تفسير حلم السلم الحديد و السلم الخشبي في المنام لابن سيرين

رؤية الدرج من الحديد و الخشب في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل صعود درجات سلم خشبي أو نزول سلم حديدي أ والسقوط منه أو كسر سلم خشبي لابن سيرين و المزيد

تفسير حلم السلم الحديد و السلم الخشبي في المنام لابن سيرين

السلم الحديد في المنام ؛ من الأحلام الغريبة نسبياً والتي نراها في أحلامنا وتحمل لنا الكثير من المعاني والدلالات الهامة التي يتوجب على كل شخص معرفتها بالشكل في السليم، حيث إن السلالم الحديد من الأشياء المتواجدة بكثرة في منازلنا، وذلك من أجل الحصول على الأمان الكامل من خلالها، كما تتواجد بالعديد من الأشكال والألوان المختلفة، حيث سوف نوضح لكم تفسير رؤية الباب الحديد، كما فسرها المفسر الشهير ابن سيرين في تفسيراته.

تفسير السلم الحديد في الحلم

السلم الخشبي أو المعدني هو وسيلة يستخدمها الإنسان للصعود للأماكن التي لا تحوي الأدراج أو التي لا يستطيع التسلق لها بسهولة، أو تصليحات البيت الداخلية للسقف والجدران المرتفع منها، وقد تأتي للرائي بمثابة أنها رؤيا صعود أو نزول منها أو الوقوف عليها أو نقلها لمكنا آخر، ويختلف التفسير هنا للمريض وللسليم وللرجل والمرأة سواء العزباء أو المتزوجة أو المطلقة في الحلم

يدل السلم الخشبي في المنام على رجل ذو منصب وسلطة وجاه ولكنه منافق ومخادع أو ظالم وجائر، كما يدل على المنصب والسفر أو الصحة والعافية والمرض

من يرى أنه يصعد سلما خشبيا أو معدنيا فإن ذلك يدل على أنه سبني بيتا أو يعمر منزلا، ويقال أن من يبحث عن عمل في حياته فإن رؤيته لصعود السلم الخشبي تدل على الاستعانة في رجل منافق أو ظالم أو طاغية ذو منصب وجاه، أو أناس مخادعين منافقين.
أما من صعد لينظر أعلى ما يصل إليه السلم فيدل على السفر، أما إن كان صعوده ليستمع لصوت أو حديث أشخاص أو يطلع على بيوتهم أو أسرارهم أو يتجسس ويختلس النظر سواء يعرفهم أو لا فإنه يدل على رقيه في عمل ومن صعد ليسمع حديث شخص أو كلاما منه فإنه سينال منصبا وعز ومال

أما من يرى نفسه فوق أعلى السلم يقف فإنه يدل على أنه شخص يتبع فضوله في التنصت والاستماع لأحاديث لا تعنيه من الناس، أو يتسمع متجسسا على غيره لينال منهم أو يحصل على مصلحة بغير حق له، ورؤية السلم الملقى على الأرض تدل على المرض، وتكسره على الأرض هو الموت، ومن أنصبه أو أخذه وأوقفه فإن كان مريضا شفى لأن انتصابه يدل على الصحة، ولغير المريض خير.

ويقال لمفسرين آخرين بأن نزول السلم إلى حفرة تدل على الموت أو المصائب، والخروج من حفرة بالسلم الخشبي يدل على الفرج والسرور والخير

تفسير السلم الحديد في المنام لابن سيرين

الوقوع من على السلم الحديد في المنام ؛ من الأحلام التي تدل على أن الحالم سوف يتعرض للخسارة الكبيرة من الأصدقاء، وسوف يخسر الكثير من المقربين له في الحياة، كما إنه سوف يتعرض الكثير من المشاكل.
كسر السلم الحديد في أحلامنا، دليل على أن الحالم سوف يتعرض للمشاكل، بينما في حالة الوقوع على الأرض من على السلم بعد كسره، فهو دليل على الموت.
أخذ السلم المكسور في المنام وقام الحالم بإصلاحه في الحلم، فهو دليل على الشفاء من الأمراض وانصلاح أموره بعد فسادها، وسوف ينال على الخير.
وقوف الحالم على أعلى درج من درجات السلم في الحلم، فهو دليل على وجود الكثير من المتطفلين الذين يسعون إلى معرفة خبايا غيرهم وأسرارهم في الحياة العامة.

تفسير صعود السلم الحديد في الحلم

طلوع السلم الحديد في الحلم، فهو دليل على أن سوف ينجح في تشييد منزل جديد في الحياة العامة.
رؤية الحالم أنه يصعد على السلم الحديد في المنام ، فهو دليل على أنه سوف ينجح في تحقيق الكثير من الأحلام في القريب، كما سوف ينال على الخير.
صعود السلم في أحلامنا فهو دليل على الخير والسعادة التي يتحصل عليها الحالم.

تفسير نزول السلم الحديد في الحلم

رؤية الحالم نازل على السلم الحديد في الحلم، وكان يشعر بالخوف والقلق بشكل كبير، فهو دليل على أن الحالم شخص مضطرب نفسياً من المستقبل، كما إنه خائف من بعض الأمور التي سوف يتعرض لها في حياته.
هبوط السلم مع شخص آخر غيرك في الحلم، فهو دليل على التحالف أو الصدقات أو الود الذي سوف يكون في حياة الحالم

تفسير السلم في المنام‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=jGCaCcA07E4

اترك تعليقاً