أطفال .
و إذا رأيت في منامك شخصاً قريباً أو معروف يوزع الشوكولاتة فإن أخذت منها أصبت مالا و إن لم تأخذ منها فإنك تسمع خبراً يسعدك.
و إن رأيت في منامك ميت يوزع الشوكولاتة في المنام فذلك يدل على زواج البنت أو حج الشيخ أو فرح للأسرة بنجاح أو رزق و غالباً ما يؤول ذلك بالميراث.

تفسير إهداء الشوكولاتة في المنام

يعبر إهداء الشوكولاتة في الحلم على الحب فإن رأى شاب أن فتاة تهديه قطعة الشوكولاتة فإنه يقع في حبها و كذلك الشأن بالنسبة للفتاة أو البنت التي ترى في منامها أن شاب يهديها الشوكولاتة . و إهداء الشوكولاتة من قبل رئيسك في العمل تعبر على ترقية أو علاوة.

تفسير تلقي الشوكولاتة من شخص ما في المنام

إذا كنت تحلم بتلقي قطعة شوكولاتة من شخص ما، فهذه علامة على أنك ستتلقى مساعدة ودعماً هائلين من هذا الشخص.

كما تدل تلك الرؤيه ان الشخص الذي في حلمك طيب القلب ولا يظهر الغطرسة تجاه الآخرين، و إنه مستعد لتقديم المساعدة والدعم متى احتاجها شخص ما.

إن تلقي الشوكولاتة من هذا الشخص هو علامة على أن كرمه ولطفه موجه نحوك، و قد ترى نفسك تعتمد عليه لمساعدتك على الخروج من المواقف الصعبة التي سوف تواجهها.

تفسير صنع الشوكولاتة في المنام

إذا كنت تحلم بصنع الشوكولاتة ، فهذه علامة على قيامك بمشروع ما، و سيحدث هذا المشروع الكثير من التغييرات الإيجابية في حياتك، و ستكمل بنجاح المهام المعطاة لك أو المهام التي كنت مسؤولاً عنها و هذا سوف يعزز ثقتك بنفسك.

بالإضافة إلى ذلك صنع الشوكولاته في الحلم يعني انك سوف تتلقى اعترافاً في مجالك مما سيزيد من فرصك في الحصول على ترقية.

إذا رأيت حلم بصنع الشوكولاتة، فقد يكون ذلك رمزاً لإبداعك و ربما تكون مهتماً بصنع شيء يدوياً أو موهوباً فنياً.

و في بعض الحالات قد يشير هذا الحلم إلى أنك تريد أن تكون مركز الاهتمام أو أنك تريد أن يحسد الآخرون على مواهبك و قدراتك.

تفسير سرقة الشوكولاتة في المنام

الحلم بسرقة الشوكولاتة هو علامة على الخيانة، و قد يدل على علاقة غرامية في حياتك العاطفية أو الحياة الزوجية.
سرقة الشوكلاته في الحلم يعني انك قد تكون الشخص الذي ينغمس في مشروع ما او علاقه ما غير صحيحه.
و السبب في ذلك هو أنت ترغب في الشعور بمزيد من الإثارة في العمل او في الحب.
اضافة الى ذلك قد يتسبب سلوكك الغزلي و كلامك المعسول في وقوعك في مشكلة ما، لذلك هذا الحلم هو تحذير لك من اجل الانتباه لكلامك قبل ان تطلقه.

تفسير تذويب الشوكولاتة في المنام

تحلم بإذابة الشوكولاتة لوضعها في طبق آخر أو إذا كنت ترغب في تشكيلها فهي رمز للتحول والتكيف، و انك سوف تقوم باجراء بعض التغييرات في حياتك بشكل مناسب مع بعض التغييرات التي تسير في طريقك.

تفسير إعطاء الشوكولاتة في المنام

إذا كنت تحلم بتقديم الشوكولاتة كهدية هذه علامة على نشاط متجدد أو متانة في العلاقة مع الشخص الذي تمنحه الشوكولاتة.
إذا كنت تعطي الشوكولاتة لشخص غريب غير معروف هذا يعني أنك ستقابل قريباً صديقك الحميم و تبدأ علاقة جديدة.
عندما تحلم بإعطاء الشوكولاتة لشخص آخر، هذا يعني أنك قادر على تهدئة الامور و حلحلة المشكلات و تقليل الأذى و الضيق لدى الاخرين.

تفسير كيك الشوكولاتة في المنام

ان حلم كعكة الشوكولاتة أو فطيرة الشوكولاتة يدل على وجود نوع من الانجذاب الجنسي أو الحسي.
كما ان تلك الرؤيه هي علامة على أنه قد يكون هناك القليل من العمل المطلوب منك انجازه قبل أن تحقق النجاح الكامل في علاقتك مع الحبيب.

تفسير وضع الشوكولاتة على الفواكه في المنام

الحلم بالفواكه المغطاة بالشوكولاتة او رؤيه انك تأكل أو تصنع فواكه مغطاة بالشوكولاتة مثل الموز أو الفراولة هو علامة على أن حياتك العاطفية تحتاج إلى مزيد من الاثاره، و يدل هذا الحلم أنك تبحث عن فرص حسية تؤدي إلى مزيد من المتعة.

تفسير الكاكاو في الحلم

إذا رأيت الكاكاو في المنام فهذا يعني أنك سوف تسعى لمصادقة أناس كريهين من أجل متعتك وتقدمك.

تفسير حلوى الشوكلاته في المنام

تشير رؤية حلوى الشوكلاته في الحلم الى اجتهاد صاحب الرؤيه في عمل ما ، و الذي سيواجه فيه على المدى البعيد الكثير من المشكلات والصعوبات التي سوف تتسبب له خيبه امل كبيره، و بسبب كثره المشكلات سيدرك عدم استطاعته من اكمال هذا العمل وسوف يبتعد تماماً عن هذه المشكلات.

تفسير حلم الشوكولاته في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية الشيكولاته ‎YouTube

المصادر و المراجع

  1. "الإشارات في عالم العبارات "الإمام المعبر غرس الدين خليل بن شاهين الظاهري، تحقيق سيد كسروي حسن، طبعة دار الكتب العلمية، بيروت 1993.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "معجم تفسير الأحلام"، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  4. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.
  5. صفحة تفسير الشوكولاته في الحلم من موقع مقال.
  6. صفحة تفسير الشوكولاته في المنام من موقع كفاح العرب.
Avatar photo

مصطفى الطشاش

مدون و كاتب مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه، حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

11 تعليق

أضف تعليقا

  1. Soome قال:

    حملت اني اشتريت ثنتين شوكلاته بخمسه ريال واكلت من وحده منهم …

  2. Merirm قال:

    حلمت انني دخلت من الباب فوجدت ابي أعطاني الشكولاطة

  3. Avjtbdebc قال:

    حلمت اني اكل كاكاو كلش حلو طعمه ونطيت من عنده لابوي شنو تفسيره؟

  4. Guest قال:

    اريد تفسير الشهيد عايش ويزور اقاربه

اترك تعليقاً