تفسير البقرة و الثور في المنام رؤيا الثور لابن سيرين

رؤية البقرة في الحلم للعزباء للمتزوجة للحامل تلاحقني تطاردني رؤية البقرة تلد قطيع البقر رؤية العجل الغير لابن سيرين و المزيد

تفسير البقرة و الثور في المنام رؤيا الثور لابن سيرين

تفسير البقرة في الحلم

البقرة في المنام ، من الرؤي التي تشير لكثير من الدلالات، سنتعرف من خلال موضوعنا اليوم رؤية البقرة في الحلم و لحم البقر وذبح البقر في المنام، كما سنوضح بالتفصيل كل ما يختص برؤية البقر للنساء وللفتيات العازبات، كما فسرها المفسر ابن سيرين في كتبه.

من رأى البقرة في المنام ، فإنها تدل على الرزق الوفير، والحصول على منصب ومكانة عالية ومرموقة. وقال الامام محمد بن سرين انه: إذا رأى في المنام بقرة، يتم سلخ جلدها، فإنه سوف يحصل مكروه ومصيبة لأهله أو أقاربه. واما من رأى في المنام البقرة، وأنه قد حصل على الربع من لحم البقرة. فإنه سوف تصاب امرأته بمكره، أو مرض. ويقول بعض المفسرين ومنهم محمد بن سرين: أن الحصول على اللحم القليل من البقر، دليل على المصائب والأحزان، التي سوف تصيب صاحب الرؤية. ومن رأى في المنام، أنه يأكل لحم بقر، فإنه سوف يحصل على مال وفير وحلال. وأما من حلم في المنام، أنه قام بشراء بقرة سمينة، فإنه سوف يحصل على ملك أو حكم، على قرية أو منطقة بإذن الله. وإن رؤية الشاب الأعزب البقرة في المنام، فإنه سوف يتزوج بمرأة مباركة بإذن الله

تفسير البقرة في المنام لابن سيرين

يري المفسرون ان رؤي البقر في المنام من الرؤي المحمودة، وهي تشير الي السعادة والي الايام المفرحة وهي بشارة بالفرج القريب والله تعالي اعلي وأعلم.
كما ترمز رؤية البقر ذو الوزن الكبير الي ما سيكن من نصيب الحالم من خير وفير ورزق كثير في الفترة المقبلة بإذن الله.
كذلك فان رؤية البقر في منام الرجل ترمز الي الزوجة المتدينة وذات الخلق الحسن.
وفي شر رؤيا البقر في المنام فان رؤية البقر في حال سيء أو به مرض وضعف فانه يشير الي الصعوبات التي تواجه الحالم في حياته وهي اشارة لقله المال للحالم والله تعالي اعلي واعلم.

تشير رؤية ذبح البقرة والاكل منها في المنام الي الخير والرزق الكثير للحالم بإذن الله.
اما الذبح وعدم الحصول علي لحم البقر فتعد تلك الرؤية من الرؤي الغير محمودة والله تعالي أعلي وأعلم.

تفسير البقرة في المنام للعزباء

تشير رؤي البقر ذو الحجم الكبير وذو المظهر الجيد والصحة الجيدة، الي ما سيكن من نصيب الفتاة من خير وتوفيق كبير خاصة في أمر زواجها.
أما رؤية البقر المريض أو ضئيل الحجم تشير الي تأخر الزواج للفتاة، والله تعالي اعلي وأعلم.
كذلك فان رؤية البقر الاسود يشير التوفيق في أمور الفتاة سواء الدراسية أو العملية.
أما البقر ذو اللون الابيض يشير الي قرب الزواج أو الخطبة للفتاة.

تفسير البقرة في المنام للمتزوجة

تشير رؤي البقر الكبير ذو الوزن الزائد الي ما سيكن من نصيب المرأة من سعادة واستقرار اسري وعائلي.
كما تشير رؤية البقر الجميل ذو الصحة الجيدة الي ما ستتمتع به المرأة من خير ومال وفرح قريب وهي بشارة للحظ الجيد في حياة المرأة المتزوجة.
كما تشير رؤية لبن البقرة في المنام علي المال والخير الذي هو في الطريق للمرأة والله أعلم.

تفسير البقرة في المنام للحامل

تشير رؤية البقرة البيضاء أو الصفراء الي ولادة فتاة للمرأة الحامل والله أعلم.
كما ترمز رؤية البقر الاسود الي ولادة صبي والله وحده يعلم ما في الارحام.
وفي المجمل فان رؤية البقر ذو الصحة الجيدة والوزن الزائد يشير للخير الكثير للمرأة الحامل وهو بشارة لها بسهولة الوضع، والصحة الجيدة لها ولمولودها والله أعلم.

تفسير الثور في الحلم

من رأى في المنام الثور، فإنه يدل على سلطان ذو قوة وهيبة. وإذا رأى قرون الثور فإنها تدل على سلاح ما. وإن الحلم بالثور للمرأة في المنام، فهو دليل على طاعة وحب زوجها لها، وعدم مخالفة أمرها. وأما إن رأت المرأة العزباء الثور في المنام، فإنها سوف تتزوج بإذن الله. ويقول الامام محمد بن سرين: انه من رأى في المنام ،أنه قام بذبح ثور، فإنه سوف يذبح أحد من الناس قد قام بشهادة زور في حق صاحب الحلم. وأما أن كان السلطان الذي رأى أنه ذبح ثور، فإن السلطان سوف يقوم بقتل أحد وزرائه ولاته. ومن رأى في المنام أن الثور قام بعضه، فإنه سوف يصيبه مرض وسقم

تفسير حلم الثور – YouTube

اترك تعليقاً