تفسير المقلاة في المنام لابن سيرين

اليوم نتحدث عن معاني رؤية ال مقلاة في الحلم و من يرى غسل المقلاة و غيرها من الرؤى، و ذلك وفقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

تفسير رؤيا المقلاة في المنام

المقلاة من الاواني التي يتم صناعة وتجهيز الطعام بها، لذلك هي مصنوعة لهدف فيه الخير، وللمقلاة في المنام دلالات حسنة عدة ومن تلك الدلالات انه في حال رأى الأنسان انه يقوم باستخدام المقلاة في صناعة وتجهيز الطعام فإن ذلك فيه إشارة الى تحقيق الهناء لأهل البيت، فالطباخة في المنام فيها إشارة الى الخير وربما يكون الهناء لأهل البيت هنا في طعامهم ومالهم، وفي حال شاهد الانسان في منامه انه يستخدم المقلاة في صناعة وتجهيز الطعام وتناول طعامه في تلك المقلاة فإن ذلك فيه إشارة الى انه سوف يحصل على الخير من خادمه، وربما يكون ذلك حب الخادم وطاعته واخلاصه له.

قد تكون المقلاة في المنام إشارة إلى ان الانسان سوف يصبح طاهيا في المستقبل وقد تكون إشارة الى حب الانسان للطهي ورغبته في ان يعمل في هذه المهنة، فالمقلاة وغيرها من الاواني المعدنية التي تستخدم في صناعة الطعام تقترن بالطهاة وبمهنة الطهي، وكثير من الناس يحبون هذه المهنة ويعتبرونها فن من الفنون التي يمكن من خلالها تحقيق الراحة النفسية عند الانسان، فبعض الناس يجد راحته النفسية في تحضير الطعام وهذه حالة طبيعية، من الطبيعي ان يشعر بها الانسان خصوصاً في المجتمعات التي تعاني من الفقر المدقع.

تفسير حلم رؤيا المقلاة للنابلسي :المقلاة في المنام تدل على إمرأة لا يعيش لها ولد فدمعها أبداً جار لحزنها، ويقال إن دمعة الحزن حارة، ودمعة الفرح باردة.

أما ابن شاهين فسر حلم رؤيا المقلاة : أنها تؤول بخادم البيت الذي يقصد خزن ما في يد سيده لأجل عياله.ومن رأى أنه يطبخ شيئاً فإنه يدل على هناءة البيت.ومن رأى أنه يأكل فيها شيئاً فإنه يدل على حصول خير من الخادم، وإن كان ما أكل فيها شيئاً حامضاً فإنه هم وغم.

تفسير تنظيف المقلاة في المنام

تنظيف المقلاة أو الطنجرة في الحلم يشير الى القيام ببعض الأعمال في حياة المرء الإجتماعية أو العملية، و على إثرها سيقوم الشخص بسد ديونه التي ظلت لفترة طويلة.

تفسير الأواني في المنام – YouTube

اترك تعليقاً