تفسير العمل في الحلم عقد العمل في المنام

توقيع عقد العمل أو الوظيفة و من يرى السحر مكان الوظيفه الرجوع الحصول على وظيفة و التعيين لابن سيرين

  1. العقود في المنام تدل على العهود أو الوعود، وعقد العمل أو الشغل أو الوظيفة في الرؤى، يدل على التزام الرائي تجاه شخص بعينه وقد يكون ذلك الالتزام معنويا أو ماديا.
  2. العقد في التأويل، يدل على كذلك على وثوق الارتباط بين شخصين مثل رابطة الزواج أو الخطوبة أو الشراكة أو الصداقة.
  3. عقد العمل محمود في المنام مالم يتم إنهاؤه أو فسخه أو إلغائه من قبل المشغل أو صاحب العمل.
  4. عقد العمل الذي يتضمن صفحات عديدة يبشر الرائي بأمر فيه صلاح كثير إذا كانت تلك الصفحات قد صيغة بشكل أنيق وجذاب.
  5. لا يحمد في الرؤى تمزيق عقد العمل أو ضياعه أو اهماله لأن مثل هذا الحلم قد يفيد إعراض الرائي عن بعض من التزاماته تجاه نفسه أو حيال غيره.
  6. تفسير عقد العمل في منام العزباء
  7. تعد الوظيفة من أهم أهداف الفتاة والحصول على عمل في عصرنا الحديث أصبح حلما أو يكاد، خاصة الوظائف أو المهن التي تستجيب إلى مؤهلاتنا أو أمنياتنا وتوجهاتنا لذلك السبب تظهر تعاقدات العمل في منام الفتاة لتعبر عن الطموح والأمل والثقة في النفس والمستقبل.
  8. رؤية عقد العمل دون توقيعه في الحلم يدل على الترقب أو الانتظار. العقل الباطن في هذا السياق، يدعو الفتاة إلى المزيد من الصبر لأن بمقدورها أن تحقق الأفضل في المستقبل سواء تعلق الأمر بالتشغيل أو السفر أو التخرج أو الزواج.
  9. أما العزباء التي ترى في منامها كأنها توقع عقد العمل أو تحرره أو تكتبه بنفسها فإنها في الواقع تقترب من تأمين غاياتها خاصة إذا كان العقد مفصلا وتام الشروط أو البيانات.
  10. التواريخ والأسماء المحررة في عقد العمل، مهمة جداً في التأويل والتعبير لأن الأسماء قد تكون بشائر مثل (محمود، بشير، صالح وهكذا…) والتواريخ هامة لأنها تعبر عن مواقيت واستحقاقات في المستقبل.
  11. عقد العمل قد يدل على نفسه في الحلم إذا كان الرائي يترقب ذلك، وتوقيعه أو المصادقة عليه، يدل على وظيفة هامة في المستقبل تستجيب إلى شروط الرائي وطموحاته.
  12. أهم جزئية في حلم عقد العمل حتى يدل على نفسه، دون سواه، مسألة الأجر المسجل أو المتفق عليه، فإن رأت صاحبة الحلم كأن أجرها في ذلك العقد مرتفعا أو يتعدى توقعاتها فإنها تبشر بوظيفة تضع حدا لسنوات التعب والمعاناة وتحقق لها الاستقرار المادي والنفسي.
  13. عقد العمل في منام العزباء قد يدل على عقد الزواج إذا رأت كأنها توقعه مع شخص اًخر.
  14. عقد العمل في منام الفتاة قد يدل على السفر أو تأشيرة الدخول إلى بلد اًخر قصد العمل أو الدراسة.
  15. عقد العمل أو الوظيفة بالنسبة للمرأة العاملة، يدل على تحسن في الوضع المعيشي إذا رأت في حلمها كأنها تجدده أو تحينه وقد يفيد ترقيتها في سلم الوظيفة إذا كانت المتزوجه أهلا لذلك، وقد يدل تجديد عقد العمل في المنام على ترفيع الراتب أو الدخل أو الأجر.
  16. كلما كان الراتب المسجل في عقد العمل مرتفعا، كلما كانت دلالاته إيجابية ومحمودة، وقد ينعكس ذلك على تحسن ظروف العمل أو تطورها.
  17. أما المرأة المتزوجه أو ربة البيت غير العاملة والتي ترى في منامها كأنها توقع عقد عمل مع مؤسسة أو شركة هامة، فإنها تبشر بحدث سعيد على الصعيد المادي وقد تفاجئ بأمر يسعدها وربما دلت الرؤيا على خبر مفرح يخص الزوج، فقد ترى الزوجة في منامها ما قد يتحقق لزوجها في اليقظة
  18. العمل في منام الرجل هو قدره ومكانته فلا قيمة للرجل دون عمل
  19. فإن كان الرجل الذي رأى عقد العمل في منامه عاطلا فتلك دعوة من قبل العقل الباطن إلى ضرورة السعي الحثيث في البحث عن وظيفة فإذا رأى الرجل في حلمه كأنه يمسك ذلك العقد أو يوقعه فإنه يبشر بخير في المستقبل القريب وقد يكون التاريخ المسجل في ذلك العقد إشارة إلى ذلك الموعد المرتقب شريطة أن يسعى بنفسه إلى تحقيق ذلك لأن البشائر لا تتحقق في الواقع إذا لم نسعى نحوها بأنفسنا ونتمسك بها بإصرار وتصميم
  20. العقود في الرؤى عموما، تدل على العهود والوعود وهي كذلك تفيد الاتفاق وهي في الحلم تصل بين الرائي ونفسه وأحياناً بينه وبين شخص اًخر والأفضل في الرؤى، كتابتها وابرامها وتوقيعها وليس فسخها أو انهاؤها.
  21. إنهاء عقد العمل في الحلم، قد يدل أساسا، على نهاية مورد رزق أو انقطاع علاقة حسنة بين الرائي وأحد المقربين، سواء كانوا أهلا أو أصدقاء.
  22. إنهاء عقد العمل، إذا كان مكتوبا بقلم أحمر، قد يكون تحذيرا للرائي من مغبة الوقوع في فخ التقاعس والخمول، وهو بالتالي يدعوه إلى المزيد من البذل والعطاء لتحقيق الأمان والاستقرار

تفسير رؤية العمل YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=M_y5nsYNmWI

رؤية في مجال العمل – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً