تفسير شرب ماء البحر في المنام و شرب الماء المالح

اليوم سوف نبين معاني رؤية شرب ماء مالح او مياه البحر و غيرها من الرؤى، كما فسرها مفسر الاحلام محمد ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير رؤية شرب الماء المالح او ماء البحر في المنام لابن سيرين

من رأى في المنام انه يشرب من ماء البحر فان صاحب الرؤيه ينال من المشكلات والهموم التي يكون مصدرها الملك أو السلطان ومن رأى في المنام الماء الراكد والعكر فإن الرؤيا تدل على ان الحاكم ظالم وجائر، وقال المفسرين ان رؤية الإغتسال والإستحمام بالماء الراكد العكر فإن الرؤيا تدل على ذهاب الهموم والأحزان وإن كان صاحب الرؤيه مريضا او به وعكة فإن الله يشفيه والله اعلم، إما ان كان صاحب الرؤيا محبوسا فإن الفرج يكون قد إقترب والله اعلم أما إن رأى الماء المالح والغير نقي والناء الذي يكون كريه المذاق فإن ذلك هو غم وهم والله اعلم.
ومن رأى في المنام انه يسير ويمشي على سطح البحر أو أنه يمشي على الماء بشكل عام فإن ذلك دلالة على قوة الإيمان والإعتماد على الله في كل أموره وقال المفسرون في هذه الرؤيا كذلك انها بمعنى أن صاحبها يسافر أو يدخل مغامرة في حياته، وقيل في تفسير من رأى في المنام أنه يسكب الماء في البحر دلالة على الإنفاق على المرأة و رؤية الماء في بلد من البلدان ان الماء يغمرها كثيراً فإن هذا المكان يشهد والله اعلم فتنة عظيمة يهلك الله فيها أهل الظلم والكفر أما رؤية الماء العذب الصافي دليل الراحة والرزق الطيب الذي يحصله الأتقياء.
وقال المفسرون في رؤية من أخذ من ماء البحر وشربه فإن صاحب الرؤيا سينال من الملك خيراً ومنزلة والله اعلم وقال المفسرون ان البحر ربما يدل على النار أو جهنم، ومن رأى في المنام انه دخل البحر ولم يخرج أو لم يستطيع الخروج من الماء فإن ذلك دليل على هلاكه ومن رأى في المنام انه قد فارق الحياة في البحر فان ذلك دليل على الموت شهيدا والله أعلم.
وأما من رأى في المنام انه يسبح من ضفة البحر الى الضفة الاخرى فانه ينجو من الأحزان ويتجاوز الهموم ومن رأى في المنام أنه يسبح في البحر إلى ان يمل ثم يخرج من الماء بسلام فإن صاحب الرؤيا ان كان مريضا فإن الله يشفيه

رؤيا الماء العكر YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً