تفسير حلم القتل في المنام لابن سيرين

رؤية القتل في الحلم للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة للشاب الاعزب للمتزوج سواء بالرصاص بالسكين محاولة القتل جريمة دفاع عن النفس و الهروب
للامام الصادق و لابن سيرين و المزيد

تفسير حلم القتل في المنام لابن سيرين

تفسير القتل في الحلم

النابلسي فسر حلم رؤيا القتل : أنه من رأى أنه يقتل نفسه تاب توبة نصوحاً.ومن رأى أنه قتل إنساناً فإنه يذنب ذنباً عظيماً، والمقتول يصيب خيراً، والذبح ظلم
ومن رأى أنه قتل نفساً فإنه ينجو من غم، لقوله تعالى { وقتلت نفساً فنجيناك من الغم } وإن رأى العبد أن مولاه قتله فإنه يعتقه.ومن رأى أنه قتل، ولم يدر من قتله فإنه إنسان يهمل الشريعة، فإن عرف من قتله فإنه يظفر بعدوه وينتصر على قائله، ومن قتل نفساً متعمداً ظلماً فإنه عاص
ومن أقر بقتل نفس فإنه ينال ولاية، لقوله تعالى { قال رب إني قتلت منهم نفساً فأخاف أن يقتلون } وقيل من رأى أنه قتل فقد جحد صلاة أو تركها.ومن رأى أنه قتل ولده نال رزقاً.ومن رأى أنه قتل في سبيل الله دل على الربح والتجارة وإنجاز الوعد

تفسير القتل في الحلم لإبن سيرين

قال الشيخ الجليل والعلامة محمد بن سيرين أن رؤية الشخص بحلمه أنه يقوم بقتل أنسان دلاله وبشرى على التخلص من الهموم والمتاعب ،أما رؤية الشخص كأنه يقتل حيوان فى حلمه تشير إلى عبور أزمة أو نجاح ما ،والله أعلم.

تفسير القتل بسكين فى الحلم

تشير رؤية الرجل بحلمه كأنه يقتل أحد إلى رزق أو حصوله على وظيفة ما ،ورؤية الفتاة العزباء فى حلمها أنها تقتل رجل ما يشير إلى زواجها من شخص بعد قصه حب طويله يتخللها ألم ولوعة وأشتياق.

ورؤية المرأة المتزوجة أنها تقتل زوجها في الحلم يشير إلى أنها ستعيش فى عناية زوجها بكل حب ورعاية وأهتمام ،أما رؤية المرأة الحامل كأنها تقتل شخص ما فى حلمها ويسيل منه الدم يشير إلى الولادة السهلة والقريبة ،والله أعلم.

تفسير القتل بالرصاص فى الحلم

ذكر العلماء والمفسرون أن رؤية القتل بالرصاص فى المنام تشير إلى منفعه سيحصل عليها الرائى قريبا ،حيث أن رؤية القتل بمسدس تشير إلى أن المنفعه التى سيحصل عليها الرائى هى منفعه مادية قد يكون مال.

أما القتل ببندقية فى الحلم يشير إلى وجود علاقة نسب في المستقبل بين القاتل والمقتول ،أما عن رؤية الفتاة العزباء كأنها تقتل رجلا بالرصاص في الحلم فذلك يشير إلى وجود شخص بحياتها تسحره وتفتنه فإذا مات هذا الرجل بشر ذلك بزواجها .

أما رؤية المتزوجة أو المرأة الحامل أنها تقتل زوجها في الحلم فذلك يشير إلى أنجابها بمولودة أنثى والله وحده أعلى وأعلم ،أما الرجل الذي يرى نفسه يقتل أمرأته فذلك يشير إلى أنه سينال منفعه منها ،والله أعلم.

تفسير محاولة القتل فى الحلم

رؤية الشخص في الحلم كأنه يحاول قتل أحد ما في المنام تشير إلى رغبة الرائى في تجاوز والتفوق على هذا الشخص ،ومحاولة الرجل لقتل أمرأة في الحلم يشير إلى سعي هذا الرجل وراء المال والنجاح والسلطة.

أما رؤية الفتاة العزباء أنها تقتل رجلا في الحلم فذلك يدل على تفكير تلك الفتاة ورغبتها في الزواج ،ورؤية قتل حيوان في الحلم تدل على النجاح في الحياة والفشل في محاولة القتل يشير إلى الفشل في الحياة ،والله أعلم.

تفسير جريمة القتل في الحلم

رؤية الشخص في حلمه كأنه متورط في جريمة قتل وأنه يهرب من الشرطة تشير إلى أنه سينجح في أمر ما من الرغم من كيد وعكوسات يضعها الأخرين في طريقه.

وجريمة القتل التي يحكم على الشخص بسببها بمؤبد أو أعدام تشير إلى وقوع تحولات كبيرة في حياة الرائي وقد تبشر بالزواج أو السفر والله أعلم.

تفسير القتل دفاعا عن النفس بالحلم

رؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بقتل شخص بسبب دفاعها عن شرفها وعرضها تبشر بزواجها قريبا ،والرجل الذي يرى بحلمه كأنه يقتل أخر فذلك يشير إلى نحوه بكل ما أوتي من عزيمه وجهد وقتل الرائي لحيوان في الحلم تبشر بتحقيق الرائي لأحلامه ،والله أعلم.

تفسير الهروب من القاتل بالحلم

أما بالنسبة لأن يقوم الرائي بالهروب من القتل والهروب من القاتل في المنام يعني تخطى الرائي الصعوبات التي سيقع فيها خلال طريقه نحو تحقيق حلمه ونجاته من مخاطر كثيرة بإذن الله.

أما أن يرى الشخص نفسه سقط قتيلا على يد قاتله فذلك يكون انذار الرائي بسرعه مراجعه وتنظيم أمور حياته حتى يتفادى التحديات والمشاكل التي ستوقعه في أزمات وكوارث لا قبل له بها

تفسير رؤية القتل‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=hXEQu755Tio

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    انا الي انقتلت فالحلم

اترك تعليقاً