رؤيا الجدار في المنام تفسير بناء الحائط في الحلم

تشقق الجدار في الحلم تسلق الحائط في الحلم الحائط المهدوم في الحلم ،تنظيف الحائط في الحلم، وبناء الجدار في المنام

تفسير الجدار في المنام

الجدار أو الحائط في المنام شخص قائم على الأمور في الدنيا وهو مسئول أو عالم، أما سقوط الجدار فيدل على هزيمة الرجل، ومن يرى في منامه أنه يضرب حائطا أو جدار بفأس أو مطرقة فطرحه أو هدمه أو أسقطه فإنه يسقط رجلاً من منصبه و عن مكانته. وتنظيف الجدار تقرب لحاكم أو سلطان وهو في التأويل محمود ويرجى من رؤيته خيرا.
الحائط أو الجدار في تفسير ابن سيرين رجل قوي مكين ممتنع ذو حظ بين الناس صاحب مكرمة صاحب دين و تقوى قدره عال و ماله وفير. والحائط العريض و العالي أو المرتفع يدل على المكانة العالية و الشهرة. أما الجدار الذي يظهر في المنام على هيئة سيئة متشقق و يحتاج ترميم فإنه يدل على رجل أو عالم أو إمام ذهبت هيبته أو ماله. و ترميم الجدار أو الحائط يدل على المساعده و المساندة من قبل الناس في إصلاح أوضاع الرائي و تهيئته على تجاوز المحن و الصعاب و استرجاع الهيبة أو المال. أما الذي يرى في منامه كأنا حائطا أو جدارا يسقط فوقه فإنه قد يذنب في أمر من أمور الدنيا فيعجل عقابه أو حسابه. و الشق في الجدار يدل على هم أو كرب أو حزن. أما الذي يرى في منامه كأنه متعلق بجدار أو حائط أو تمسك به فإنه يتعلق بعالم أو حاكم أو رجل غني. وقد يدل الحائط أو الجدار على القبر أو الموت إذا أمعن الرائي النظر إليه أو رأى صورة شخص فيه. و الجدار أو الحائط المثقوب يدل على شدة و خوف أو ربما دل على المرض.

تفسير تسلق الجدار أو الحائط في المنام

تسلق الجدار في المنام يعبر على الطموح و الإرادة و العزيمة الفذة فهو في حلم العزباء يعبر على النجاح المتواصل و في حلم المرأة المتزوجه تعبير على التفاهم و الاستقرار الأسري أما الرجل الذي يرى في منامه كأنه يتسلق جدارا مرتفعا أو كبيرا فتلك رؤيا تعبر على اتصال الرائي بشخص له مكانة عالية يساعده ماليا أو معنويا و ربما كان سببا في تحقيق أحلامه.

تفسير بناء الجدار أو الحائط في الحلم

بناء الجدار في المنام يعبر على السعي في تحقيق مشروع مربح أو مدر للمال، فإذا تحقق البناء دل على النجاح. و العزباء التي ترى في منامها شخصاً يبني حائطا أو جدارا دل ذلك على زواجها و المتزوجه التي ترى زوجها يبني جدارا فإنها ترزق بمولود أو يتحقق أملها في أبنائها أو ربما تمتلك بيتا و كذلك الأمر بالنسبة للحامل و المطلقه و الأرملة، و الرجل الذي يبني حائطا في حلمه إن كان أعزب تزوج و إن كان متزوجا كان له أمر فيه رزق عن طريق العمل أو السفر و الذي يبني حائطا أو جدارا بينه و بين جاره فإنه يصاهره أو يشاركه في مسألة هامة يكون له فيها خير و نعمة.

تفسير هدم الجدار أو الحائط في الحلم

يدل هدم الجدار في المنام و سقوطه، على الفشل في السعي إلى هدف معين و ربما دل هدم الجدار و سقوطه في الحلم على فقدان شخص عزيز قد يكون صديقا أو قريباً و قد يدل على موت العالم أو الإمام و قد يدل على توتر العلاقات الاجتماعية و حتى الأسرية. هدم الجدار في المنام قد يدل على الفراق و الهجر أو الطلاق كما ينبئ هدم الجدار بالخسارة المالية أو التجارية و ربما دل على الرسوب في الامتحان أو الفشل في الدراسة و ربما كان رمزا لتدهور المعاملات أو الأخلاق و ربما دل على النزاعات القضائية.

تفسير تشقق الحائط في الحلم

إن الذي يرى في منامه أن جدار بيته أو حائطا في غرفته قد تشقق، دل ذلك على أزمة مالية أو صعوبات في الكسب و ربا دل الشق في الحائط على الخلافات الأسرية. إذا رأيت في حلمك أن جدار بيتك قد تعرض لشقوق كثيرة فذلك تأويله متاعب أو هموم قد غلبت على أمرك و هذا التأويل يجري على المرأة و الرجل

تفسير رؤية الحائط – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=TxXnn8FFDwY

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً