تفسير وضع المكياج في الحلم لابن سيرين

في هذا المقال سوف نبين تفسيرات وضع المكياج في المنام و من يرى استعمال الميك اب و الروج و غيرها من الرؤى.

تفسير وضع المكياج في المنام

وضع المكياج يختلف من امرأة لأخرى بحسب حالتها فللبنت العزباء يختلف عن المرأة المتزوجه أو الحامل كما أورد علماء التفسير، وسنوضح لكم ذلك في هذا الشرح.

عندما يكون الرائي رجلاً متزوج فإن وضع المكياج له أو التشبه بأفعال النساء في الحلم لا يدل على الخير غالبا، فقد يكون مفارقة بينه وبين زوجته أو سفر فيه كرب، وقد يكون حزن عميق يغير حياته لأنه قام بتغيير لون وجه في المنام، أما إن قام بإزالة ما وضعه أو غسل وجه فهو النجاة من مهلكة ومصيبة كان سيقع فيها، ويقول اًخرون بأنه يخفي سرا يخاف كشفه ولكنه سيظهر وتعلم به زوجته لأن المكياج في الوجه لا يخفى على أحد ويكون ظاهرا بخلاف الزينة الداخلية.
أما إن رأى ذلك شابا أعزب وضع على وجه المكياج فإنه بين أمرين فإن كان فرحا في ذلك فإنه يدل على الزواج أو الخطوبة أو نيل ما يتمنى، وإن كان حزينا في وضعه أو يعلم أنه يفعل مثل النساء فإنه لن يحصل على طلب يريده، أما من يرى من شاب أعزب أنه يضع المكياج ولا يشعر بالحزن أو الفرح فإنه تغير في حياته لمرحلة جديدة سينال منها الخير أو الشر بحسب جمال الألوان التي وضعها أو قبحها.

وللنساء فمن كانت حامل ورأت كأنها تضع المكياج فإنها ستلد أنثى تسعد بها، أما إن أفرطت في وضع المكياج فإن بنتها سوف تكون قاسية القلب، أما إن كانت تطير من الفرح في وضعها للمكياج أمام مراًة تجعلها أجمل فإنها ستلد ذكرا.

وفي حال البنت البكر العزباء فإن رأت أنها تضع مكياجا أمام مراًتها أو تتزين عند أحد أو يضع لها أحد المكياج على وجها لتتزين، فإن كانت فرحة في ذلك فإنها نيل مطلب تريده مثل زواج أو خبر سار تنتظره، وإن كانت لا تستطيع اختيار ألوانها فإنها ستقع في أمر يكون فيه التيه والضياع بصعوبة قرارها، أما إن أسرفت في وضع مكياجها فإنها تحمل التكبر في قلبها ولا تتواضع ويقال بأنه تحذير لها بعدم التزين أمام الرجال لأنه ذنب عظيم وإثم قد يصل للزنا عند خروج رائحة عطر منها، ويقال بأن إسرافها في المكياج على وجها خصوصا هو كشف لسر كانت تخاف ظهوره.

وعند رؤية المرأة المتزوجه أنها تضع المكياج فإن أسرفت فيه فذلك كشف لأمر كانت تخفيه عن زوجها منذ زمن وسيعاقبها لأن الوجه يدل على الكشف والإسراف والتبذير يدل على العقاب، وأما إن رأت بأنها مسرورة بوضعه وتتزين بخفة فذلك يعني استقرارها بزوجها وبيتها، وإن كانت حزينة بوضعه أو تحاول أن تتزين أكثر لشكوك في نفسها فإن زوجها سيتزوج من أخرى لأنها لا تهتم به

تفسير وضع احمر الشفاه او الكحل في المنام

إذا استعملت أحمر الشفاه في الحلم فهذا يدل على أنك سوف تلجئين إلى أساليب الغش والخداع في الوصول إلى ما تشتهين
إذا رأيت الأخريات يستعملنه فاعلمي أن هنالك أشخاصا قريبين منك يخدعونك ويستغلونك
إذا رأيت أحمر الشفاه على يديك أو على ثيابك فسوف تتورطين في مكيدة ما
إذا سقط أحمر الشفاه عن شفتيك في الحلم فإن هذا يدل على إذلالك أمام منافساتك
كما سوف تفقدين الشخص الذي يحبك حيث أنك تتصرفين أمامه بتصنع.
الكحل مال والمكحلة امرأة والاكتحال يستحب من الرجل الصالح ولا يستحب من الرجل الفاسق والميل ولد
الكحل يدل على زيادة ضوء البصر
الخضاب فدال على إخفاء الأعمال والطاعات وستر الفقر عن عيون الناس وربما دل على التصنع والرياء إذا خضب بخلاف خضاب المسلمين
فإن علق الخضاب ستر عليه وإن لم يعلق انكشف حاله وما ذكرناه في خضاب اللحية
خضاب اليدين والرجلين فإنه يزين بنيه وعبيده وأمواله بمالا يليق به كلبس الحرير والذهب واللؤلؤ وإن كان فقيرا فلعله ممن يعطل وضوءه ويترك صلاته وهو للنساء سرور ولباس حسن وفرح لأنه من زينتهن في الأفراح

تفسير رؤية المكياج‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً