تفسير حلم الخروف و الخرفان في المنام لابن سيرين

رؤية الكبش و الخروف في الحلم و من يرى خروب ابيض اسود يلاحقني يطاردني يهاجمني ذبح و اكل لحم الخروف و الماعز لابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد

sheep

الأحلام لها دلالات وإشارات في حياتنا، عندما يرى منا شخص في منامه رؤية يبحث من خلال مواقع الإنترنت عن المعنى الصحيح لهذه الرؤية، اليوم ومن خلال هذا المقال أقدم لكم أكبر علماء ومفسرين الأحلام.

قد تختلف الرؤيه من الرجل إلى المرأة، وتختلف على حب الزمان والمكان وتختلف أيضاً من إمرأة إلى أخرى، لذك يجب على الشخص الرائي أن يقص رؤيته كما هي حتى يصل إلى التفسير الصحيح والدقيق.

تفسير الخروف في الحلم

معنى الخروف في الحلم الرجل المنيع الضخم، كالسلطان والإمام والأمير وقائد الجيش والمقدم في العساكر. و يدل على المؤذن وعلى الراعي. والكبشِ الأجم هو الذليل أو الخصي لعدم قرنيه، لأن قوته على قدر قرنيه، و يدل أيضاً الأجم على المعزول المسلوب من سلطانه، وعلى الخذول المسلوب من سلاحه وأنصاره. فمن ذبح كبشاً لا يدري لِم ذبحه فهو رجل يظفر به على بغتة، أويشهد عليه بالحق، إن كان ذبحه علىِ السنة وإلى القبلة، وذكر الله تعالى على ذبحه

تفسير الخروف في منام العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترى خروف أبيض فهذا دليل على الزواج من شخص صالح يخاف الله وعلى خُلق لكنه ضعيف الشخصية، إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنها ترى خروف لونه أسود فهذا دليل على انها تعيش علاقة عاطفية سوف تفشل قريباً وتسبب لها المتاعب النفسية، إذا رأت الفتاة العزبا أنها تأكل لحم خروف مطهي وكان طعم اللحم شهي ولذيذ فهذا دليل على السعادة والسرور في الأيام القادمة والله أعلى وأعلم.

تفسير الخروف في منام المتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أنها تشتري خروف فهذا دليل على تحمل المسولية وأن هذه السيدة تنف على أسرتها وتعاني من المشكلات، إذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أن زوجها يشتري خروف أبيض ويقدمه لها هدية فهذا دليل على كسب المال الكثير قريباً للزوج بعد دخوله تجارة، إذا رأت المرأة المتزوجه أنها تأكل لحم خروف نيئ في المنام فهذا دليل على الغيبة والنميمة في حياة هذه السيدة والله أعلى وأعلم.

تفسير الخروف في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام قطيع من الخرفان فهذا دليل على الولادة السهلة وأن المولود ذكر وسوف يكون من الصالحين، إذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل لحم خروف ام طهيه وطعمه لذيذ فهذا دليل على الولادة المتيسرة وأن المولودة أنثى وسوف تكون بارة ومن الصالحات، إذا رأت المرأة الحامل في المانم عدد محدد من الخرفان فهذا يدل على الأشهر المتبقية من حملها والله أعلى وأعلم.

تفسير الخروف في منام المطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن شخص يقدم لها خروف لونه بني فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح وسوف تعيش معهُ في سعادة وإستقرار، إذا رأت المرأة المطلقه في المنام ان خروف يلاحقها بسرعة فهذا دليل على محاولة شخص التودد إليها والتقرب منها للزواج، إذا رات المرأة المطلقه في المنام أن خروف يقف أمام المنزل ولونه أسود فهذا دليل على وجود شخص سيء بالقرب منها ويجب عليها أن تكون على حذر من الأشخاص المحيطين بها والله أعلى وأعلم.

تفسير الخروف في منام العجوز

إذا رأت المرأة العجوز في المنام أنها تاكل لحم خروف وكان اللحم فاسد فهذا دليل على التعب والمرض الذي تعاني منه هذه السيدة، إذا رأت المرأة العجوز في المنام أن شخص يقدم لها خروف أبيض اللون فهذا دليل على السفر لعمرة قريباً بإذن الله، إذا رأت المرأة العجوز في المنام أنها تجري خلف خروف فها دليل على تعافي هذه السيدة من مرض والله أعلى وأعلم.

تفسير الخروف في منام الرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يذبح خروف فهذا دليل على قضاء الديون وإذا رأى الرجل في المنام أنه يشتري خروف كبير ولونه أبيض ويقدمه لزوجته فهذا دليل على أن زوجة هذا الرجل صالحة، وإذا رأى الرجل في المنام أنه يأكل لحم خروف وطعمه لذيذ فهذا دليل على الزواج بفتاة صالحة والله أعلم.

تفسير الاغنام في المنام‎ – YouTube

تعليقان

أضف تعليقا

  1. شادي سهيل قال:

    رأيت في المنام ان لدي مجموعة من الخرفان البعض منها بيضاء جدا و البعض الآخر كأنها متسخة. ثم رأيت نعجة جميلة و قلت هذه التي سوف اذبحها
    مامعنى هذا و جزاكم الله خيرا

  2. خضر ياسريونس قال:

    سلام عليكم ورحمة الله.
    ومن رأى أنه يملك قطيع من الخرفان في بيته

اترك تعليقاً