تفسير المجنون في المنام او المختل عقلياً

رؤية الشخص نفسه مجنون أو شخص اخر مجنون أو امرأة مجنونة و غيرها من الرؤى و بحسب تفسيرات مفسرين الاحلام مثل النابلسي و ابن سيرين.

تفسير الشخص نفسه مجنون لابن سيرين

يقول النابلسي في رؤية الشخص نفسه مجنون أو يقوم بأفعال وتصرفات مثل المجانين بأنه مال وكسوة من ميراث سوف يحصل عليه، أو أنه مال يناله بقدر جنونه الذي راًه في الحلم ولكنه سينفقه بإسراف مع قرين سوء، ويقول ابن سيرين بأنه نيل مرتبة عالية في العمل لمن كان أهلا لها أو سلطان أو منصب حكم.

تفسير الجنون في الحلم للنابلسي

يدل في نظر النابلسي الجنون في المنام للرائي أو لأناس يعرفهم بأنه مال وغنى وعز يصيبه في الدنيا، كما يدل على نيل المسرات وإقامة الأفراح، أما من أصيب بشر من جنونه في المنام فإنه يدل على أكله مال الربا، وقد يدل الجنون للرائي إن كان صالحا على الجنة، أو رؤية الميت الصالح أنه مجنون أي دخوله الجنة لأن رؤيا ما فيها فوق كل عقل وتفكير

وإن رأى الشخص نفسه مجنونا فإنه ينال مال سينفقه كله ويكون مصدر المال رزق أو ميراث، ولغير البالغين من الصبية إن رأى نفسه مجنونا فهو غنا لأبيه، وجنون المرأة هو خصب لها سواء للميلاد أو خير يعم عليها وعلى عائلتها أو زواج للبكر، كما يدل على الحب والعشق إن كان بتصرفات تقارب الحب، و يدل على الضرب المؤلم الذي سيناله الرائي لو ارتطم بأشياء بجنونه، كما قد يدل في بعض الأحيان على الأعمال الحسنة والصالحة منها والخير.

تفسير الجنون في الحلم لابن شاهين

يخبرنا ابن شاهين بأن من رأى نفسه بأنه مجنون فإنه يكون من الحالات التالية التي يكون هو أقرب لها في حياته، فإما أنه يأكل مال من ربا، أو يغنى بمال ميراث أو رزق، أو أنه ينال منصبا وسلطانا في بلاده أو بين أهله بحسب المكان الذي يرى نفسه فيه في الحلم، ومن يرى أنه اشتد عليه الجنون كثيراً وكاد يصرع منه فإنه شخص مسحور أو معمول له عمل في دنياه أو ضال لطريق الصواب أو ينهب أحد ماله وإن لم تكن كذلك فإنها مصيبة ستحدث معه تقلق فكره وحياته.

تفسير الطفل المجنون في الحلم

و رؤية الصبي أو الصبية الصغار أنهم مجانين في منامهم فإنه يدل على غنى أهلهم، و رؤية المرأة أنها مجنونة فإن كانت عزباء تقدم لها شخص يخطبها وإن كانت متزوجه فيكون حمل أو حسن في الحال، وإن كانت حامل فهو يسر في الولادة أو يكون صبي إن كان الجنون في منامها مفرحا، وإن كان بتخبط فإما أن تكون تحمل بأنثى أو يتعسر ميلادها.

تفسير شخص مجنون في الحلم

ومن يرى شخصاً يعرفه أو لا يعرفه مجنونا يشده من يده ويسحبه إلى مكان ما وهو خائف منه فإنه أمن للرائي من مكيدة أو مصيبة من العدو الذي يسحبه أو اًخرين بمساعدة من يسحبه، ومن يرى أنه يجالس مجنونا أو أحدا من أهله في بيته مجنونا فإنه ضرر سيصيب ذلك المجنون لأن من يرى أشخاص اًخرين بهم جنون فهو لا يدل على الخير للاًخرين.

تفسير مستشفى المجانين في الحلم

أما رؤية مستشفى المجانين أو أقوام مجانين يتصرفون بأمور غريبة أو أعمال جنونية بفقد الوعي فإنها تدل على فرح وسرور في الحياة، كما أن من يجالسهم ويخالطهم أو يحاول تقليدهم فإنه ينال جزءا من الخير الذي سيعم على البلاد أو العائله، ويقول ابن شاهين بان الجنون في الاًخرين يفسر دائماً بأمور محدودة وهي : حيوان يجلب الضرر لصاحبه أو عطوب أو شخص فاسد الدين والأخلاق أو رجال بلا أدب أعداء ومتخاصمين أو ملك ظالم أو غشوم، ومن نال من مجنون ضرر في منامه فإنه سيصاب بألم في دنياه أو أحد الأمور السابق ذكرها.

تفسير امرأة مجنونة في الحلم

والمرأة المجنونة إن راًها الرجل فهي دالة على الدنيا وملذاتها، فمن رأى من الرجال امرأة مجنونة مقبلة عليه فإنه وسع من الدنيا بالمال أو الرزق أو الأولاد سيناله، ومن رأى أن المرأة المجنونة هاربة منه معرضة عنه فإنه فقر أو سوء معيشة سيلقاه في حياته، أما إن لحق بالمرأة المجنونة الهاربة فإنه سينال مصائب وأحزان وقد تذله الدنيا في حياته، وإن خاف من المرأة المجنونة فإنه سينال جزءا من المال والسعادة وإن أعطته شيئا فإنه خير له سيحل به، أما من يهرب من مجنونة ولكنها تمسك يده وتسحبه وهو خائف منها فإنه زهد له في الدنيا وحياة مستقرة له ومال يغطي حاجته من الرزق

تفسير رؤية مجنون في الحلم

تشير الرؤية ان صاحبها سيتخذ قرار كبير يتعلق بسوق العمل في المستقبل. وبفضل هذا القرار سيوفر حياة عملية مهمة لكثير من الناس، وانه سوف يفوز بإعجاب الناس ويحظى باحترام كبير في المجتمع وبعد ذلك سوف يكون أول شخص سيذهب اليه كل محتاج إذا كانت هناك حاجة إلى المساعدة.

تفسير رؤية مجنون في المنام لابن سيرين

تشير هذه الرؤية الى انه في حياة صاحبها صديق وفي و خير. واذا كان هناك احدا مجنونا في حياة صاحب الرؤية حقيقة و قد رأه في المنام هذا يشير الى ان صاحب هذه الرؤية سوف يعيش أحداث سوف تكون عبرة لمن حوله.و الشخص الذي يرى في منامه شخص مجنون من دون سبب في المنام فانه سيرزق بأموال و ستملئه البركةو رؤية المجنون ايضاً تشير الى الدخول في علاقة ناجحة. اما اذا رأى الشخص انه يأخذ شيء من شخص مجنون في المنام هذه اشارة الى ان صاحب الرؤية سيضيع فرص كبيرة آتية اليه و سيقل حظه. اما اذا رأى الشخص انه يعطي شيء لشخص مجنون في المنام فإنه سينتهز فرصة جيدة قادمة اليه. و رؤية طفل مجنون في المنام تشير الى قدوم اموال. فان رؤية المجنون تشير دائماً الى الغني.

تفسير رؤية ان الشخص اصبح مجنون في المنام

تشير هذه الرؤية الى الي ان الجميع سينبهر بصاحب الرؤية في حياته العمليه وانه سيطور نفسه في عمله و بغضل هذا العمل فان الجميع سيحب صاحب الرؤية و سوف يعيش فرح كبير.

تفسير رؤية بقرة مجنونة في المنام

تفسير هذه الرؤية يختلف فيه الرجل عن المرأة فأذا كان صاحب هذه الرؤية إمرأة هذا يشير الى انها ستتزوج و اذا كانت متزوجة فانها سترزق بأطفال. واذا كان صاحب هذه الرؤية رجل هذا يشير الى انه سيزيد رزقه.

تفسير رؤية ضرب المجنون في المنام

تشير هذه الرؤية الى وجود اضرار مادية و وقوع صاحبها في مشكلات كبيرة.

تفسير رؤية الضرب من قبل مجنون في المنام

تشير هذه الرؤية الى الدخول في مشروع جديد و الى بداية عمل جديد

تفسير رؤية الجنان في المنام

هو نفس تفسير رؤية مجنون في الحلم. الشخص الذي يحلم، حيث ان صاحب الرؤية سوف يأخذ قرارا حاسما جداً حول هذا موضوع يخص الحياة التجارية، وانه سيفوز بقدر كبير من الاحترام والثقة، و ان مستقبله سوف يكون مليئ بالنجاح..

تفسير رؤية شخص ما مجنون في حلم

تشير الرؤية الى رغبة صاحبها في خطو خطوات جديدة في مجال الأعمال التجارية و الحياة الأسرية و سيبدأ باتخاذ خطوات جديدة، و يقال ان صاحب الرؤية مر بفترة صعبة للغاية، جعلته يعاني من خسارة خلال هذه الفترة. و ان صاحب الرؤية سوف يتخلص من مشكلاته بفضل المساعدة والدعم الكبير الذي يتلاقاه ممن حوله.

تفسير الانحراف في المنام

الشخص الذي يرى هذا الحلم سيواجه أحداث ومشكلات في الحياة التجارية، واتخاذ بعض الخطوات لحل هذه الحالات، وسوف ياخذ صاحب الرؤية خطوات كبيرة لحل هذه المشكلات و سيحقق من هذه الخطوات نجاحا كبيرا

تفسير المختل العقلي في المنام

مختل: إذا رأيت مختلاً في منامك فذلك يعني أنك تتعرض للخداع أو التلاعب. قد يعني ذلك أيضاً أنك تشعر بالانفصال.

إذا حلمت بأنك مختل عقلياً فذلك يعني أنك تشعر بأنك أكبر من الحياة. لعل الحلم تحذير أن صداك يخرج عن السيطرة.

تفسير حلم الجنون‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=wB88jKts-mw

اترك تعليقاً