تفسير حلم الصلع و تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

رؤية تساقط الشعر و الصلع في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للرجل سقوط شعر الرأس حلمت شعري سقط و اصبحت صلعاء سقوط شعر الحواجب لابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد

تساقط الشعر في المنام تدل عادة على طول العمر وعلى كثرة المال، كما أنها تدل على الخير الكثير، ولكن الأمر يختلف تماما في حالة رؤية تساقط الشعر في المنام، حيث قد ذكر العلماء والمفسرين أن رؤية سقوط الشعر في المنام للمرأة الغير متزوجه “العزباء” معناه هو ذهاب وزوال الهم والحزن وفك الكرب الذي يصيب هذه الفتاة، وقد ذكر البعض أن رؤية الفتاة الغير متزوجه لحلم تساقط الشعر في منامها يدل ذلك على زواج هذه الفتاة في وقت كبير كما أنه يشير إلى بشارة خير وفرح سوف تأتي قريباً لهذه الفتاة.

تفسير تساقط الشعر و الصلع في الحلم

من رأى شعر رأسه تناثر حتى صلع فإنه يخاف عليه ذهاب ماله وسقوط جاه عند الناس
و من رأى امرأة صلعاء في الحلم دل على أمر مع فتنة
اما من رأى كأنه اصلح اصلع ذهب بعض رأس مال رئيسه وأصابه نقصان من سلطان أو جهة وقيل إن كان صاحب الرؤيا مديونا أدى دينه
من رأى كأنه أقرع فإنه يلتمس مال رئيسه ولا ينتفع به ولا يحصل منه إلا على العناء
و المرأة القرعاء سنة جدبة والاًفة في الصدع تدل على الاًفة في المال

المرض في الشعر في الحلم نقصان في الجاه

تفسير تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

قد ذكر ابن سيرين تفسيرات عديدة لرؤية شعر متساقط في المنام سوف نذكر منها الأتي:
فقد قال ابن سيرين أن الشخص الذي يرى في منامه أنه يمسك بالشعر المتساقط منه فإن معنى ذلك أن هذا الشخص سوف يتم ويوفي بوعده تجاه من وعده.

أما من يرى أن شعره يتساقط وكان هذا الشعر مجعد في الحلم وغير أملس فمعنى ذلك أن هذا الشخص سوف يعوض بخير كبير عما قد فقده.
من يرى في المنام أن شعر إبطه وذقنه يتساقط فإن ذلك يعني أن هذا الشخص سوف يسدد جميع ديونه، أما من يرى في منامه أن شعره يتساقط بشدة وبغزارة فإن هذا يدل على سعادة وفرح سوف يحدث له، أما إذا رأت المرأة المتزوجه في منامها سقوط شعر أسود من رأسها فيدل ذلك على حب زوجها الشديد لها.

تفسير تساقط شعر المرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها تساقط شعرها فإن هذا يدل على قرب ميعاد ولادة هذه المرأة، كما يدل أيضا على السعادة والفرج القريب.

ورؤية المرأة الحامل في منامها سقوط شعر أبيض من رأسها فيدل ذلك على أن هذه المرأة سوف تنجب مولود ذكر، أما إذا لون شعرها المتساقط أي لون أخر “”أشقر- أسود أو غير ذلك فمعنى ذلك أنها سوف تنجب أنثى.

تفسير تساقط شعر الحواجب في المنام

إن رؤية سقوط شعر الحواجب في المنام تدل على المرض والحزن الشديد كما تعني أيضا موت وفقدان شخص عزيز وغالي، فرؤية هذا الحلم أمر مزعج وغير محمود .

تفسير حلم الصلع و تساقط الشعر في المنام لابن سيرين

مصطفى الطشاش

حاصل على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من كلية الرافدين الجامعه في بغداد , مهتم بعلم تفسير الاحلام و مواضب على دراسة هذا المجال و القراءة عنه و التعمق فيه , هدفي تأليف كتاب يتحدث عن تفسير الأحلام يتميز بشيء من الحداثه ويضم بعض الرموز التي لم تكن موجوده في عصر المفسرين القدامى

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رايت في المنام سقط شعر ابنتي

  2. Guest قال:

    حلمت ان جانى عريس اقرع

  3. Guest قال:

    ما تفسير روؤيا الصلع في مقدمة الرأس

اترك تعليقاً