تفسير حلمت اني حامل ,معنى الحمل في المنام

الحمل في المنام للمتزوجة للعزباء لغير المتزوجة ولادة ولد او بنت لابن سيرين و المزيد

تفسير حلمت اني حامل ,معنى الحمل في المنام

تفسير الحمل في الحلم

يدل حبل المرأة في المنام على إنها تواظب على أمرها، وتنال منه مالاً وزيادة نامية، وثناء حسناً.
وإذا رأى الرجل أن به حبلاً فإنه هم ثقيل خفي عن الناس، يخاف ازدياده وظهوره، والحبل زيادة في الدنيا لصاحب الرؤيا ذكراً كان أو أنثى، ورؤية المرأة الحبلى تدل على هم ونكد وأمور مستورة، وحبل الرجال في المنام دليل على زيادة العلم للعالم. وربما دل على همومه ونكده ومجاورة عدوه، أو على العشق والهيام. وربما دل على من يجمع بين الذكور والإناث في محل واحد، أو يزرع الشيء في غير محله، أو يدخل داره لص أو تخبأ في داره خبيئة، أو يسرق سرقة ويخفيها عن صاحبها. وربما دل حبل الرجل على أنه يهلك نفسه. وربما دفن عنده من يعز عليه من الأموات الأجانب. وربما كان كذاباً يتظاهر بالمحال. وربما كتم إيمانه واعتقاده الفاسد. وأما حبل الكبر فربما دل على نكد، يصل إلى أهلها بسببها. وربما دل على حادث شر يحدث في محلها من سارق أو حريق. وربما لبسها جان، أو يعمل لها جهاز لما يناسبها، أو يعقد عليها من لم يكن كفؤاً لها أو تزول بكارتها قبل زواجها. وأما حبل المرأة العاقر، أو الذكور من البهائم والأنعام، فإن ذلك دليل على قحط السنة، وقلة خيرها، وكثرة فتنها وشرها من قبل اللصوص.
ومن رأى: أن إمرأته حبلى فإنه يرجو خيراً من عرض الدنيا.
ومن رأى: أن به حبلاً، فإن ذلك زيادة في ماله ودنياه، وهو صالح للنساء والرجال على كل حال، وحبل العجوز خزانة سلاح إنها فتنة، وقيل حبلها بطالة من الشغل، وقيل هو خصب بعد جدب، والمرأة الخالية من الزوج، وكذلك البكر إذا رأتا كأنهما حبلتا فإنهما تتزوجان.

حلمت اني حامل وانا عزباء

تفسير بن سيرين فى حمل العزباء أو البنت البكر ، أن الخير سوف يأتيها كما تدل هذة الرؤية على التمسك بالدين والإيمان والتقوى ، أما الحمل فى الرؤية من وجهة نظر ابن شاهين فهو يدل على بشرى سارة وتحقيق أمنيات فى الطريق ، أما تفسير النابلسى فى حمل العزباء فيدل على الكرب والهم لاهلها.

حلمت اني حامل وانا متزوجه وليس لدي اطفال

إذا رات المرأه الحامل فى منامها أنها حامل ولم تُنجب قبل ذلك فهذا يدل على بشرة وفرج قريب وقد تكون بشارة بمولود ، وإن كان لديها أطفال فهذة الرؤية تدل على سعة الرزق والمال الوفير.

قد إختلف بعض علماء التفسير فى تأويل هذة الرؤيا ، فقد قال بعضهم من كانت فى الأصل عاقر ولم تنجب فقد تكون هذة الرؤية تدل على الهم والحزن

حلمت اني حامل وانا متزوجه وعندي اطفال

إذا رات المرأة المتزوجة فى منامها أنها حامل وهى لديها اطفال ، دل ذلك على الخير الكثير الذى سوف يأتيها ، ووفرة فى المال وقد تكون الرؤية تأويلها بمولود جديد .

صديقتي حلمت اني حامل وانا متزوجة

الحمل فى المنام للمرأة المتزوجة هو شئ حسن وفأل طيب ويُشير إلى تحسن الأحوال المعيشية ، فى السكن والاحوال الٌإقتصادية والإجتماعية ، كذلك تدل الرؤية على الأخبار السارة لأن الحمل بمولود هو من الأخبار المفرحة ، كما فسر بعض العلماء هذة الرؤية على أن صاحبة الرؤية تقوم باعمال البر والخير ومساعدة الغير .

رؤية امرأة اعرفها حامل في المنام

إذا كانت هذة المرأة فى الرؤية عزباء وهى حامل دل ذلك على وقوعها فى مشكلة وكرب عظيم ، أو إنها سوف تتزوج من شخص سئ الطباع ، وستعانى من سوء تصرفاته وافعالة أمّا إن كانت هذة المرأة متزوجة ، فهذا يدل على الخير الكثير والفرج واليسر بعد العسر ، وفى كل الأحوال حلم الحمل فى المنام للمرأة يُفسر على أنه ضغوطات ومشاكل سوف يتم حلها قريبًا.

حلمت اني حامل وبطني صغير

رؤية الحمل فى المنام من تفسير ابن شاهين أنه خير ورزق وتخطى للعقبات وذلك للفتاة العزباء ولكنه شر ونكد للرجل، والحمل فى المنام وكبر البطن أو صغرها يدل على الأموال والأحوال الإقتصادية بوجه عام ، فكبر الرحم والبطن يدل على زيادة الأموال وسعة المعيشة ، والعكس إن كان البطن صغيرة دل هذا فى الرؤية على قلة الأموال .

حلمت ان صديقتي حامل وبطنها كبير

فى تفسير بعض العلماء لإبن سيرين ، وابن شاهين كلما كان الرحم والبطن كبير فى المنام دل ذلك على الخير وكثرة الأموال ، وعلى النجاة من المخاطر ، وإن لم تكن قد أنجبت فهذة بشرى لها بإنجاب مولود فى القريب العاجل.

حلمت اني رايت امراه حامل

تفسير من رات فى منامها إمرأه حامل وهى لا تعرفها دل ذلك على بعض الهموم والمشاكل وذلك إن كانت هذة المرأة فتاة عزباء ، وإن عرفت أنها متزوجة فهذا يدل فى الرؤية على الإنفراج القريب وأن هُناك خير سوف يأتى قريباً
في حال رأت المرأة في المنام أنها حامل وهي غير حامل في الواقع، فهذا يرمز إلى أن جانباً معيناً من شخصيتها أو من حياتها يتطور، وهي غير جاهزة حتى الآن للتعامل معه. وقد يرمز الحلم بأنك حامل إلى أن هناك أفكار جديدة أو أعمال جديدة تدور على خاطرك، ولديك نية لتنفيذها. أما الحلم بأن شخصاً آخر حامل، فهذا يرمز إلى نيتك تطوير علاقتك معها وجعلها أقرب لك
تفسير حمل المرأة في المنام‎ – YouTube

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    اختى حلمت اننى خامل وانجبت بنت وهى فالواقع لها قريبه لزوجها بينهما مشاحنات وفالحلم جاءت معها لحضور السبوع وجاءت تعتذر لعدم احضار المال للطفله وكان زوجى غضبان جدا لعدم حضور احد من اهلى فما التفسير

  2. Guest قال:

    حلمت قبل فترة اني حامل كان حملي جداً سريع جبت بنت وقتها كنت مملكة بعدها تطلقت ما تفسير ذالك

  3. Guest قال:

    أنا سيدة متزوجة عمري 29 سنة حامل في الشهر الثالث ليس لدي اولاد من قبل

    رأيت في المنام بنت صغيرة عمرها حوالي 4 او 5 سنوات وكانها ابنتي كنا واقفتين انا وهي امام الكنيسة وكانت تتحدث الى قديسيين اثنين سألوها لماذا سموك مريم فأجابتهم سميت مريم على اسم مريم العذراء أم المسيح عيسى عليه السلام وكانت تتحدث اليهم برفعة ودراية وعلم بدين المسيحيين وكانت تعرفم بدينهم رغم صغر سنها وكنت انا مندهشة من طريقة كلامها ومن اين لها هذا وايضا ادهشت رجال الدين الذين كانت تتحدث ليهم وفرحوا بها وشكروها وكنت انا اقول في المنام انا مسلمة و لماذا ابنتي تتحدث عن دين المسيحيين و استيقضت وانا مندهشة من هذة الرؤيا ارجو تفسيرا لهاذا المنام وشكرا

  4. Guest قال:

    تفسير حلم الحمل في الحلم

اترك تعليقاً