تفسير اعضاء الجهاز التناسلي الأنثوي للمرأة في المنام

رؤية العورة او الأعضاء التناسلية حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و رؤية المهبل و لمس المهبل، او من يرى الشعر في المهبل و غيرها، و سيكون التفسير شامل للبنت العزباء و للمتزوجه و للحامل و للرجل ايضاً:

وفي تفسير الأحلام فقد ترى الأنثى جهازها التناسلي أو ترى أعضائها التناسلية أو أنها عارية سواء كانت بنت عزباء أو متزوجه أو حامل، وكذلك قد يرى الرجل أنثى عارية يعرفها أو لا يعرفها وفي هذا الموضوع نختص بالأعضاء التناسلية من التعري.

تفسير رؤية الجهاز التناسلي للمرأة في المنام

عند رؤية المرأة لنفسها في منامها أنها عارية أو تظهر عورة جهازها التناسلي خصوصا فلا خير في ذلك في جميع الأحوال، فهي إما معصية كبيره تخوض فيها مع جنس الرجال أو أنها تخطط لذلك أو تسعى لهذا الأمر أو تتمناه، وكذلك قد يكون الأمر مفسر بالظلم لغيرها من النساء أو إقبالها على البدع والمحرمات التي يجب عليها التوبة من كل ذلك.

فإن كانت الرائية بنت عزباء فإنه يدل على فضيحة في العرض أو عمل من ضلال محرم عليها تتعلق به، وكذلك قد يكون للبنت كشف سر لها يفضح أمرها أمام الناس، أما إن كانت متزوجه فرؤيتها لنفسها عارية أو رؤية عورتها وجهازها التناسلي خصوصا فإنه يفسر بالطلاق والفرقة أو البعد عن الزوج أو كره لها، وإن كانت مخطوبة فهو بنفس الأمر يدل على الفراق أو تعاسة الحياة والكره يبدأ يزرع بينهما، وللحامل يدل على مرض لها أو لطفلها يمغص حياتها أو يكون حملها لطفل لا يبر بها في حياته.

أما رؤية البنت أو المتزوجه أو الحامل أو أي امرأة ترى أنها تظهر عورة جهازها التناسلي أمام الناس أو في مكان عام أو ينظر إليها رجل غريب، فإنها فضيحة أو كلام بذيء تصاب به، وكذلك قد يكون مصيبة وشر يلحق بها فيه هتك ستر، ولا خير في رؤية الأنثى نفسها عارية في منامها بأي حال

تفسير رؤية الرجل للجهاز الأنثوي أو عورة امرأة

أما إن يرى الرجل بأن هنالك امرأة عارية أو يظهر جهازها التناسلي من دون الجماع أو التفكير به في منامه فإن كانت من محارمه فيدل ذلك على سوء الخلق لها أو أنها تضل طريقها.

وإن كانت غريبة عنه أو من أقاربه غير محارمه فإنها ستصاب بمرض أو فضيحة من شرور أعمالها، وإن كانت مجهولة لا يعرفها فإنه سيصاب بفتنة النساء أو سينال مصيبة يكون من روائها أنثى.

تفسير رؤية لمس العضو الانثوي في المنام

تشير الى قلة العبيء المادي و ان صاحب الرؤية سوف يتخلص من مشكلاته، و هذه الرؤية بالنسبة للرجال تشير الى انه سيتزوج من امراة شريفة، وهذه الرؤية بالنسبة للرجال المتزوجون تشير الى ان زوجته مخلصة. كما تشير هذه الرؤية ايضاً ان صاحبها لا يمد يده الى الحرام و انه امين.

تفسير رؤية المهبل في المنام

من يرى رؤية المهبل في الحلم بالنسبة الى صاحب الحلم فإنها تعبر عن الالتقاء بالصحة و السعادة. سينجى رائي الحلم من آلامه و أحزانه و مشكلاته، هذا لن يقتصر عليه هو فقط انما ايضاً على المحيطين به. يأتى بمعنى الربح الحلال، و الرزق برضا و بسعادة، و ثراء القلب و الراحة. كما انه يفسر على انه سيدخل أعمال تكون نتائجها خير له، و سيربح و يصبح ثرى و سيقضى حياته في سعادة وهدوء.
رؤية مهبل إمرأه في الحلم من الممكن ان توضح بإنها تشبه شروق الشمس بعد شتاء قارس و صعب. كما انها إشارة الى الأيام الصعبة و الإنكسارات و المفقودات والأحزان التي يمر بها صاحب الحلم و تشير ايضاً الى الوصول الى السعادة بعد الانهيار النفسي و التحسن البطئ.

تفسير رؤية تدفق مهبل في المنام

من يرى رؤية تدفق مهبل في الحلم تأتي بمعنى الإقتراض و لهذا السبب سيشهد مشكلة. و تعبر عن سماع أخبار محزنة و سيئة و سيصطدم بأحداث تكون سبب في غضبه.

تفسير رؤية مهبل نفسها في المنام

من يرى رؤية مهبل نفسها في الحلم إشارة الى انها ستقوم بتسوية أمورها بنفسها و ستنهض من تحت هذا العمل دون ان ترى مساعدة او دعم من أحد.

تفسير رؤية شعر خفيف في المهبل في المنام

من يرى رؤية شعر خفيف في المهبل في الحلم تعبر عن المشكله و الصعوبة التي ستحدث داخل العائلة. من الممكن ان يحزن صاحب الحلم بشدة بسبب مصيبة ما ستأتي على رأس أفراد عائلته او من الممكن ان تكون شدة حزن بسبب ما يراه من ظلم و أنانية من احد من افراد العائلة

تفسير رؤية العضو الجنسي للمرأة في المنام

من يرى رؤية العضو الجنسي للمرأة في الحلم تعبر عن ان رائي الحلم يأخذ حصة من عمل ما او يأخذ نصيبه من الميراث. تفسر على انها ملك او مال سيربحه الشخص. في نفس الوقت تأتي بمعنى إيجاد عمل الخير و الوصول الى النجاة

اترك تعليقاً