تفسير القراصيا في الحلم رؤية اكل برقوق مجفف في المنام

حلم فاكهة القراصيا و هي البرقوق المجفف و هي شجرة ذات نواة من جنس الخوخ
معنى تناول القراصيا و من يرى قطف البرقوق الأسود شراء العنجاص الاحمر او البرقوق الأصفر لابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق و المزيد

تفسير القراصيا في الحلم رؤية اكل برقوق مجفف في المنام

الأحلام لها العديد من المفاهيم والدلالات في حياة كل شخص، لذلك عندما يرى منا رؤية في المنام يبحث من خلال مواقع الإنترنت عن التفسير الدقيق لها، اليوم أقدم أفضل علماء ومفسرين الأحلام العرب، كما يُنصح بقص الرؤيه صحيحة حتى تصل للتفسير الدقيق لها.

تفسير القراصيا في الحلم

رؤية القراصيا في المنام تشير الى فائدة سهلة عاجلة، وزوال أمراض، وأفراح ومسرات للرائي

تفسير القراصيا في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في المنام أنه تجني القراصيا من الأرض بكثرة وكان في حالة جيدة وطعمه لذيذ فهذا دليل على التوفيق والنجاح لهذه الفتاة في حياتها، وإذا رأت الفتاة العزباء في المنام أن تشتري القراصيا من شخص وكان تالف وطعمه غير جيد فهذا دليل على أنها في علاقة عاطفية سوف تنتهي قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير القراصيا في المنام للمتزوجه

إذا رأت المرأة المتزوجه أن زوجها يشتري لها القراصيا ويقدمه لها هدية وكان لذيذ وجيد فهذا دليل على أن حياة هذه السيدة مستقرة ولا يوجد بها مشكلات بإذن الله، وإذا رأت المرأة المتزوجه في المنام أنها تبيع القراصيا للناس وكان جيد والناس تُقبل في الشراء منها فهذا دليل على تغيير حال هذه السيدة للأفضل والله أعلى وأعلم.

تفسير القراصيا في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في المنام أن زوجها يشتري لها القراصيا بكمية كبيره وكان يقوم بتوزيع جزء منه على الأطفال فهذا دليل على أن هذه السيدة سوف تنجب مولود ذكر يكون صالح وبار بها، وإذا رأت المرأة الحامل في المنام أنها تأكل القراصيا وكان طعمه مُر فهذا دليل على الولادة المتعثرة وسوف تضع مولود ذكر والله أعلى وأعلم.

تفسير القراصيا في المنام للمطلقه

إذا رأت المرأة المطلقه في المنام أن شخص يشتري القراصيا ويقدمه لها هدية وكان جيد وطعمه شهي فهذا دليل على الزواج قريباً من شخص صالح ولديه أموال وسوف تعيش معه حياة مستقرة، وإذا رأت المرأة المطلقه في المنام أنها تجني القراصيا من الأرض فهذا دليل على انتصار هذه السيدة على أعداء لها قريباً والله أعلى وأعلم.

تفسير القراصيا في المنام للرجل

إذا رأى الرجل في المنام أنه يزرع القراصيا فهذا دليل على حصول الشخص الرائي على عمل مناسب قريباً بإذن الله، وإذا رأى الرجل في أنه يأكل القراصيا وكان طعمه لذيذ فهذا دليل على الارتباط قريباً من فتاة جميله وصالحة والله أعلى وأعلم.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود البرقوق في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير البرقوق في المنام.

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً