تفسير حلم شرب الدواء في المنام لابن سيرين

رؤية شرب الدواء في الحلم و من يرى شراء من الصيدليه تناول الحبوب او الشراب او وضع المرهم للامام الصادق و النابلسي

تفسير حلم شرب الدواء لابن سيرين

( رؤية شرب الدواء ) ومن رأى أنه يشرب الدواء بسبب مرض به وكان موافقا له فإنه يدل على صلاح دينه وإن لم يكن موافقا فإنه يزول عنه صلاح دينه ومن رأى أنه يصنع الدواء للناس فإنه يحسن لهم ومن رأى أنه شرب دواء وزال عقله فإنه يحصل له فرج من الغم ( رؤية الادهان ) وأما التمريخ بالدهن الطيب فثناء حسن وبالدهن النتن ثناء قبيح وقيل الدهن في الأصل غم وإن رأى قارورة دهن وهو يأخذ منها ويدهن أو يدهن غيره فإنه مداهن أو حالف بالكذب أو نمام ومن رأى أن وجه مدهون فإنه يصوم الدهر كله وقال بعضهم الدهن يدل على المكر والمداهنة

وقيل كل شراب أصفر اللون هو دليل على المرض وكل دواء سهل المأكل والمشرب هو دليل على شفاء المرض واجتناب الصحيح ما يضره، وإن كان كريه المطعم لا يكاد يسيغه فهو دليل على مرض يسير يعقبه براء.

ورؤيا الأشربة التي يسهل شربها هي رؤيا صالحة للفقير على ما فيها من سبب العافية وغير صالحة للغنى لأنه لا يتناولها إلا في وقت الحاجة من مرض صعب يضطر إلى شربه.
وأما رؤيا السويق فهو حسن ودليل على سفر في طاعة الله تعالى

تفسير شرب حبة الدواء في المنام

من يرى شرب حبة الدواء في الحلم تدل على ايجاد الشفاء لامراضك، و التخلص من همومك، و تسديد ديونك، و ستتخلص من كل انواع الحزن.و الشخص اذا راء انه مريض ولهذا السبب شرب الدواء هذا يدل على الوصول الى الخير، و رؤية انك تأخذ الدواء و تشفي في الحلم تدل على التخلص من الانزعجات المعنوية، و اذا كان هناك اي مشكلات عائلية هستتجاوزها، و شرب الحبة بالماء في الحلم يدل على الرجل الذي لدية طباع جيدة و الذي سيوفر لك الوصول الى الاشياء التي تريدها، اما رؤية انك تشرب الدواء و لكنك لا تشعر باي تحسن يدل على انك لن تستطيع الوصول الى الاشياء التي يريدها و ان احزانك ستستمر لفترة ما.

اذا كان الشخص الذي يشرب الدواء مريض هذا يدل على حالة الاوعي الموجودة عندالشخص، و الشخص الذي يشرب الدواء سرغب في الابتعاد عن العديد من المشكلات.

تفسير شرب حبة دواء في المنام

من يرى شرب حبة دواء في الحلم تدل هذه الرؤية على انهيار امالك و الى عيش بعض الاحداث الذي ليس لها معني.و لكن بفضل هذه الاحداث السيئة سيتعلم صاحب الرؤية الكثيرمن هذه المواقف و سوف يحصل على درس لن ينساة ابداً و لن يكرر اخطاءة مرة اخرى.

تفسير اخذ الدواء في الحلم

لكل داء دواء وهو من حاجيات الانسان الاساسية للبقاء على قيد الحياة والعيش الكريم وتواجده في المنام له أشكال متعددة منها
بصفة عامة رؤية الأدوية في المنام تشير الى الشفاء وتحسن الاحوال.
رؤية الدواء في المنام تشير الى البحث عن سبل لتطوير وتحسين الوضعية الأجتماعية
شرب الدواء الشافي في المنام يشير الى صلاح الدين.
شرب الدواء الكريه والقبيح الطعم يشير الى المرض الذي تتبعه الصحة.
تناول الدواء في المنام، يشير الى احتمال احتياجك سواء على المستوى المادي أو المعنوي خصوصا إذا كان الدواء مقرفا.
شرب الدواء من غير نتيجة فتشير الى المرض.
تناول الدواء في المنام وأنت منبهج ومسرور تشير الى التهور في أمور الحياة.
أخد دواء العين فتشير الى صلاح في الدين
حقن الإبرة المملوءة بالدواء في المنام لأجل العلاج من وجع أو مرض فتشير الرؤيا الى الرجوع في أمر لك فيه الصلاح في الدين والعقيدة.
حقن الإبرة من غير وجود المرض فتشير الى الندر أو الغضب الشديد.
رؤية إعطاء الدواء للاًخرين يشير الى الوعد بالنجاح في أمور العمل خاصة اذا كنت تواجه صعوبات كما تشير الى الأرباح

تفسير عدم القدرة على بلع حبة دواء في المنام

من يرى عدم القدرة على بلع حبة دواء في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يعيش حدث سيئ لن يستطيع ان يتخلص من تأثير بسهولة. هذه الرؤية تدل على التعب و الصعوبة، و سوف يكون صاحب الرؤية عاجز و مربوط الايدي و ستحدث بعض المشكلات التي ستجعلة يشعر بالوحدة.

تفسير الانتحار بالدواء في المنام

من يرى الانتحار بالدواء في الحلم تدل هذه الرؤية على ارتكاب ذنب كبير، و الشخص الذي يرى هذه الرؤية سيترك الاعمال الجميلة و يقوم بعمل السوء، و سينفصل عن طريق الحق، و سيبقي صاحب الرؤية معرض لالعديد من المشكلات، و الشخص الذي ينتحر بشرب الدواء سيصل لصاحب الرؤية مصيبة او بلاء ما، و الشخص الذي ينتحر ولكنة لم يمت في الحلم سيتوب عن ذنوبة هذه الرؤية تدل على المرور من موقف سيئ الى موقف جيد.

تفسير شراء دواء في المنام

من يرى شراء دواء في الحلم اذا كان الشخص الذي يشتري الدواء مريض سيتعافي قريباً. فشراء الدواء من اجل مرض ما تدل على الخير، و ستجد الشفاء لكل امراضك المادية و المعنوية، و كتابة الدكتور ادوية لك يدل على الاقترحات التي ستظهر اماك من اجل ان تتخلص من المشكلات العديدة التي ستواجها، و اخذ الدواء و الشفاء في الحلم يدل على الشفاء في الحقيقة.

تفسير رؤية حبة دواء في المنام

من يرى رؤية حبة دواء في الحلم تدل هذه الرؤية على الحالة النفسية السيئة، و انخفاض الطاقة التي تعيشها و الى عيش مشكلة ستجعلك لا تعرف معني الحياة، و تدل هذه الرؤية على عيش المشكلات التي لم يتوقعها صاحب الرؤية و على الظلم الذي ستتعرض لة، و احياناً صاحب هذه الرؤية بالرغم من تصرفاتة بشكل عاقل و تضحيتة سيرى الغدر من بعض الاشخاص و سيزحن كثيراً.

تفسير شراء حبة دواء في المنام

من يرى شراء حبة دواء في الحلم تفسر هذه الرؤية بشكلين اذا كان هذه الرؤية تأتي بمعنى انك تشرب الحبة هذا يدل على هزيمة اعداءك، و على العمل الكبير الذي ستقوم به.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الدواء في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الدواء في المنام.

تفسير رؤية العلاج في المنام

من يرى رؤية العلاج في الحلم تدل على دين و طباع صاحب الرؤية الجميلة، و على انه مثقف و فاتن.و فقا لبعض لمفسرين هذه الرؤية تدل على انك ستتعرف على شخص ما و سوف تكون صداقة معة.

تفسير كتب دواء في المنام

من يرى كتب دواء في الحلم تدل هذه الرؤية على اخذ تذكرة طيران او اتوبيس او طايرة، ة سيذهب صاحب الرؤية لعطلة ما ليريح رأسة.

تفسير رؤية دواء النوم في المنام

من يرى رؤية دواء النوم في الحلم تدل هذه الرؤية على المصائب الذي ستواجها و سيأتي على رأس صاحب الرؤية العديد من المصائب، و سيشعر بضيق، و ستتقيد حريتة و راحتة، و سوف يعيش صاحب الرؤية ايام تعيسة، في رؤية المونوم في الحلم ليست جيدة، فهي تدل على الدموع و الضغط النفسي و تدل ايضاً هذه الرؤية على محيطك المليئ بالاشخاص الذي لديهم نية سيئة و ليس ليس لهم داعي في حياتك و سوف يكون هؤلاء الاشخاص سبب في مشكلاتك و ازماتك.

تفسير رؤية شخص يستخدم مخدر في المنام

من يرى رؤية شخص يستخدم مخدر في الحلم يدل على وجود الشخص الذي سيسبب لك الحزن و التعاسة و التعب، و هذه الشخص يبدو لك انه شخص ضحوك و شخص قريب من القلب و لكنة من داخلة مليئ بالاشياء السيئة.

تفسير شراء مخدر في المنام

من يرى شراء مخدر في الحلم تدل هذه الرؤية على الخطاء التي سترتكبة و انك لا تحاول ان تمنع الذنوب الذي تقوم بها.

تفسير رؤية بائع الدواء في المنام

من يرى رؤية بائع الدواء في الحلم تدل على بعض الاشخاص الذي تحاول ان تورط صاحب الرؤية في فعل الذنوب و الاخطاء، و هؤلاء الاشخاص يريدون ان يأخذوك معاهم الى القاع.

تفسير رؤية انك تستخدم المخدر في المنام

من يرى رؤية انك تستخدم المخدر في الحلم تدل على الرزق الذي ستحصل عليه من الطرق غير المشروعة و صاحب هذه الرؤية سيدخل الى اعمال ستلوث اسمة فقط من اجل ان يحصل على المال و سيقع في غفلة كبيرة.

تفسير حلم شرب الدواء في المنام لابن سيرين

رؤيا الدواء‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. سارة حاتم قال:

    حلمت اني احقن بابرتين في العظلة من الجهتين

اترك تعليقاً