تفسير حلم كسر اليد رؤية يدي مكسوره في المنام

معنى كسر عظم اليد اليمين او اليسار في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل لابن سيرين قطع اليد اليسرى من الكف او الكوع او الكتف رؤية المقطوعه بالسكين و المزيد لابن سيرين

اولا معنى اليد في المنام

هي تشير الى الأخ الشقيق في الواقع وكذلك فهي تشير الى القوة التي يعتمد عليها الشخص في أمور حياته، فالذي يرى في حلمه بأن إحدى يديه قد تعرضت للكسر فهي ترمز الى الشدة والضيق الذي يعيشه أخيه في حياته وأنه يحتاج المساعد من أحد ما، أو أن الرؤيه تشير الى ذهاب القوة والقدرة عند هذا الشخص وعدم تمكنه من كسب رزقه في معيشته ويبقى علم ذلك عند الله تعالى.

ومن خرج من يده ماء فإنه ينال مال واليدان يدلان على المرتبة والدولة ويدلان على صلاح الأعمال لمن يأخذ ويعطي بيديه واليد اليمنى تدل على ابن أو أب أو صديق أو من يعاشره ممن يحل عندك محل اليمين واليد اليسرى تدل على المرأة والأم و الأخت والبنت والجارية .

تفسير حلم اليد المكسورة في المنام

اذا رأيت ان يدك كسرت في الحلم اليك التفسير الصحيح والدلالات لحلمك

ومن رأى أن يده قطعت وبانت منه دل على موت أخيه أو صديقه أو كاتبه أو سقط ما بينهما من المواصلة والألفة.

ومن رأى أنه أمسك بيمينه أحد من أخوته ثم أداره الى شماله فإنه يدل على إهانة من داره إليها من صديق أو عدو.

ومن رأى في يده طول فإنه يكون كثير الطول على الناس بالفضل والإنعام والجود والكرم.

ومن رأى سلطان قد قطع يديه ورجليه من خلاف فإنه يتوب.

وكذلك من رأى إحدى يديه قصرت فيدل على قصره عن المعروف.

ومن رأى يديه ورجليه متقطعة من غير أن يقطعها سلطان فإنه مفسد.

ومن رأى أنه ليس له يد فإنه عاشق

تفسيرات اخرى لرؤية اليد المكسور في المنام

رؤية اليد في المنام إشارة إلى القوة التي يعتمد عليها الرائي في حياته الشخصية ، وقد تشير إلى الأخ الشقيق ، ورؤية اليد المكسورة في المنام التي تم تأويلها حسب الحالة التي تظهر فيها وحسب حالة الرائي .

قد تكون رؤية اليد المكسورة في المنام إشارة إلى الشدة والمعاناة التي يعاني منها الأخ ويعيشها في حياته وذلك يتوجب على الرائي مساعدة أخيه.
تم تأويل رؤية اليد المكسورة في المنام على أنها ضعف الرائي وضياع قوته وعدم قدرته على كسب الرزق .
اليد اليمنى في المنام إشارة إلى الابن والأب والأخ ، أما اليد اليسرى فهي إشارة إلى الابنة او الزوجة او الاخت أو الام .
من رأى في منامه أن يده اليمنى كسرت فإنها إشارة على موت شخص عزيز عليه من الأب أو الأخ أو الابن ، أما قطع اليد اليسرى فيسير إلى موت الام أو الاخت او الابنة

تفسير كسر اليد في الحلم لابن سيرين

يري العالم ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه كسر يده فقد تدل هذه الرؤيه على قدوم الكثير من الخير والرزق والمال، وعندما يرى الشخص في منامه كسر أصابع يده فقد تدل هذه على معاناة الرائي من ازمة مالية وهو يريد المساعده، في حالة كسر اليد فتشير هذه الرؤيه على حصول الرائي الكثير من الأموال.
وعندما يرى الشخص في منامه يده قصيره فتشير على تعرض الرائي للكثير من المشكلات والهموم والمصائب، وفي حالة رؤية اليد الطويلة دل ذلك على أن الرائي هو ذات اخلاق عالية وشخصية عظيمة.

تفسير كسر اليد في الحلم للحامل

عندما ترى المرأة الحامل في منامها كسر يدها اليمني فتشير هذه الرؤيه على أن الله سبحانه وتعالي سوف يرزقها بمولود ذكر، بينما رؤية كسر اليد اليسرى دل ذلك على انجاب مولود انثى جميله.

تفسير كسر اليد في الحلم للعزباء

يقول ابن سيرين إذا رأت الفتاه العزباء يدها اليمني مكسورة فقد تدل هذه الرؤيه على قدوم الأخبار السيئة والمحزنة، بينما رؤية جبر اليد المكسورة فتشير على التخلص من الهموم والمشكلات والمصاعب.
وفي حالة رؤية كسر رجلها اليسرى فهي بشره ساره لها بالزواج القريب من شاب سوف تعيش معه حياة سعيدة.

تفسير كسر اليد في المنام للمتزوجه

عندما ترى السيدة المتزوجه في المنام كسر رجلها اليسرى فقد تدل هذه الرؤيه على قرب موعد حملها، بينما رؤية كسر الرجلين فتشير هذه الرؤيه على تحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، وفي حاله رؤية كسر الأصابع فتشير هذه الرؤيه على حصول زوجها فرصه عمل جديده سوف يحصل من خلالها على مكانة كبيره في المجتمع.

وإما إذا رأت جبس القدم في المنام فقد تدل هذه الرؤيه على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة والجيدة عن قريب، وإن كان الرائي مريضا شفي من جميع امراضه، وأن كان حزينا فك كربه.

تفسير كسر اليد في المنام للرجل

الرجل إذا رأى في منامه أنه يجبر يده وقدمه فقد تدل هذه على تحسن أحواله للأفضل وهو ذو أخلاق عالية، بينما رؤية المجبر في المنام فتشير هذه الرؤيه على مواجهة الرائي للمشكلات والمتاعب والأحزان.

تفسير كسر اليد في الحلم للشاب

الشاب الأعزب إذا رأى كسر القدم في المنام فقد تدل هذه الرؤيه على تحسن حياته للأفضل وسوف يرزقه الله سبحانه وتعالى بالخير الكثير، بينما رؤية جبيرة القدم فهي بشرى سارة له بقرب زواجه

تفسير رؤيا كسر اليد او قطع اليد الشيخ وسيم يوسف YouTube

تفسير حلم كسر اليد رؤية يدي مكسوره في المنام

المصادر و المراجع

  1. معجم تفسير الأحلام، ابن سيرين والشيخ عبد الغني النابلسي، تحقيق باسل بريدي، طبعة مكتبة الصفاء، أبو ظبي 2008.
  2. "تعطير الأنام في تعبير المنام"، الشيخ عبد الغني النابلسي.
  3. "موسوعة تفسير الأحلام"، جوستاف ميلر.

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد ، مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه ، هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى.

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. رياض قال:

    رأيت يد اخي مكسوره في الحلم

  2. Guest قال:

    رايت يد امي يوجد فيها كسر من الكتف وهي حاليا متوفية

  3. Guest قال:

    رايت يدي اليسرى معاقة وادعي الله مع العلم متزوجة منذو 10 سنوات ولم ارزق بالاولاد

اترك تعليقاً