تفسير المضرب في المنام لابن سيرين

اليوم نتحدث عن معاني المضرب في الحلم و من يرى كسر المضرب و غيرها من الرؤى، و ذلك وفقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

تفسير المضرب في المنام

إذا رأيت أو استخدمت مضرباً في الحلم فذلك يرمز إلى اًليات دفاعك. لعل هناك مشكلة لست راغباً بمواجهتها.

تفسير رؤية المضرب في الحلم لابن سيرين

قال ابن سيرين ان رؤية المضرب في المنام، تدل على الشروع باتخاذ خطوة مهمة للغاية من أجل المتواجدون بدنيا الأعمال، وانهاء الخطط بنجاح الذي طبقت لتكدير المنافسين. تشير إلى استمرار الإستقرار في الحياة العملية للذين رأوا المضرب بشكل صحيح حتى وإن حدث مشكلات بمرور الزمن. أما رؤية السيدات للمضرب، توضح تحولهم لوضع مزري بدلا من حل مشكلاتهم الذي توجد بسبب تصرفاتهم وفقاً لاستشارتهن لمن حولهن، وعدم التصرف برأيهم واستماع كلام الآخرين، وتوضح وجود مواقف مثيرة للشك داخل المنزل، والخلاف مع أزواجهن. وبالنسبة للرجال العزباء، فهي علامة لبقائهم بين عشقين، وإجبارهم على التوجه لللحياة العاطفية.

رؤية مضرب في المنام تشير إلى التقلب وعدم الاستقرار وفقد السيطرة على الأفكار والحصول على نتائج سيئة وذلك بالوجود بتصرفات غير مرغبة. وهى رمز للشعورالمنهك للأشخاص الذين ابتعدوا عن اهدافهم في الحياة اليومية.

تفسير رؤية مضرب التنس في المنام

رؤية مضرب التنس في الحلم تدل على أنه بسبب شخص مجهول يكون صاحب الحلم سوف يكون لعبة بيد أناس سيئين النية، ومثلما لم يستطيع إدارة نفسه لن يعارض أيضاً مباردة الآخرين للتحكم بحياته. يوضح مضرب التنس الوجود بعدم الإطمئنان، وعدم مقدرته على سلك طريق كما يرغب بسبب التأثيرات الخارجية على صاحب الحلم الذي يسعى جاهدا من أجل التحكم بشكل يتمناه بحياته.

تفسير كسر المضرب في المنام

رؤية كسر المضرب في الحلم تفسر بالتمرد. تعبر عن تصرف صاحب الحلم مفكرا بعدم إيجاد مصلحة بعد الآن ببعض الموضوعات التي امتنع عنها ليومنا هذا كعدم رغبته بجرح مشاعر الناس وعدم المعارضة، فإن وجب سيقطع علاقته تماماً ببعض الأشخاص، وإن وجب إيضا سوف يكون حديثه جارج. يعبر كسر المضرب أما عن الإنفصال عن الشراكة، وإما تسريح العمال الذين لا يستطيعون أن يحصلوا على مرتباتهم بمكان العمل.

تفسير كرة المضرب في المنام

إذا رأيت كرة المضرب في الحلم فستحدث أحداث متوقعة تحمل لك معها الفرح والسعادة. أما بالنسبة لفتاة فإن هذا الحلم ينبئ بالشؤم والهم لأنها لن تتمكن من الاشتراك في نشاط يثير اهتمامها

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً