تفسير نزول دم الحيض في الحلم رؤيا الدورة في المنام لابن سيرين

رؤية نزول دم الدوره الشهيره او رؤية دماء الحيض حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و يرد أغلب التفسيرات التي اهتم بها علماء التفسير للبنت العزباء والحامل والمتزوجه، كما للرجل في بعض الحالات، و معاني رؤية دم الحيض او نزول دم الحيض بغزارة و غيرها من الرؤى سنوضحها بتفصيل وشرح يمكن فهمه في هذا الموضوع.

تفسير نزول دم الحيض في الحلم رؤيا الدورة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية نزيف العادة الشهرية في المنام

من يرى رؤية نزيف العادة الشهرية في الحلم بالنسبة للنساء فالحلم علامة خير، اما بالنسبة للرجال فيشير الى السوء. ف رؤية المرأة لهذا الحلم يدل على الحياة السعيدة و طفل في الطريق، و إذا كانت حامل فستلد بنتاً. أما بالنسبة للرجل، فيدل الحلم على أنه كسب مالاًحراماً، و سيمر بمجموعة من المشكلات في حياته العملية. يتم تفسير هذا الحلم لبعض الناس على أنه يدل على المال و المُلك. و لهذا السبب ف رؤية مثل هذا الحلم يعني مجئ ميراث أو ثروة لهذا الشخص. و على قدر كمية الدماء في المنام سوف يكون قدر المال الذي سيربحه هذا الشخص، أما اذا كانت دماءً قليلة فيدل على مشكلات ستبقى لفترة قصيرة. أما نزيف المرأة بشدة في المنام، فيدل على نجاحات ستحصل عليها بالمشقة و التعب في حياتها الزوجية.

رؤية دماء المحيض في المنام تدل على مشكلات نسائية خصوصاً للنساء. مثل هذا الحلم أحياناً يدل على لزواج و الرغبة في الحصول على طفلاً. المرأة التي ترى مثل هذا الحلم تعاني ألاماً في دنياها الداخلية.

تفسير رؤية دماء العادة الشهرية في المنام

من يرى رؤية دماء العادة الشهرية في الحلم يدل على شيء يدعو للقلق. هذا القلق يؤدي للإجهاد الحقيقي، و يعني حزن ها الشخص. وهو حلم يعبر ايضاً عن مشكلات صحية سيتم مواجهتها.تلك المشكلات الصحية سوف تكون سببا في عدم الطمأنينة و مع ذلك سيظل ها الشخص يعمل على إظهار نفسه. و قد يشير ايضاً الى تأجيل أو الغاء بعض المواضيع. ويؤثر سلباً على موضوع ما قرر هذا الشخص أن يلغيه أو يتراجع عنه.

تفسير رؤية القماش الصحي في المنام

من يرى رؤية القماش الصحي في الحلم يدل على الدخول في عمل سيئ، و النشاطات التي تخص هذا العمل، وهذا الحلم هو احدي نتائجه. و يجب على هذا الشخص أن يرجع عن هذا الخطأ و يصالح أحبائه الذين كسر قلوبهم. و الا سوف يكون الضرر عليه كبيراً.

تفسير تنظيف دماء الحيض في المنام

من يرى تنظيف دماء الحيض في الحلم يدل على السأم و الضجر من الاحداث الذي تم المرور بها في حياة هذا الشخص. هذا الوضع يدل على أن صاحب الحلم سيعمل على تغيير بعض الاوضاع و اتخاذ بعض القرارات الجديدة. و في وقت قريب ستتحقق كل أفكاره.

تفسير رؤية دماء الحيض في الحمام في المنام

من يرى رؤية دماء الحيض في الحمام في الحلم يدل على حدوث تطورات سلبية تخص عملاً لطالما اجتهد من أجله صاحب المنام. وعندما يبدأ معايشة هذه الفتره سيمر بقليل من الجدال و النقاش الحاد. و هذه الجدالات سوف تكون مع أحد المقربين منه.

تفسير تلوث الشخص بدماء الحيض في المنام

من يرى تلوث الشخص بدماء الحيض في الحلم يعني انه بالرغم من تحقيق الوضع من قبل أشخاص كثيرين الا انه يدل على حدث سيشتكي منه صاحب المنام. وهنا ايضاً يدل على ظلم ما سيتعرض له صاحب الحلم. و الانزعاج الذي سيشعر به هذا الشخص سوف يكون سبباً في القلق و الضغط الذان سيمر بهما.

تفسير رؤية فوطة الحيض في المنام

من يرى رؤية فوطة الحيض في الحلم يعني ان صاحب الحلم سوف يعيش الندم تجاه الافعال التي قام بها منذ وقت طويل أو قصير، وهذا الندم سيعمل على دفع هذا الشخص الى السوء. وهذه الفتره المجهدة سوف يتم اجتيازها بسرعة.

تفسير رؤية الحيض في المنام

من يرى رؤية الحيض في الحلم يعني ان صاحبة الحلم ستحصل على الربح و تصل للنجاح. يدل ايضاً على تخلصها من المشكلات و الحزن و ومقابلتها للفرح و السعادة. اذا كانت صاحبة الحلم متزوجة فستصبح حاملاً. و بالنسبة للعازبات فسيتزوجون في وقت قصير و يحظون بأطفال كثيرة. أما اذا رأى الرجل مثل هذا الحلم فسيمر بفترة عنيفة في حياته العملية، و ببعض الحيل الغير أخلاقية سوف يحصل على مالاً. و في نفس الوقت سوف يحصل على مُلكاً لن ينفعه، و سيغور على مال أحدهم و يأخذه بالقوة.

و من يرى رؤية الحيض في الحلم يشير الى قلق و ذعر يشعر به الشخص بدون داعي تجاه موضوع توقّع فيه شيئاً بدرجة كبيرة. هذا العر كله سيؤثر على محيط ها الشخص بطريقة سلبية.

تفسير انقطاع الحيض في المنام

من يرى انقطاع الحيض في الحلم يعني ان صاحب الحلم لن يبقي طفلاً بعد، أو هذا العام سوف يكون خالياً من البركة و سوف يكون عاماً صعباً. المرأة التي ترى مثل هذا الحلم ستقطع أملها من أي موضوع وستبدأ بدايات جديدة.

تفسير نزول دم الحيض في المنام للرجل

دم الحيض للرجل الذي يرى ذلك كأنه يحيض مثل المرأة في تفسير ابن سيرين هو كثرة للمعاصي والذنوب، وعليه الاستغفار والابتعاد عن ارتكاب الذنوب فهذا المنام بمثابة الإنذار له، ويقول النابلسي بأنه معصية وذنب كبير قام به أو مقبل عليه ويفكر فيه، وقد يكون الأمر فراق وطلاق بينه وبين زوجته، وقد يكون الهم والحزن والكرب الذي سيناله في مرحلة قادمة من حياته.

ولكن في كل حالات الرجل إذا اغتسل بعد نزل الدم أو تطهر منه فإنه يدل على صلاح الأمر أو التوبة وذهاب الأحزان والهموم، كما يدل الحيض ونزل دم الحيض للرجل على أنه كاذب في أمر أوقعه في ظلم أشخاص كما شهادة الزور، أما من يرى خروج الدم من قضيبه فإنه يدل على فراق زوجته أو سقوطها في الحرام.

و رؤية الرجل لزوجته أنها حائض فإنه يدل على فراق بينهما أو حملها، كما أنه يدل على رزق وخير في بعض الأحوال، وقد يكون حيض زوجته بمثابة عمل جديد لان الدورة هي إقبال على موعد جديد من التبويض وانقطاع الدورة لفترة تقارب الشهر.

تفسير نزول دم الحيض في المنام للعزباء

في حال البنت العزباء البكر فإن دم الحيض ونزوله يدل في قول ابن سيرين على ذنوبها أو بعدها عن الدين في بعض أفعالها، أو يدل على مرض يصيبها أو ألم شديد في الدورة القادمة، وقد يكون ذنبا متكررا تقوم به في حياتها وقلبها معلق به مثل شبهات علاقات الرجال ومحادثتهم، وإن اغتسلت من حيضها فإنه توبة لها من ذنبها، وفي رأي النابلسي فإنه يدل على زواجها في وقت قريب، ويقول ابن شاهين بأنه رزق من مال أو خير في سعادة وسرور ستناله بقدر الدم النازف.

أما الطفلة الصغيرة أو العجوز اليائسة فإن دم الحيض لها يدل على مفارقة الحياة والموت، ويقال بأن الحيض للعزباء هو دلالة على إزالة بكارتها في زواج أو أمر محرم.

تفسير نزول دم الحيض في المنام للحامل

يكون الحيض للمرأة الحامل عند ابن سيرين بأنه ولادتها لطفل ذكر يسعدها وبارا بها وبوالده، كما يتفق معه النابلسي بأنها ستنجب غلاما بارا.

تفسير نزول دم الحيض في المنام للمتزوجه

أما في حال المتزوجه فيدل للمتزوجه على الهموم والنكد وشدة النزيف تدل على فراق مع زوجها أو سفره والبعد عنها إن جامعها زوجها في حيضها، وإن اغتسلت من حيضها فيدل على سفرها مع زوجها إن جامعها، أو يدل على الرزق والخير والتوبة إن تطهرت بعد دم حيضها، والله تعالى عالم بكل حال.

و لقراءة تفسير عن معاني الحيض في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الحيض في المنام.

رؤيا حيض المتزوجه‎ – YouTube

تفسير رؤية دم الحيض الحائض للحامل للمتزوجه في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً