تفسير لمس المؤخره في الحلم رؤيا شخص يلمس مؤخرتي

قد يرى الانسان خلال نومه الكثير من الأحلام التي لها علاقة بالعلاقات الحميمة والجنس وفي الغالب تكون هذه ناتجة عن بعض الرغبات المكبوتة لديه و التي تجد طريقها الى الخروج من خلال الحلم، ولكن بعضها قد تكون له اشارات ودلائل معينة لصاحب الرؤيا ومنها حلم لمس المؤخرة، فما هو تفسيره ؟ سوف نبين معاني بعض الرؤى مثل حلمت شخص لا اعرفه يمسك مؤخرتي او رؤيا اللعب بالمؤخره او حلم المؤخره العاريه او ادخال الاصبع في الدبر و غيرها :

تفسير المؤخره في المنام

للمؤخره في المنام دلالات عديدة ومختلفة عن بعضها البعض، فمن رأى في حلمه مؤخره امرأة فقد يفرج الله عنه في الواقع المصاعب والشدائد التي يقع فيها. وقيل أيضاً أن مؤخره المرأة يدل على السجن والهم، والكشف عن المؤخره هو الوصول الى الأسرار والأشياء المخفية عن صاحب المنام في الواقع. والأعزب ان رأى مؤخره المرأة في منامه، فهو قرب زواجه في الواقع، أو وصوله الى ما يسعى اليه ويطلبه.

تفسير لمس المؤخره في المنام

من يضع يده على مؤخؤرتك يدل على ان احد يطمع في اموالك، اذا كان عندك مال

من داعب مؤخره امرأته بيده وبدون استخدام ذكره، فهذا يدل على أنه سوف يحصل على خير غير كامل من زوجته، أو أن بعض همومه ومشاكله ستحل وسيفرجها الله عليه. وان رأى أن فرجها صار في الخلف فقد يدل ذلك على ذهاب الحب والمودة التي بينهما، وكثرة المشاكل التي قد تنشب فيما بينهما.وقيل أيضاً أنه من نظر الى مؤخره امرأة ما أو مسه بشكل أو بآخر، فقد يشير هذا الى أنه سيقوم بعمل سيء، وربما يدل على تجارة سيئة ومكروهة ومال حرام قد ينتج عنها.ومن رأى أنه يمص مؤخره امرأة في منامه، فتأويل ذلك أنه سينال جزء صغير مما يطلبه في الحياة، أو أن قسم قليل من همومه ستزول في وقت قريب.ومن داعب فرجا من معدن أو أي شيء صلب، فهو أمر لا أمل منه في حياته، أو أنه لن يحصل على ما يطلبه في الواقع. ومن عض مؤخره امرأة ما حصل على فرج وحلول لهمومه ومشاكله في الحياة الواقعية. ويبقى العلم عند الله وحده.

تفسير رؤية الدبر‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. زهراء علي قال:

    رؤية خطيبي يضع يده ع اخر فقره ف ظهرى

اترك تعليقاً