تفسير القط الاسود في المنام معنى القطط السوداء في الحلم

رؤية القطة السوداء للعزباء للمتزوجه للحامل سواء تلاحقني تطاردني تهاجمني قتل ضرب و المزيد لابن سيرين و للامام الصادق

تفسير القط الاسود في المنام معنى القطط السوداء في الحلم

القط الأسود الأمثل يمثل الجان والسحر في اعتقاد كثير من الأشخاص، ولكن يختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي رأى عليها الشخص القط في المنام.

القطة السوداء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية القط الأسود في المنام تدل على الحظ حيث أنه إذا رأى الشخص أن القط الأسود يمشي باتجاهك دل على حظ جيد، اما إذا كان يمشي عكس اتجاهك دل ذلك على أن الشخص سيكون حظه سيء، وتدل رؤية القط الأسود في المنام على ولادة طفل سيكون سبب في تعب الأسرة، أو تدل على أن الشخص سوف يقوم بالعديد من الأمور المحزنة والتي سوف يندم عليها كثيراً في المستقبل.

تفسير القطط السوداء بالحلم لابن سيرين

يقول العالم ابن سيرين رؤية القطه السوداء في المنام قد تدل على صديق غادر ومخادع بالرائي وهذه الرؤية هي إنذار للرائي وأما إذا رأي الشخص القط الأسود يهجم عليه فقد تدل الرؤية علي العدو الذي يحاول سرقة الأموال من الرائي .
وعندما يري الشخص في منامه قط اسود يهجم عليه ويصيبه بالكثير من الخدوش فقد تدل الرؤية علي أصابه الرائي بالكثير من الأمراض ، بينما رؤية سماع صوت صراخ قطه سوداء في المنام فقد تدل الرؤية علي صديق مخادع وماكر للرائي.
ورؤية قتل القط الأسود في المنام تدل على التخلص من الهموم والعقبات والمشاكل التي يعاني منها الرائي عن قريب.

تفسير حلم وجود القطط في المنزل

يقول فقهاء تفسير الأحلام رؤية دخول القطه السوداء للمنزل قد تدل الرؤية علي تعرض الرائي السرقة، وتدل أيضا الرؤية علي وجود شخص مكروه وغير محبوب، وهو سوف يسبب لهن الكثير من المشاكل.

تفسير حلم القطه السوداء للعزباء

الفتاة التي لم تتزوج إذا رأت في منامها القط الأسود فقد تدل الرؤية علي وجود شخص مخادع وماكر يخدعها باسم الصداقة والحب، ورؤية القطط في المنام قد تدل علي تدل علي وجود علاقة حب قويه مع شخص ما، بينما رؤية ذيل القطه السوداء قد تدل على الحظ السعيد والجيد في علاقة حب عاطفية، ورؤية حمل القطه في المنام قد تدل الرؤية على التعرض الكثير من الخيانة من أقرب الأشخاص المحيطين بها.

تفسير حلم القطه السوداء للمتزوجة

السيدة المتزوجة التي ترى في المنام قط اسود فقد تدل الرؤية على الفشل في الحب، بينما رؤية القطه السوداء قد تدل على المكر والخداع، ورؤية القطة البيضاء في المنام قد تدل على إن الزوجة هي تهتم كثيرا بتربية أبنائها تربية صحيحة، وهي تحرص كثيرا على تعليمهم الأخلاق والقيم.

تفسير حلم القطط السوداء للحامل

يقول العالم الجليل ابن سيرين إذا رأت المرأة الحامل القط الأسود في المنام فقد تدل الرؤية علي أن الله سوف يهب لها مولود ذكر جميل، وقد تدل أيضا الرؤية علي الخوف الشديد من فقدان مولودها ومن الولادة والآلام بينما رؤية سماع صوت القط الأسود في المنام فقد تدل الرؤية علي وجود أذي قادم لها ولجنينها عن قريب.

تفسير رؤية القطط

إذا رأى الشخص في منامه قطة بيضاء جميلة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى كثير من الأزمات وسوف يفقد مال كثير، أما إذا رأى الشخص أن القطط السوداء تلازمه دائماً في منامه دل ذلك على أن هذا الشخص يتعرض إلى فترة طويلة من الحظ السيء والخوف الشديد من المستقبل

بيع القط الاسود في المنام

إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم ببيع القط الأسود دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يخسر الكثير من ماله دون أن يشعر وسوف يكون الشخص فقير جداً.

مهاجمة القط في المنام

إذا رأى الشخص أن القط الأسود يقوم بمهاجمة الشخص دل ذلك على وجود أعداء في حياة هذا الشخص يحاولون أن يحدثوا اذى شديد لهذا الشخص.

تفسير دخول القط المنزل

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك قط اسود يدخل بيته متسللاً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى السرقة، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بقتل القط دل ذلك على انه سوف يمسك باللص، ورؤية القط الأسود في الحلم تدل على أن الشخص سوف يقابل شخص ماكر وسيء في حياته.

ذيل القط في المنام

إذا رأى الشخص في منامه ذيل القطة السوداء دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يكون سعيد ومسرور في حياته العاطفية، أما إذا رأى الشخص في منامه قطة سوداء تحاول ان تخربشه ولكنه استطاع أن يتغلب عليها دل ذلك على أنه سوف يتعرض إلى مرض عارض ولكنه سوف يتعافى منه سريعاً.

تفسير حلم صوت القط

إذا سمع الشخص في منامه صوت مواء قطة وصراخها بالقرب منه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقابل صديق مزيف وسيكون عدو له، اما إذا قابل الشخص قطة جائعة قذرة دل ذلك على ان هذا الشخص سوف يصله اخبار كثيرة سيئة ومحزنة

قط في المنام

يدل على الكتاب لقوله تعالى: {عجل لنا قطنا قبل يوم الحساب}. وربما دل القط على الجفاء للزوجة والأولاد والخصام والسرقة والزنا وعدم الوفاء واستراق السمع والغمز والهمز وربما دل على الولد من الزنا أو اللقيط الذي لا يعرف أبوه ويدل على الإنسان الملاطف بالكلام والمتحبب بالنط والرقص إلى قلوب الناس وهو مع ذلك يرمق الأشياء فإذا وجد فرصة أفسد وسبق استيفاء هذا في

القطة تدل على امرأة فاسقة سارقة متسللة ، وهى من صفاتها انها معجبة بنفسها
فاذا كنت تعرفى واحدة بهذه الصفات فاحتنبيها ، واذا كنت رأيتيها فى البيت فهى من محيط العائلة
واذا كانت فى الشارع فهى من محيط المعارف او الجيران ، وكونها عضتك فيدل على انها تنال منك مكروه
القطط تدل علي اعداء لكي خبثاء ماكرين غدارين احرصي منهم

حرف السين في السنور.

(سنور) هو في المنام خادم وقيل لص من أهل البيت وقيل الأنثى منه امرأة سوء خداعة وينسب إلى من يطوف بالمرء ويحرسه فهو يضره وينفعه ومن عضه السنور وأخدشه فإنه يمرض سنة وإن كان السنور وحشياً فهو أشد وإذا كانت سنورة ساكنة فإنها سنة فيها راحة وإذا كانت وحشية كثيرة الأذى فإنها سنة نكدة يكون له فيها تعب ونصب.

و قيل هو خادم حارس و قيل هو لص من أهل البيت و قيل الأنثى منه إمراة سيئة خداعة و من عضه القط أو خدشه فإنه يمرض و إن كان القط وحشياً فإنه أشد , و من رأى انه باع هرة فإنه ينفق ماله , و من أكل لحم قط تعلم السحر , و من رأى أنه تحول قطاً فإنه يعيش في التلصص , و من رأى قطاً يدخل داراً فهذه الدار يدخلها لص , و إن إتفق الهر و الفأر أو الذئب و الغنم كان دليلاً على النفاق و التملق , أو على العدل في الرعية, و ربما دلت الهرة على المرأة الحريصة على تربية الاولاد و تأديبهم , و إن خدش الهر إنساناً دل على عدو مجاهد , و أحيانا تدل على رجل فيه سيماء الأشرار و أخلاق الأخيار .

و السنور هو القط ايضا , و رؤيته تدل على ما سبق , و إذا رؤيت سنورة ساكنة فهي سنة راحة و فرحة و إن كانت وحشة كثيرة الأذى فهي سنة فيها نصب و نكد و تعب , و يحكي أن إمراة ذهبت إلى إبنسيرين و حكت له على حلم رأت فيه : رأيت سنوراً يدخل بطن زوجي فأخرج منه شيئاً و أكله, فقال لها لإن صدقت رؤياك ليدخلن اليوم حانوت زوجك لص زنجي و ليسرقن منه ثلاثمائة و ستة عشر درهم فكان الامر على ما قال سواء و كان في جوارهم حمامي زنجي فإخذوه و طالبوه بالسرقة فإسترجعوها منه فقيل لإبن سيرين كيف عرفت ذلك و من أين إستنبطه فقال السنور لص و البطن خزانة و أكل السنور منه سرقة و أما مبلغ المال فقد إستخرجته من حساب الجمل و ذلك أن السين ستون و النون خمسة و الواو ستة و الراء مئتان فهذه مجموع السنور .

و قد تدل القطط في المنام على أرواح عيون حاسدة و قد تكون من النساء و عموما القط في المنام شئ غير حميد ترمز للخسة و الخيانة و هي إمراة نمامة او حسودة

تفسير القط الأسود في المنام‎ – YouTube

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

اترك تعليقاً