تفسير البقرة و الثور في المنام رؤيا الثور لابن سيرين

رؤية البقرة في الحلم للعزباء للمتزوجه للحامل تلاحقني تطاردني رؤية البقرة تلد قطيع البقر رؤية العجل الغير لابن سيرين و المزيد

تفسير البقرة في الحلم

البقرة في المنام، من الرؤى التي تشير لكثير من الدلالات، سنتعرف من خلال موضوعنا اليوم رؤية البقرة في الحلم و لحم البقر وذبح البقر في المنام، كما سنوضح بالتفصيل كل ما يختص برؤية البقر للنساء وللفتيات العازبات، كما فسرها المفسر ابن سيرين في كتبه.

من رأى البقرة في المنام، فإنها تدل على الرزق الوفير، والحصول على منصب ومكانة عالية ومرموقة. وقال الامام محمد بن سرين انه: إذا رأى في المنام بقرة، يتم سلخ جلدها، فإنه سوف يحصل مكروه ومصيبة لأهله أو أقاربه. واما من رأى في المنام البقرة، وأنه قد حصل على الربع من لحم البقرة. فإنه سوف تصاب امرأته بمكره، أو مرض. ويقول بعض المفسرين ومنهم محمد بن سرين: أن الحصول على اللحم القليل من البقر، دليل على المصائب والأحزان، التي سوف تصيب صاحب الرؤية. ومن رأى في المنام، أنه يأكل لحم بقر، فإنه سوف يحصل على مال وفير وحلال. وأما من حلم في المنام، أنه قام بشراء بقرة سمينة، فإنه سوف يحصل على ملك أو حكم، على قرية أو منطقة بإذن الله. وإن رؤية الشاب الأعزب البقرة في المنام، فإنه سوف يتزوج بمرأة مباركة بإذن الله.

و النور في المنام هو رئيس قوم وقيم بيت أو بلد أو قرية والثور الواحد ولاية سنة واحدة وللسلطان والتاجر والصانع تجارة سنة.وعن تفسير الاحلام اذا رأى الانسان أن له ثيراناً كثيرة فإنه يلي ولاية إن كان لذلك أهلاً يكون تحت يده زعماء يصرفهم في ولايته بقدر ما رأى من طاعتها فإن رأى أنه ركب منها ثوراً يساق إليه خير وخصب

تفسير البقرة في المنام لابن سيرين

يري المفسرون ان رؤي البقر في المنام من الرؤى المحمودة، وهي تشير الى السعادة والي الايام المفرحة وهي بشارة بالفرج القريب والله تعالى اعلي وأعلم.
كما ترمز رؤية البقر ذو الوزن الكبير الى ما سيكن من نصيب الحالم من خير وفير ورزق كثير في الفترة المقبلة بإذن الله.
كذلك فان رؤية البقر في منام الرجل ترمز الى الزوجة المتدينة وذات الخلق الحسن.
وفي شر رؤيا البقر في المنام فان رؤية البقر في حال سيء أو به مرض وضعف فانه يشير الى الصعوبات التي تواجه الحالم في حياته وهي اشارة لقله المال للحالم والله تعالى اعلي واعلم.

تشير رؤية ذبح البقرة والاكل منها في المنام الى الخير والرزق الكثير للحالم بإذن الله.
اما الذبح وعدم الحصول على لحم البقر فتعد تلك الرؤيه من الرؤى الغير محمودة والله تعالى أعلى وأعلم.

تفسير البقرة في المنام للعزباء

تشير رؤي البقر ذو الحجم الكبير وذو المظهر الجيد والصحة الجيدة، الى ما سيكن من نصيب الفتاة من خير وتوفيق كبير خاصة في أمر زواجها.
أما رؤية البقر المريض أو ضئيل الحجم تشير الى تأخر الزواج للفتاة، والله تعالى اعلي وأعلم.
كذلك فان رؤية البقر الاسود يشير التوفيق في أمور الفتاة سواء الدراسية أو العملية.
أما البقر ذو اللون الابيض يشير الى قرب الزواج أو الخطبة للفتاة.

تفسير البقرة في المنام للمتزوجه

تشير رؤي البقر الكبير ذو الوزن الزائد الى ما سيكن من نصيب المرأة من سعادة واستقرار اسري وعائلي.
كما تشير رؤية البقر الجميل ذو الصحة الجيدة الى ما ستتمتع به المرأة من خير ومال وفرح قريب وهي بشارة للحظ الجيد في حياة المرأة المتزوجه.
كما تشير رؤية لبن البقرة في المنام على المال والخير الذي هو في الطريق للمرأة والله أعلم.

تفسير البقرة في المنام للحامل

تشير رؤية البقرة البيضاء أو الصفراء الى ولادة فتاة للمرأة الحامل والله أعلم.
كما ترمز رؤية البقر الاسود الى ولادة صبي والله وحده يعلم ما في الارحام.
وفي المجمل فان رؤية البقر ذو الصحة الجيدة والوزن الزائد يشير للخير الكثير للمرأة الحامل وهو بشارة لها بسهولة الوضع، والصحة الجيدة لها ولمولودها والله أعلم.

تفسير الثور في الحلم

من رأى في المنام الثور، فإنه يدل على سلطان ذو قوة وهيبة. وإذا رأى قرون الثور فإنها تدل على سلاح ما. وإن الحلم بالثور للمرأة في المنام، فهو دليل على طاعة وحب زوجها لها، وعدم مخالفة أمرها. وأما إن رأت المرأة العزباء الثور في المنام، فإنها سوف تتزوج بإذن الله. ويقول الامام محمد بن سرين: انه من رأى في المنام ،أنه قام بذبح ثور، فإنه سوف يذبح أحد من الناس قد قام بشهادة زور في حق صاحب الحلم. وأما أن كان السلطان الذي رأى أنه ذبح ثور، فإن السلطان سوف يقوم بقتل أحد وزرائه ولاته. ومن رأى في المنام أن الثور قام بعضه، فإنه سوف يصيبه مرض وسقم

تفسير حلم الثور – YouTube

اترك تعليقاً