تفسير رؤية القطط في الحلم و القطه في المنام

القطة للعزباء للحامل للمتزوجه سواء الصغيرة الكبيره البيضاء السوداء الشقراء لابن سيرين رؤية القطط ومحاولة اخراجها من البيت

  1. يرمز القط الذكر في المنام إلى الخداع والجفاء والخيانة والحظ السيئ. أما القطة الأنثى فترمز إلى الحظ الحسن والبشرى السارة. وللقطة السيئة علامة سلبية تدل على الفقر والعوز. أما القطة الصغيرة ففيها إشارة إلى النجاح والزواج والحمل
  2. هذه القطة تعكس نفسك التي تلهف إلى الحنان والاهتمام والعاطفة. وإذا رأيت قطة بيضاء جميلة، فهذا يرمز إلى أنك تريدين الزواج من شخص لكنه يقوم بخداعك. وإذا كانت القطة البيضاء عنيفة فهذا يعكس حزناً شديداً لعجزك عن تحقيق أحلامك
  3. القط الأسود يدل إلى الشخص الخبيث ذات النوايا السيئة، وفي هذا الحلم إشارة إلى الحظ السيئ. من جهة أخرى، إن رؤية قتل قطة سوداء تدل على الايجابية، أما إذا رأيت قطة تمشي نحوك فتأكدي أن الحظ الجيد يقترب منك
  4. إن كنت عزباء ورأيت قطاً، انتبهي لأنك ستكونين على علاقة حبٍ بشخص ماكر ومخادع وخائن
  5. للمتزوجة، ترمز رؤية القطط إلى خلافٍ قريب مع الزوج أو إلى صدمة عاطفية تؤدي إلى اختلال في العلاقة الزوجية
  6. القط في منام الحامل يدل على الخير وإلى أن المولود سيكون ذكراً وليس أنثى
  7. لظهور القطط الصغيرة في المنام دليل على الإيجابية وعلى الأخبار السارة المرتبطة بالنجاح والراحة والسعادة والفرح
  8. يرمز ظهور القطة في حلمك إلى حاجتك للشعور بالرضا عن نفسك من خلال إطراءات الشريك والشعور بوفائه لك.
  9. رؤية القطة في الحلم يرمز إلى رغبتك في أمر ما يصعب عليك التخلي عنه.
  10. تدل القطة السوداء في المنام إلي الأوهام غير المتوازنة التي تجول في رأسك وهذه الأوهام تكون مخيفة للغاية لدرجة تدل على أنك بعيدة كل البعد عن الواقع.
  11. ترمز القطة في بعض الأحلام إلى الصدق والفصاحة والألفة
  12. في حلم الرجل هي إمرأة معجبة بنفسها
  13. يفسر البعض حلم القطة بالحظ السيء
  14. إذا هاجمتك القطة في الحلم فهذا يعني أن هناك أعداء لك سوف يدمرون سمعتك بأي وسيلة ممكنة وقد تؤدي بك المشكلة إلي اليأس
  15. إذا نجحت في إبعاد القطة الشرسة عنك، يدل ذلك على أنك ستتغلبين على المصاعب التي تواجهك وستحصلين على مكانة في وظيفتك

تفسير رؤية القطط في الحلم و القطه في المنام

تفسير حلم القطط في المنام لابن سيرين:

القطة السمراء: يدل بصيرة القطط السمراء في المنام على الجفاء للزوجة والخيانة وعدم الإخلاص وقد الزنا أو حضور طفل غير شرعي، كما تفسر بأنه جفاء وقلة تقييم من الأولاد، وله توضيح أخر وهو الخصام والسرقة، فالقط الأسود فرد خبيث، نواياه سيئة وهو في الحلم صاحب سوء و مكر و خديعة.

بيع القطط : من رأى ذاته في الرؤيا يبع قطة فإنه ينفق ماله أو سيخسره، أو ينهزم عمل أو مشروع ويعلن افلاسه.

أكل القطط: من رأى ذاته في الحلم يأكل لحم القطط فهذا يدل على أنه سيتعلم السحر وسيمارسه.

التبدل إلى قط: من رأى ذاته يتغير إلى قط فهذا يدل أن يحيا حياة غير آمنة ويتكبد من التصنت عليه مدار الساعة.

من رأى قطا يدخل بيته فعليه أن ينذر، لأن ذلك البيت سيدخله لص، وفي ذلك الحين يكون ذلك اللص من أهل البيت، وفي ذلك الحين إتفق المفسرون أن (القط والفأر والذئب والغنم ) يدلوا على أن هناك من ينافقك ويتملق إليك .

وأحيانا يتم توضيح القطط في الرؤيا على أنها المرأة الحريصة على تربية الاولاد وتحرص على عقابهم وتأديبهم، وإن خدش القط إنسان دل هذا على أن هناك عدو يسعى أزيتك، وأحيانا تدل على رجل عديم الخلق، وشرير ومنافق .

تدل القطط في المنام على عيون حاسدة، وغالبا تكون أعين من السيدات، وترمز القطة في المنام على الخسة والخيانة.

القط الذكر: يفسر بصيرة القط الذكر في المنام إلى حضور لص أو فرد مخادع، وهو يرمز للخيانة و الجفاء، و للمكر و الدهاء و الحظ السيئ.

القطة الأنثى: يفسر بصيرة قطة أنثي في المنام بأنها من إشارات الحظ الجيد، وهي تبشر بأن هناك خير آتٍ.

القطة الجائعة: يفسر بأنه يدل على الفقر والذل والاحتياج، أما القطط الضئيلة في المنام فهي علامة حسنة وتبشر بالأخبار السعيدة والمتصلة بالنجاح أو التزاوج أو الحمل.

مشاهدة القط في منام العزباء و المتزوجة و الحامل : القط في منام العزباء فرد ماكر و غير جاد في الحب وهو مخادع و غير مخلص، والقط في منام المتزوجة فشل في الحب و هو في منام الحامل خير و يدل على مولود أوضح، القط في المنام يمثل الذهن المستقل لكن هو ايضا نموزج لأنوثة المرأة.

خدوش القط: يدل خربشة القط في الحلم تنشر حضور بعض الجهود، ومداعبة قطة في الحلم تبشر بلقاء فرد عزيز، وصوت القط في المنام هو صديق زائف يعمل على ليؤذيك مستخدما مفردات جارحة بهدف هذا.

إعدام القط: يدل إعدام القط في الحلم يدل على البغي و القهر، ومن يشاهد في أحلامه قطة تفترس شخصا فذلك يدل على متاعب ستقع لذلك الفرد.

القط الرمادي: خيانة من قبل أحد أشخاص الأسرة، وصوت القط في الحلم يدل على المجازفة والمخاطرة و في بعض الأحيان التوفيق.

القط الفارسي في الحلم: يدل على إنفاق المال في أمور صالحة، بصيرة قط يهاجمك في الحلم يقصد حضور مشادة ستقع بين الحالم واحد من عائلته

تفسيرالأحلام القطط في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً