تفسير الدميه في الحلم رؤية لعب الاطفال في المنام

المحتويات:حلم الدمية المتحركة في منام للحامل للعزباء حلم العروسة اللعبة للمتزوجه شراء الدمى و العاب الاطفال

معنى الدمية في المنام

  1. تشير الى الأفراح كما الى السعادة للحالم فمن يرى دمية في منامه عليه أن يعلم أن هذا الحلم يبعث في النفوس السرور أي للحالم وللذين يسكنون معه.
  2. رؤية دمية تلفت الأنظار في المنام وقد نقص منها جزء ما أو تعرضت للتمزيق والكسر، تدل الى الأحزان لوفاة أحد الأقرباء والحزن الذي يعيشه صاحب الرؤيه بفعل تلك الوفاة.
  3. من رأى في الحلم أن الأطفال الصغار يلعبون بدمية ويستمتعون باللعب بها تدل الرؤيه بذلك على الزواج والأفراح والسرور الذي يعيشه الحالم وبحال كان أعزباً فليعلم أن الزواج على الأبواب
  4. من رمى الدمى في الحلم في البعيد لكي يتخلص منها رمز حلمه الى العزلة والوحدة التي يعيشها في حياته وكذلك دل الأمر على أنه سيبتعد عن أحبابه وأصدقائه وسوف يعيش بمفرده من دون أي صديق أو قريب. هذا الأمر من الممكن أن يكون مرتبطاً بطباع الحالم وسوء تصرفاته
  5. الألعاب عادة في المنام تدل على الدنيا وعلى نعيمها وزينتها لأن الحياة الدنيا تعد لهو ولعب. الدمية في المنام أيضاً قد تدل على شخص سلبي غير فاعل في المجتمع ولا قيمة له. من الممكن أن تدل ألعاب الأطفال في المنام على العلاقة بين الرجل والمرأة.
  6. الدمية في المنام دم والألعاب لعاب، ومن المعقول أن تدل الألعاب على الأطفال لأنهم يستخدمونها والألعاب في رؤى الأطفال بهجة وسرور لأنها باب سعد لهم وتلهيهم عن مشكلاتهم. من ناحية اخرى قد تدل الألعاب على عدم الجدية وعلى الامور التي تحمل قيمة قليلة.
  7. تدل الالعاب في المنام على التزييف والتزوير وعدم البوح بالحقيقة أو الصدق لانها نسخ مقلدة، ومن الممكن أن تفسر اللعب بما تدل اليه فالدمية إنسان والسيارة تنقل والطائرة سفر. الألعاب في الحلم أمور مؤقتة تتلف بسرعة، وقد يكون اللعب في المنام ابتعاد عن الدين أو عقاب وشيك للحالم أو حتى تدل الألعاب على المراوغة والمؤامرة وضعف الشخصية والسذاجة

الدمية أو العروسة اللعبة في حلم العزباء

تظهر الدمية في منام الفتاة العزباء لتعبر عن وجدانها الطفولي البريء. الحقيقة أن اللعب بالعرائس و الدمى في الحلم يترجم حاجة الفتاة إلى الشعور بالاهتمام من قبل محيطها الأسري و خاصة من قبل الأبوين على وجه الخصوص، رغم تجاوزها سن العشرين لا تزال الفتاة تنام إلى جانب عروستها أو دميتها أو دبها الصغير وذلك في حد ذاته يشبع لديها غريزة الأمومة التي بدأت في التشكل شيئا فشيئا و الأفضل في الحلم أن ترى الفتاة دميتها أو عروستها الصغيرة تتكلم و تتحرك لأن ذلك يدل على نضج اجتماعي وعي جديد يتشكل.

الدمية في منام العزباء قد تعبر عن صداقة جديدة أو مشاعر من المحبة و الألفة تتشكل بينها و بين أي شخص. لعل الرغبة في الزواج تجعل الفتاة ترى دمية في منامها و لعل الفراغ العاطفي بأنواعه قد يولد صورا من الدمى المتحركة في الحلم. المهم في ذلك كله هو الإحساس و الشعور، كلما كان الإحساس دافئا و جميلا صحبة الدمى في الحلم كلما عبر ذلك عن شحنات إيجابية من الطاقة النفسية قد تدفع بها في اليقظة إلى لقاء شخص عزيز و قد يكون اللعب بالعرائس في منام العزباء بشارة أو أمنية غالية أمست قريباً من الواقع المهم أن تكون العروسة أو الدمية في حالة جيدة و جميله إذ لا يحمد في الرؤى ظهور العرائس القبيحة أو المكسورة.

الدمية في منام و حلم المرأة المتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه كأنها تشتري دمية جديدة أو رأت زوجها يهديها عروسة جميله للعب أو الزينة و الديكور فتلك علامة حمل شرط أن تكون الدمية في حالة جيدة.
و يجري نفس هذا التأويل و التعبير على المرأة التي ترى في منامها كأنها ترضع دمية أو تنام معها أو شيئا من هذا القبيل حيث من المتوقع أن يشهد البيت خيراً قريباً أو أن المرأة المتزوجه تحقق أمنية في قلبها.

اللعب بالدمية أو العروسة في أحلام الحامل

يعتقد الكثير من الناس أن الدمية ترمز إلى البنت بالنسبة للمرأة الحامل هذا التأويل يكون صحيحا فقط عندما يكون لتلك الدمية اسم أو كنية في المنام تدل على أنها أنثى فإذا لم يكن لها اسم و كانت صامتة فذلك تأويله ولد

ابن سيرين رؤيا لعبة الأطفال‎ – YouTube

تفسير رؤية العروسة – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=ktiVli6az4A

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً