تفسير خروج سائل من الفرج في المنام و رؤية ماء المرأه في الحلم

حلم خروج سائل من الفرج يحمل الكثير من التفسيرات التي سنفسرها للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه للرجل، و سوف نبين معاني بعض الرؤى مثل نزول ماء الرحم الابيض او الاسود او الاصفر او الاحمر و رؤية نزول افرازات المهبل و غيرها من الرؤى وفقاً لتفسيرات النابلسي و الامام الصادق و ابن سيرين :

تفسير خروج سائل من الفرج في الحلم

قال الإمام ابن سيرين رحمه الله بأن سائل المرأة أو الماء الذي يخرج من فرجها قد يشير الى المنفعة والمال أو الولد في الواقع، فالذي يرى في حلمه بأنه تلطخ بمني المرأة أو الماء الذي يخرج من فرجها في الحلم فإنه يصيب منفعة منها في اليقظة
والذي يرى في حلمه بأن السائل أو الماء يخرج من فرج زوجته في الحلم بلونه الطبيعي فإن رؤيته تشير الى ولادة زوجته للولد في الأيام القادمة إن شاء الله
ولكن إن كان لون هذا السائل أو الماء أصفر فإن الرؤيا تشير الى ولادة هذا الولد مصاباً ببعض الأمراض والعلل الصحية
أما إن كان لون السائل أو ماء المرأة أحمر مثل الدم فإن الرؤيا تشير الى قصر حياة هذا الولد
وفي حال كان لون السائل أسود فإن الرؤيا تشير الى ولادة الولد الذي يكون له مكانة كبيره بين الأهل وأفراد العائله وتلك الدلالات نفسها تنطبق على رؤية المرأة لهذه الحالات.
والمرأة التي ترى في حلمها خروج السائل على شكل نار من فرجها أو الزوج الذي يرى في حلمه خروج السائل من فرج زوجته على شكل نار فإن الرؤيا تشير الى ولادة الولد الذي يعلو شأنه في المجتمع وصبح صاحب حكم ومكانة وسلطة في الدولة ولكنه يكون ظالم جائر على الناس
والتي ترى في حلمها بأنها تخرج سمكة من فرجها بدل السائل فإن رؤيتها تشير الى ولادة الولد الذي يعيش الحياة الطويلة

تفسير خروج سائل من الفرج في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية خروج سائل من الرحم في الحلم هذه الرؤية تدل على وجود بعض المشكلات مع الزوج للمرأة المتزوجة.
وأحياناً ترمز للمرأة المتزوجة أو غير المتزوجة ترمز هذه الرؤية إلى التخلص من الهموم وبعض المشكلات.
و أي إخراج من الجسم في الحلم هو زوال هموم إن شاء الله تبارك وتعالى.
أحياناً رؤية خروج سائل من الرحم تدل على تجاوز مرحلة و المرحلة التي أنت كنت فيها كانت مرحلة صعبة وقاسية و أنت سوف تتجاوز هذه المرحلة بفضل الله تبارك وتعالى.

أما رؤية خروج إفرازات من المهبل وهذه الإفرازات كثيرة جداً هذه الرؤية تدل على النجاح والتميز في حياتها العملية إن شاء الله تبارك وتعالى هذا بالنسبة للبنت العزباء.
أما بالنسبة للمرأة المتزوجة خروج إفرازات من المهبل في الحلم هذه الرؤية تدل على فتح أبواب الرزق في وجهها إن شاء الله تبارك وتعالى.
وأحياناً تدل هذه الرؤيا على الفرج، واحياناُ تدل هذه الرؤيا على انتهاء المشكلات مع الزوج إن شاء الله تبارك وتعالى

إفرازات المهبل في المنام للمرأة المتزوجة هذه الرؤية محمودة تدل على التخلص من المشكلات و زوال الهموم وربما تدل على حياة مستقرة قريباً جداً وربما تدل على فتح أبواب الرزق.
كما ان رؤية نزول افرازات المهبل في الحلم للمتزوجه من المعاني الجميلة التي من الممكن أن تحدث لها في الفترة المقبلة و هو بشرى بالحمل إن شاء الله تبارك وتعالى.

بالنسبة للمرأة الحامل الإفرازات المهبلية لها تدل على ولادة سهلة وتدل على مولود معافى صحيح وتدل لها على الصحة الجيدة، وتدل لها على عدم التعب عند الولادة.

أما بالنسبة للبنت العزباء الإفرازات المهبلية في المنام هذه بشارة بزواج من رجل صالح وربما تدل على نجاح وتفوق في الدراسة وربما تدل على الخصوبة بالنسبة لك يعني هذه بشارة لك أنت إن شاء الله تبارك وتعالى تكوني صاحبة ذرية في المستقبل، وأحياناً هذه الرؤيا تدل على حياة مستقرة وأحياناً تدل هذه الرؤيا أيضاً على زوال متاعب وهموم.

و الإفرازات المهبلية بالنسبة للمرأة المطلقة أو المرأة الأرملة هذه الرؤية هي تعتبر خير من وجهة نظر بعض الناس وتعتبر شر من وجهة نظر بعض الناس و هذه الرؤية بالنسبة للمرأة المطلقة والأرملة زواج قريب، لكن زواج من رجل دنيوي يعني رجل ليس صالح مع شديد الأسف.
أحياناً تدل هذه الإفرازات على الحسد والسحر لكن هذه الحاله لايمكن نحكم عليها بصفة عامة هكذا بصفة عامة للناس كلها لكن نحكم عليها من خلال سياق الحلم نفسه من خلال ذكر بعض الأسئلة من المفسر والمعبر يستكشف بها أن هناك حالة سحر وربما حسد، فهذه ترجع لكل شخص على حسب حالته وعلى حسب سياق حلمه.

تفسير خروج سائل من الفرج في المنام و رؤية ماء المرأه في الحلم

يوتيوب تفسير خروج سائل من الفرج في الحلم

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً