تفسير مص قضيب رجل في الحلم رؤيا مص ذكر الرجل في المنام

حلم مص القضيب يدل على الخير و تحقيق الامنيات، و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل، مثل مص فرج امرأة او مص قضيب الزوج او شرب المني من القضيب الطويل الكبير او القصير او الابيض او الاسود، او حلمت اني اشرب مني رضاعة لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

المحتويات

تفسير مص قضيب الذكر في المنام

حلم رضع القضيب او المص هو خير للراضع والمرضع وحصول شيء صالح وقضاء حاجة، وأما من جميع الأعضاء ان در ( يعني نزول مني القضيب ) فهو خير للراضع ولا خير فيه للمرضع سوى ما ذكر وأما الرضع من مثانيه ( رضع الخصيه ) ففيه خلاف.
و قد يدل مص القضيب على مصيبة ستلحق بها الضرر للرائي ويكون ذلك الرجل طرفا فيها أو معينا لحدوثها.
من رأى أنه يمص ذكر الرجل ينال فرج وغنى قليل وذكر خامل، و فرج المرأة إذا عالجه الرجل بغير الذكر، فهو فرج له فيه نقص وضعف.
روية امراءة تلعب بقضيب رجل تدل على علاقة حميمة لها قريباً وروية رجل يلعب بقضيب رجل تدل على خوف شديد ينال من يلعب، و رؤية مسك القضيب اشارة الى تمكنك من المال بقدر مكانتك
رؤية الانحناء نحو الذكر ومصه اشارة الى الخضوع للأولاد، و رؤية عض القضيب اشارة إلى المبالغة في المدح.

رؤية المص في المنام تشير ان هذا الشخص كان محروم من حنان الام في سن الطفولة و ان كل من حوله كان يحاولون احتواءه و تعويضه كما تشير الرؤيه من الناحية الجنسية الى احتياج صاحب الرؤية للحنان و الاهتمام من الحبيب.

رؤية المص في المنام تدل هذه الرؤية الى بحسب الموقف او الحدث الذي يعيشه صاحب الرؤية، حيث رؤية اذا رأى الشخص انه يمص السائل من القضيب في المنام فإنه لا يزال يحتاج الى الدعم المادي من اسرته حيث انه لا يستطيع النهوض بمفرده.
و اذا كان الشخص يرى انه يمص الحليب من امه في المنام فإنه في الحياة الحقيقية يتأثر بالاخرين لهذا فانه يعيش طبقاً لرغبة الاخرين و ليس لرغبته
و اذا كان صاحب الرؤية يمص الحليب من شخص اخر هذا يشير الى ارتباط الشخص بغيره في الامور المادية، و من ناحية التفسير الديني فانها تشير الى رزق صاحب الرؤية الحلال و انه يبعد عن الحرام كل البعد

و رؤية مص قضيب الحيوان في المنام تشير الى ارتكاب صاحب الرؤية لذنب كبير و بدلا من ان يتعلم من اخطاءه فإنه سيمشي في الطريق الحرام. و هذه الرؤية في العموم لا تدل على خير ابداً حيث تشير الى مجيء الشر

اما رؤية مص السم في المنام تشير هذه الرؤية الى التغلب على عدو كبير و على تحقيق النجاح الكبير و اذا رأى الشخص ان ثعبان عضه و قام الشخص بمص سمه هذا اشارة ان صاحب الرؤية سيقدم مساعدات مهمة لاحد الاشخاص و سوف يكون سبب في انقاذ حياته و من الناحية الدينية هذه اشارة الى الثواب العظيم و الدعاء الخير الذي سوف يحصل عليه صاحب الرؤيا و الله اعلم.

تفسير رؤية مص العضو الذكري في المنام

هذه الرؤية معناها مثل معني تقبيل العضو الذكري في المنام و ان هناك شخص ما سياتي لمساندة و مساعدة صاحب الرؤية و انه سيدعو له بالخير.

تفسير مص العضو الذكري في المنام لابن سيرين

تشير رؤية مص العضو الذكري في الحلم الى اقتراف ذنب و ان صاحب الرؤيا يقترف ذنوب دون خجلل و سيستمر في هذه الاعمال. و انه سيستمر في فعل هذه المعاصي دون ندم و ان الله لم يرضى عنه و سوف يكون عقاب هذا بانه سيمر بأيام صعبة و سوف يعيش صعاب مادية و معنوية.

حلم مص العضو الذكري يدل على الدوافع المكبوتة، و العلاقات العاطفية مع شريكك، و يدل على حدوث تقلبات الصعود و الهبوط في العمل و الظروف غير السارة للحياة.

اكما ان رؤية مص العضو الذكري في المنام يعني أنك في علاقة صحية مع شريك حياتك، و انك سوف تكسب بعض الأرباح و تنجو من بعض الخسائر في العمل حسب الموقف الذي أنت فيه.
رؤية مص القضيب يعني انك سوف تواجه بعض الحوادث المأساوية في حياتك اليقظة، لكنك سوف تتحقق كل رغباتك و ستقوم ببعض الأنشطة النبيلة وتنشر الإيجابية، و قد تذهب في إجازة لكسر الرتابة.

إن الحلم بمص العضو الذكري يعني أنك مستعد لتقديم المساعده لشخص ما، و قد تضحي من أجل شخص تحبه.

رؤية مص القضيب في الحلم يعني أنك لديك مستوى أعلى من الثقة والإيمان مع الحبيب او الزوج، و يعني انكما سوف تكونام في حالة حب بجنون مع بعضهما البعض، و يمكنهم الوصول إلى المستوى عالي من الثقة.

و بشكل عام حلم مص القضيب يعني رغباتك الجنسية المخفية ولكن هذا ليس هو الحال دائماً، لذلك كن لطيفاً مع نفسك و تقبل رغباتك دون نقد لنفسك.

تفسير رؤية شخص يمص عضوك الذكري في المنام

لكن الحلم بشخص يمص بعضوك يعني أنك كنت تستفيد من الفوائد من شخص غريب، و قد تحصل على بعض الخدمات المجانية من شخص غير متوقع تماماً، و قد يذهلك الموقف لأنك لم تعتقد أبداً أنك ستحصل على مثل هذه الخدمات لأنك تفتقر إلى الثقة.

تفسير رؤية نفسك تمص عضوك الذكري في المنام

إن مص عضوك الذكري في الحلم يدل على أنك تسعى إلى الرضا عن النفس، و تعتقد أنه يمكن للمرء أن يكون راضياً تماماً عن نفسه.
و انك قد تدخل في بعض المشاريع التجاريه، و سوف تعتقد انك لا تحتاج بالضرورة إلى شركاء من اجل تحقيق النجاح و من اجل ان تشعر بالرضا.

تفسير رؤية مص قضيب الحبيب السابق في المنام

رؤية مص العضو الذكري للحبيب السابق في الحلم يعني أن رغباتك الجنسية لا تزال حية في قلبك.
و هذا الحلم هو تذكير لك للتعلم من تجاربك السابقة حتى لا تواجه موقفاً تشعر فيه بالضعف او الاستسلام.

تفسير رؤية مص قضيب الزوج السابق في المنام

رؤية مص قضيب زوجك السابق في الحلم يعني أنك تمكنت أخيراً من إكمال مهمة شاقة.

تفسير رؤية مص قضيب الحبيب في المنام

رؤية مص قضيب الحبيب في الحلم يعني أنك ستأخذ استراحة من حياتك الرتيبة، و قد يدل الحلم على الخروج في إجازة لمساعدة عقلك وجسمك على الاسترخاء.

تفسير رؤية مص قضيب شخص غريب في المنام

رؤية مص قضيب شخص غريب في الحلم يعني أنك سوف تسمع الثرثرة في عملك، و ينصحك هذا الحلم بتجنب أن تكون جزءاً من مثل هذه المحادثات التي لا أساس لها.
إذا كنت فتاة و تحلمين بمص قضيب شخص غريب هذا يشير إلى أنك سوف تفشلين في عملك، و سوف يتركك الحبيب.

تفسير رؤية مص قضيب الصديق في المنام

رؤية مص قضيب الصديق في الحلم يدل على المصالحة مع بعض الزملاء القدامى، و يدل ان سوف تجعل حياة العمل و الحياة العاطفيه تسير في مسار منفصل.
كما قد يدل هذا الحلم انه قد حان الوقت الآن للسير في طريق الحنين إلى الماضي و استعادة بعض الذكريات من الايام الجميله التي كنت تعيشها في السابق.

تفسير رؤية مص قضيب المدير في المنام

رؤية مص قضيب المدير في الحلم يعني أن عملك سوف يعاني من خسائر و إخفاقات، لذلك حان الوقت لكي تفكر أكثر في قراراتك و أفعالك، خاصة أنك لا تعرف أبداً كيف يمكن لإهمال بسيط أو خطوة خاطئة أن تدمر مستقبلك بالكامل.

تفسير رؤية الحبيبه تمص قضيب شخص اخر في المنام

إذا كنت شاباً و رأيت صديقتك تمص قضيب مع رجل آخر، فإن الحلم يمثل أنك قد تواجه حادثاً، لذلك كن حذراً بشأن خطواتك.

تفسير رؤية مص قضيب رجل ميت في المنام

رؤية مص قضيب رجل ميت في الحلم يدل على الحزن و انك سوف تصادف بعض المواقف أو الأخبار التي ستتركك محبطاً تماماً، لكن يجب أن لا تنهار و يجب ان تأخذ وقتك للشفاء و العودة أقوى.

تفسير رؤية مص قضيب في حفلة في المنام

يخبرك حلم مص قضيب في حفلة أنك سوف تخرج في رحلة عمل، و ستكون تجربة جيدة لك، و سوف تكون البيئة والناس ودودين للغاية.

تفسير رؤية مص قضيب على سطح المنزل في المنام

رؤية مص القضيب على سطح المنزل في الحلم يدل على أنك ستحصل قريباً على علاوة.

تفسير رؤية امرأة عارية تمص قضيب شخص في المنام

رؤية المرأة العارية التي تمص قضيب شخص ما في الحلم يعني أنك سوف تتواصل مع شخص مهم وسوف يطلب منك بعض الخدمات.

تفسير رؤية مص قضيب العديد من الرجال في المنام

إن مص قضيب العديد من الرجال غير المألوفين في حلمك يشير إلى حسن الحظ و المكاسب، و يدل على حدوث تطورات ايجابيه يمكن أن تكون مرتبطة بحياتك المهنية أو الشخصية، في كلتا الحالتين ستكون سعيداً حقاً بذلك.

تفسير رؤية مص القضيب في المنام للرجل

رؤية رجل يمص بقضيب شخص في الحلم تفسيره يعتمد على الحالة العاطفية، إذا كنت تشعر بالحرج أثناء المص، فهذا يعني أنك تعاني من تدني احترام الذات.
بينما إذا كنت تشعر بالمتعة هذا يشير إلى الثقة في العلاقة مع الحبيب.

تفسير رؤية مص القضيب في المنام للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجة انها تمص القضيب في الحلم هذا يدل على التوافق مع الزوج، و يدل أن هنالك ثقه وتفاهم بين بعضكما البعض، و هذا سوف يجعل علاقتكم أقوى.

تفسير رؤية مص القضيب في المنام للحامل

بالنسبة للمرأة الحامل، فإن حلم مص القضيب هو مؤشر على أنه سيكون لديك وقت سهل أثناء ولادة طفلك.

تفسير رؤية مص القضيب في المنام للعزباء

الفتاة التي تحاول جاهدة أن تمص القضيب يعني أن شخصاً ما سوف يهينك بالكلمات أو الأفعال، و سوف يؤثر عليك بشدة لدرجة أنك ستنتقم منه.

تفسير رؤية مص قضيب الاب في المنام

إذا كنت تمص القضيب مع و الدك في الحلم هذا يعني أن كل أحلامك و رغباتك ستتحقق، و ستحصل على كل ما تريده لفترة طويلة.

تفسير رؤية عض القضيب في المنام

رؤية امرأة تعض قضيب الرجل في الحلم تدل على بداية الإيجابية في حياتك، و تلك الرؤيه تدل أن الحياة بها بعض الهدايا الرائعة لك!

تفسير رؤية مص قضيب شخص مشهور في المنام

رؤية مص قضيب شخص مشهور في الحلم يعني أنك ستقوم ببعض الأعمال الجيدة التي سوف تجعل الجميع يحبك كثيراً.

و لقراءة تفسير عن معاني المص في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير المص في المنام.

تفسير مص قضيب رجل في الحلم رؤيا مص ذكر الرجل في المنام

تفسير الاعضاء التناسلية والمرأة YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

8 تعليقات

أضف تعليقا

  1. زيد عمار قال:

    رايت ولد يمص قضيبي

  2. معند قال:

    اذ بلغتي المني فهناك
    ربح ستطاليه

  3. Abu Ali قال:

    هنيئاً ستحصلين على الكثير

  4. آدم قال:

    رائيت في المنام فتاة تمص قضيبي بطريقة اول مره تمر علية كنت خائف جدآ

  5. مريم قال:

    حلمت اني ارضع قضيب شخص لا اعرفه وانا مطلقة

اترك تعليقاً