تفسير حلم صدر المرأه رؤيا ثدي البنت في المنام

رؤية الثدي في الحلم تحمل دلالات و رموز متعددة و تختلف من شخص لآخر و من رؤيا لأخرى، فمنه ما قد يدل على الخير و الآخر قد يشير الى السوء والشر، وهذا ما سوف نتحدث عنه في السطور التالية، حيث نبين معاني رؤية الثدي المكشوف او العاري او من يرى الصدر الكبير او الصغير و غيرها من الرؤى، و سيكون هذا التفسير شامل لكل من البنت العزباء و المرأه المتزوجه و الحامل و للرجل ايضاً:

المحتويات

تفسير رؤية الثدي في المنام

رؤية الثدي في الحلم تدل على المرأة بصورة عامة، و أذا كان صاحب الرؤية رجل فأنها تشير إلى زوجة هذا الشخص أو أبنته.
رؤية وجود لبن في ثدي الشخص في المنام تدل على برودة الدم و الصبر، كما تأتي في نفس الوقت بمعنى بأن سوف يكون لديه أبنة.
رؤية مجيء اللبن من ثدي الشخص تعني الخير الكثير و البركة و الوفرة كما تشير إلى النكاح المبارك.
و إذا حلم رجل بمجيء لبن من ثديه في المنام فهي إشارة إلى أنه سيقع في الفقر و سيفقد ثروته.
أما إذا حلمت امرأة عاقر بمجيء اللبن من ثديها في المنام فيدل ذلك على إتمام عمرها.
رؤية أن تكون حلمة ثدي الشخص مقطوعة في المنام تعني وفاة بنت من أولاده أو أنه سيتعرض للقحط بضياع ثروته.
رؤية وجود لبن في ثدي رجلاً في منامه تعني أنه سوف يعيش حياة طويلة، و تعني أنه سوف يعيش منعماً في السعادة و الوفرة.
رؤية ثدي عديم الشكل في المنام تشير إلى الإنفصال عن طريق الهدى و ارتكاب الخطأ و الذنوب في حق الله.

تفسير الثدي في المنام لابن سيرين

الثدي في الحلم يدل على امرأة الرجل أو يدل على ابنه الرجل، و جمال الثدي في الرؤيه يدل على جمال الزوجه و البنت، و فساد الثدي او ان كان شكله غير جميل في الحلم يدل على فسادهما. ومن رأى امرأة معلقة من ثديها فإنها تزني، وتلد ولد من غير زوجها.

و إن رأى رجل في ثديه لبن، فإن كان فقير استغنى، وإن لم يكن متزوج دل على أنه سيولد له أولاد.
و إن رأت امرأة ان ثديها فيه لبن في المنام دل على أنها ستحمل وإن حملها يتم، وإن كانت غنية افتقرت وتلف مالها.
وإن رأت البنت العزباء ان صدرها فيه حليب في الحلم دل ذلك على عرسها. و إن كانت صغيرة بعيدة عن وقت الزواج دل ذلك على موتها.

ومن رأى أنه يرتضع امرأة تعرفه ولا يعرفها دل ذلك على أنه سيمرض مرض طويل، إلا أن يكون له امرأة حامل فإنه ذلك يدل على أنه يكون له ولد.

وإن رأت امرأة هذه الرؤيا ولدت بنت. فإن رأى كأن ثدييه قد كبر حجمهما دل على اعتدال من أمرهما وحسن منظرهما فإنهما يدلان على أولاده وأشياء يملكها. وإذا راًهما ساقطين فهو دليل على موت أولاده. ومن رأى ذلك ولم يكن له أولاد فإن ذلك يدل على افتقاره وعلى حزنه، وبخاصة في حق النساء.

وفي المرضعات يدل على اًفاق تقع بمن ترضعه. والثدي الكبير يدل على مثل ما يدل عليه ثدي قد عظم. و يدل في المرأة على فجور. ومن رأى كأن ثدييه يضربان صدره فإن ذلك يدل إن كان طاعن في السن على أن أخبار رديئة تأتيه من بعض من يعرفه.

وإن كان صغير من الرجال والنساء فإن ذلك يدل على عشق. ومن رأى كأن له ثدي عظيم واحد قد بلغ العانة فإنه يزني بمحرم، أو ينكح نكاح حرام.

و الثديان في المنام هما البنات، فما حدث فيهما فتأويله في البنات. ومن رأى أن قد نبت له ثدي مع ثدييه فإن ذلك زيادة بنت. ومن رأى أنه نقص له ثدي فإن ذلك موت بنته. واللبن في الثدي زيادة في المال ودال على الولد.

و من رأى أن في ثدييه لبن فإنه شرف على زيادة دنيا تدر له أو لمن هو يملكه. وكذلك في النساء فإن كان ما يدر من لبن يرضعه إنسان فإنه يحبس، ويغلق عليه باب، ولا ضير فيه للراضع، فإنه ذلة وحزن. وقيل: إن رأى الرجل أن في ثديه لبن، فإن كان عازب تزوج ويولد له ولد، وإن كان فقير دل على بشارة خير.

وإن كان شاب دل ذلك على طول عمره. والمرأة الشابة إذا رأت ذلك دل على حملها ولادتها، وطول ثدي الرجل حتى يضرب صدره دليل على هوى في غير رضا الله تعالى. وقبل: هو دليل موت الأولاد، فإن لم يكن له ولد دل على الفقر والحزن. وطول ثدي المرأة فوق الحد دليل على غايه الحزن

وثدي الرجل دال على وجاهته ومنصبه، وعافيته وسقمه. وربما دل ثدي الرجل على الإخوان والأصحاب، والأولاد والأزواج الذين لا نفع منهم.
وثدي المرأة دليل على عكس ذلك لما فيه من رزق الله تعالى. فإن رأى أن ثديه كثدي المرأة، واللبن يقطر منه دل على قيامه على عياله، ومباشرته لما يلزم النساء في كدهن، وربما دل ذلك على الدين، أو يحصل له مرض يستحي فيه من الناس، فإنه راًه اشتهر بذلك. وإن.

و من رأى ان الثدي صار نحاس أو حديد دل على فقد الأولاد وتعطل الأسباب أو الحمل. والثدي على الناهد زوج، والنهد على المرأة العقيم ولد بعد اليأس منه. وربما دل النهد للبكر على ما تتزين به من جهاد أو كسوة أو مال

والنهد للطفل أو الطفلة علل وأمراض وقروح. والثدي الواحد للمرأة العزباء زواج، فإن نزل منه ماء أو لبن فقدت ولدها أو أختها. والثدي امرأة زانية. وقد عبر الثدي ببيض النعام أو الأترج. وقد يكون الثديان مملوكين، وقيل: إنهما أب وأم. والثدي يدل على زق الخمر إذا كان فيه لبن. وقيل: الثدي رجل كريم.

تفسير الثدي في المنام للنابلسي

ذكر مفسر الاحلام الشيخ النابلسي ان رؤية ثدي في المنام تعبر عن المرأة، و أن الشخص الذي يحلم بثدي في منامه تفسر بأن سوف يكون معظم أطفاله بنات.

تفسير الثدي في المنام للمتزوجة

من كانت متزوجة و رأت الثدي في الحلم فهو دليل على رزقها بالأولاد. وقد يدل على سنة فيها الكثير من الخير و المطر الكثير. وان شاهدت أن ثديها صغير فسوف ترزق بأنثى، أما ان كان ثديها طويل أكثر من الحد الطبيعي فهو غم وحزن يصيبها في الحياة. وان شاهدت ثدييها يخرج منهما الحليب فهذا مال ورزق كريم لها بقدر ما نزل الحليب منهما، وقد يدل ذلك أيضاً على الولد الصالح والذي يحسن معاملتها.

أما المرأة ان كانت بكر أو متزوجة ورأت أنها معلقة من ثدييها، فهذا يدل على أنها تزني، أو انها ستحبل وتنجب طفل من خلال الزنا.

تفسير الثدي في المنام للعزباء

قد تأول رؤية البكر للثدي في منامها على قرب زواجها، وربما أشارت أيضاً الى حصولها على الرزق والأملاك.وان رأت أن ثدييها فيهما حليب فهو حمل وانجاب الأطفال بعد الزواج.

تفسير الثدي في المنام للعجوز

إن رأت المرأة الطاعنة في السن الثدي في حلمها دل ذلك على فقرها وعوزها وضياع مالها وأرزاقها في الحياة.

تفسير الثدي في المنام للطفله

إن رأت الطفلة الصغيرة الثدي في حلمها فهو يدل على وفاتها.

تفسير الثدي في المنام للرجل

من شاهد ثدي في منامه وكان حسن المظهر وشديد الجمال فهذا دليل على جمال زوجته، وان كان قبيح المظهر فهو قبحها أيضاً.
و ان رأى الرجل أن ثدييه صارا كبيران فهذا دليل على أنه يزني مع امرأة من محارمه.
وطول ثديه كذلك هو موت للأولاد، أو أعمال يقوم بها تغضب الله عز وجل منه.وان صار في ثدييه حليب، فإن كان شاب أعزب أو غير متزوج فهو زواجه وحصوله على عائلة وأطفال اناث. أما ان كان الحالم فقير فسوف تتيسر أموره ويغنى وأما الغني فسيزداد ماله، وقد يشير المنام الى طول عمره أيضاً.

تفسير مص الثدي في المنام

مص الشخص اللبن من ثدي امرأة في الحلم و كأنما كان يعرفها و لكنه لم يرى هذه المرأة في حياته الحقيقية أبداً، تعني أنه سوف يعيش مشكلة صحية و يعاني من مرض و هذا المرض سوف يكون صعباً.

تفسير رؤية الثدي الكبير في المنام

رؤية ثدي كبير في الحلم يعني فلسفة الجمال، كما تعني أن صاحب الحلم سوف يكون لديه مالاً و ذرية طيبة.

تفسير رؤية ارتخاء الثدي في المنام

رؤية سقوط الثدي في الحلم ليست جيدة أبداً. إذا كان الشخص يحلم بسقوط ثديه في منامه فيدل ذلك على حياة أبنه سوف تكون صعبه و كلها عقبات و مشكلات.

تفسير نزول اللبن من ثدي الرجل في المنام

إذا رأى رجل نفسه كالمرأة في منامه يستقطر اللبن من ثديه يدل ذلك على أنه يجب ان يكون على قدر المسؤولية التي تقع على عاتقه.

تفسير انقطاع حلمة الثدي في المنام

أن الشخص الذي يرى رؤية انقطاع حلمة الثدي في الحلم هي إشارة إلى وجوده في الوضع السيء الذي لم ينتظره أبداً لنفسه، و انه لن يحصل على ارباح كثيرة من العمل الذي قام به، و سيبتعد كثيراً عن أحلامه يوماً بعد يوم، و سيدير ظهره عن الأشخاص الذين يحبونه، و ستذاب ثروته عن كل يوم مضى، و سيدان بديون كبيرة خلال فترة قصيرة، و ستزيد مشكلاته بصورة دائمة.

إنقطاع حلمة ثدي في المنام تفسر أن مشكلات ستنتهي دون أن تترك أضرار كثيرة، و بناءً عن القرارات التي سيتخذها سيصل إلى كل شيء يتمناه، و تلك الرؤيه تدل على مصالحة القلوب المنكسرة مرة أخرى، كما تدل على الأبتعاد عن حياة الأشخاص الذين يكونون عائقاً بدلاً من أن يكونوا دعماً في الطريق الذي يستدرك الأخطاء التي قام بها.

تفسير نزول الدم من الثدي في المنام

أن الشخص الذي يرى مجيء دم من ثديه في الحلم يعني الدخول بفي عض الأعمال التي لن ينجح فيها. فهذه الرؤية أحياناً تشير إلى المجيء إلى المكان الغير مناسب، و بعض الإشاعات التي ستظهر في حقه، كما تشير إلى الصعوبات التي سيعيشها.

تفسير نزول الماء من الثدي في المنام

رؤية تدفق الماء من ثديه في الحلم هي إشارة إلى مبادرة صحاب الرؤية بعمل ما.

تفسير نزول التراب من الثدي في المنام

خروج تراب من الثدي في الحلم يدل على أنه سيقوم بعمل أساسي و قوي أو أن منزلة صاحب الرؤية سوف ترتفع.

تفسير رؤية من يكون لديه ثلاث أثداء في المنام

أن الشخص الذي يرى أن لديه ثدي ثالث في الحلم تفسر بأن سوف يكون لديه أطفال بنات.

تفسير رؤية شعر في الثدي في المنام

أذا رأت امرأة وجود شعر في ثديها في الحلم يشير هذا إلى أنها سوف تقع في ضائقة و صعوبات مادية.
أذا رأى رجلاً هذه الرؤية فيكون لها تفسير معاكس تماماً فوجود شعر في الثدي بالنسبة للرجل تدل على أنه سوف يعيش تطورات جميلة في حياته.

تفسير تكبير الثدي في المنام

رؤية تكبير الثدي في الحلم أذا كان لدى صاحب الرؤية بنت تعني أنها سوف تمتلك مستقبل براق جداً، و سوف تحقق كل ما تتمناه في مستقبلها. كما تدل هذه الرؤيه على الفائدة التي سيروها الوالدين من بنتهم في الحياة، و تدل على انجاب بنت صالحة سوف تكون بارة بأمها و أبيها في المستقبل.
و أذا لم يكن هناك بنتاً في المنام فيمكن تفسير هذه الرؤية بأن زوجته سوف تكون حاملاً أو أنه سيرزق بطفلة بنت في المستقبل.

تفسير خروج الدم من الثدي في المنام

أن الشخص الذي يتسرب الدم بدلاً من اللبن من ثديه في الحلم يعني أنه سيكسب مالاً حراماً. تفسر هذه الرؤية الحصول على معيشة عائلته بطرق غير مشروعة، و سيواجه من يحرم المال الذي أكتسبه، كما أنه سوف يكون مع الأشخاص الذين لم يكونوا صالحين له ملطخاً ببعض الأعمال السيئة بجانب الأعمال الجيده.

تفسير رؤية ثدي متدلي في المنام

أن الشخص الذي يرى ثديه متدلي في الحلم يعني بأن تكون لديه طفلة بنت. أحياناً هذه الرؤية تشير إلى أنه في حاجة إلى الوقت من أجل تحقيق أماله و رغباته، و أذا أستمر في الدعاء و صبراً بعد فترة وجيزة سيصل إلى الفرج و سوف يمسك بكل معاني السعادة.

تفسير تصغير الثدي في المنام

أن الشخص الذي يصغر ثديه في الحلم هذه الرؤية تعني أحياناً ضائقة العيش. و تدل ان صاحب الحلم بينما يؤمن قوت يومه يقع في الصعوبات، و ينقص من ماله، و تفسر ضياع قدر كبير من المال الذي حصل عليه أو النتائج الفاشلة في الحياة العملية.

تفسير رؤية أن يكون لديه في كل جسمه ثدي في المنام

رؤية أن يأتي في كل جسده ثدي في الحلم تخبر عن سوف يكون لديه أشخاص كثيرة من نسل طويل. تعني أن ستتكون سلسلة واسعة من الأشخاص الذين ينشأون من الشخص الذي رأى المنام. هذه الرؤية تشير إلى الأطفال الكثيرين، و كثرة الخير، و الأشخاص المهمين و الفنانيين و العلماء من نسل ذلك الشخص.

تفسير رؤية حلمة الثدي منقطعة في المنام

أن الذي يرى حلمة ثدي مبتورة في الحلم أن كان رجل أو امرأة فتعني فقد جزء من المال أو الربح الذي حصل عليه. و بصفة عامة هذه الرؤية تفسر النقصان الذي سيحدث في التجارة أو إفساد العلاقة التي بين الشخص و بين عائلته، أو ترك بعض الأقارب. أن الشخص الذي يحلم بهذه الرؤية تعني التطلع إلى مكان بعيد، و سيبقى بعيداً عن بعض الناس لسنوات طويلة.

تفسير امتلاك رجل ثدي امرأة في المنام

إذا حلم رجل أن لدي ثدي مثل المرأة في الحلم فهي إشارة إلى النقصان الذي سيحدث في تجارته، أو هي إشارة إلى بعض الصعوبات التي سيعيشها في حياته العملية. أحياناً تشير هذه الرؤية ايضاً إلى أن سوف يكون لديه الكثير من الأطفال من المرأة التي سيتزوجها، و أتساع نسله، و العيش في عمر جميل و مليء بالبركة.

تفسير تنظيف الشعر الموجود على الثدي في المنام

أن الشخص الذي ينظف الشعر الموجود على الثدي في الحلم سواء كان رجل أو امرأة، إذا كا ن يعيش في ضائقة ما أو هم أو حزن في حياته فيعني ذلك أن ذلك الشخص سيرتاح , ستنتهي كل هذه الأمور خلال وقت قصير. و أن هذه الرؤية هي إشارة إلى العثور على حل كل مشكلاته قريباً، و أن مشكلاته ستتحول إلى خير و فرح، و سوف يكون سعيداً للغاية.

تفسير رؤية ثدي ملفوف في المنام

أن الثدي الملفوف في الحلم يعني بصفة عامة المال و التجارة. و لهذا السبب فأن الشخص الذي يحلم بأن ثديه ملفوفاً في المنام سيجري المال بقدر كبير في يديه. كما أن هذه الرؤية يمكن أن تفسر الإرث و الغنيمة و أمتلاك ثروة و أملاك و تجارة.

تفسير رؤية قطع ثدي في المنام

أن الشخص الذي يحلم بأنه يقطع ثديه في الحلم يعني أنه لن يكن لديه أولاد لفترة ما. و هذه الرؤية تكون خاصة بالنسبة للذين يرغبون بأن يكون لديهم طفل و تخبر بأنه يجب الصبر و الأنتظار لفترة ما، و بعد مرور وقت قصير سوف يكون لديهم طفل. كما أن هذه الرؤية أحياناً يمكن أن تفسر بأستخراج التجارة التي في متناول يده، و الضرر الذي يحدث في التجارة، أو التعرض لمشكلة في بعض المواقف.

تفسير خروج الذهب من الثدي في المنام

رؤية خروج الذهب من الثدي في الحلم تدل على الثروة الضخمة أو الضائقة المادية. و يفسر بعض المفسرين أنها تعني الغيبة و النميمة، الوقوع في ضائقة مادية، بينما قد تدل على المصائب الذي ستأتي على رأس الشخص، أما البعض يفسر أن مال ذلك الشخص و تجارته التي سوف تكون في متناول يده ستزداد، و تفسر أيضاً العيش بسلام. إذا كان الشخص الذي رأى هذه الرؤية يرغب بالزواج فتعني أنه سيتزوج من شخص غني جداً و صاحب ثروة.

تفسير الثدي‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. ليلى قال:

    رأيت في الحلم طفلة صغيرة بعمر ال ٣ سنوات ولها صدر مثل الكبار

  2. زينب غيدان قال:

    ممكن سؤال للمفسر

اترك تعليقاً