تفسير حلم المصعد الكهربائي رؤية الأسانسير في المنام

هل رأيت المصعد في الحلم؟ سوف نبين معاني هذه الرؤيه و غيرها من الرؤى مثل سقوط المصعد الكهربائي او تعطل المصعد او نزول المصعد او ركوب المصعد مع شخص او من يرى المصعد الخربان و المزيد من الرؤى بحسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين:

تفسير حلم المصعد

المصعد في المنام يدل على مكانتك فإن رأيته يصعد دل ذلك على صعودك و إن رأيته ينزل دل ذلك على هبوط أسهمك بين الناس و المصعد المعطب يدل على حياة مليئة بالعراقيل أما سقوط المصعد فيدل على حدث مفاجئ عواقبه سيئة أو هو خبر غير سار بالمرة.

تفسير المصعد في منام البنت العزباء

كلما رأت فتاة غير متزوجه نفسها تصعد عمارة أو مبنى بواسطة المصعد الاًلي أو الكهربائي أو ما يعبر عنه بلغتنا العامية [ الأسانسير] فذلك يدل على نجاحها أو هو رمز لعبورها الأزمات و يدل المصعد على مكانة جيدة أو ترقية في العمل و أحياناً يعبر على الخطوبة أو الزواج إذا كان يسير من طابق إلى اًخر أو إذا توقف في الطابق العلوي و المصعد في منام العزباء حظ جيد إذا كان صاعدا و كذلك حظ سيئ إذا رأته ينزل و المصعد المعطب يدل على مسألة توجب التأجيل إما فيما يخص الزواج أو العمل.

تفسير المصعد في منام المتزوجه

الأمر بالنسبة للمتزوجه يختلف قليلا فهي إذا رأت المصعد ينزل فتلك عبارة على أمنية تتحقق لها قريبا

تفسير المصعد في منام الحامل

بالنسبة للحامل المصعد في المنام رمز الراحة و الطمأنينة وهو بشرى بمولود ذكر إذا كان صاعدا و هو يعبر على المولودة الأنثى إذا كان نازلا و المصعد عموماً علامة خير طالما يرى في المنام غير معطل و لا معطب و لا متوقف.

تفسير المصعد في منام المطلقه

بالنسبة للمطلقه يرمز المصعد إلى ثلاث أشياء أولها السكينة ثانيا الأمان و المسألة الثالثة هي الاستقرار و كلما كان المصعد يصعد من تحت إلى فوق دل ذلك على حظ جيد بالنسبة للمطلقه.

تفسير المصعد في منام الأرملة

أما الأرملة التي ترى في منامها مصعدا متوقفا دل ذلك على نهاية تجربتها مع الزواج و أن الراحل زوجها هو اًخر الرجال في حياتها و ان رأت في منامها المصعد معطبا دل ذلك على الرزق أو المال المعطل مثل الجراية أو الراتب أو شيء من هذا القبيل.

تفسير المصعد في منام المتزوج

بالنسبة للرجل فإن ركوب المصعد هو علامة نجاحه خاصة إذا كان في صعود

تفسير المصعد في منام الأعزب

الأعزب الذي يصعد أو يركب مصعدا يتزوج أما المتزوج فيزداد رزقا أو تلد امرأته و الله أعلم.

تفسير توقف المصعد في المنام

توقف المصعد في تفسير الأحلام هو توقف لمسألة معينة، بالنسبة للمرأة قد يدل ذلك على توقف دورتها الشهرية أو بلوغها السن التي لا تسمح بالإنجاب و بالنسبة للرجل قد يدل توقف المصعد عل توقف مسيرته المهنية.

تفسير المصعد المعطب أو المعطل في المنام

المصعد المعطل أو المعطب في المنام قد يرمز إلى تعطل بعض الأمور المتعلقة بالرزق أو المال أو العمل و الزواج و أحياناً يرمز المصعد المعطل إلى المرض أو الفشل في الدراسة.

تفسير سقوط المصعد في المنام

سقوط المصعد في المنام يرمز للموت أو الحوادث السيئة و الأخبار الحزينة و هو علامة الفشل في الامتحان و كذلك تدهور الأحوال المالية و الصحية.

تفسير ركوب المصعد في الحلم

ركوب المصعد في المنام يرمز إلى الأخذ بأسباب النجاح كمساعدة الاًخر لك في مشروع أو وجود تسهيلات في أمور لتيسير بلوغ غايتك

تفسير صعود المصعد في الحلم

المصعد في المنام صعوده يفيد العلو في المراتب

تفسير نزول المصعد في الحلم

نزوله يفيد تدني الأوضاع العامة و تراجعها سواء في العمل أو الدراسة أو المعاملات الاجتماعية و العلاقات الأسرية

رؤيا المصد الكهربائي YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً