تفسير غسل الملابس الداخلية في المنام لابن سيرين

سوف نبين تفسيرات رؤية غسل الملابس الداخلية في الحلم و من يرى غسل الملابس البيضاء او السوداء، ونستشهد بذلك من تفسير الكثير من علماء التفسير المشهورين في هذا المجال مثل مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

تفسير غسل الملابس الداخلية في الحلم

عند رؤية البنت العزباء أنها تغسل ملابس داخلية لها فإنها قد بدأت تستعد لمرحلة جديدة في جسدها تقبلها على الزواج، ويقال بأنها الغريزة التي خلق البشر عليها في اقتراب زواجها، أما المرأة المتزوجه التي ترى أنها تغسل ملابسها الداخلية فإنها دلالة على شوقها لمعاشرة زوجها الذي سيلبي ذلك قريباً بطريقة أفضل من السابق، أما الحامل رؤيتها لملابسها الداخلية فتعني أنها ستضع بنت في إنجابها.

و رؤية المرأة المتزوجه أنها تغسل ثياب زوجها الداخلية فإنها تدل على حسن معاشرته وصونه لها، والحامل بغسيل ملابس زوجها ستضع ولدا صبيا، أما العزباء فإنه شاب يتقدم لخطبتها إذا ما رأت بأنها تغسل ملابس رجل لا تعرفه أو ملابس دون علم صاحبها.

غسل الملابس البيضاء والسوداء في الحلم

تدل الملابس البيضاء في الحلم على الاستقامة في طريق الحياة والتدين والزهد، وغسلها في المنام وإزالة القذارة منها تفسر بنقاء قلب الرائي أو من يقوم بالغسل وأنه سيزيد من تقواه ورعه، كما أنها تدل على الحكمة والعلم والذكاء وكلما زاد كمية الغسيل الأبيض كان لطالب العلم حظ أكبر في طريقه.

وفي رؤيا النساء لذلك فإن غسل العزباء للملابس البيضاء تدل على أن هنالك شيء سعيد جداً في طريقه لقلبها، فإن كانت الثياب لرجل فإنه شاب يتقدم لخطبتها وهو طيب ومخلص، وللمتزوجه رزق في المال والأولاد أو زيادة السعادة كما يفسرها ابن سيرين ويقول بأنها دائماً خير وبركة في دلالتها.

والملابس السوداء في الحلم اختلف فيها المفسرين، فمنهم من قال بأنها تدل على الحزن والمرض والضيق في الحال، ومنهم من قال بأنه لون الموت وفراق عزيز، أو موت من تقوم بغسل ملابسه السوداء، واًخرون أخبروا بأنها مصيبة ستعم وتتعب أهل البيت لأن غسل الملابس متعب للنساء ويشمل ملابس كل أهل البيت، والله بيده كل أمر وعلم كل حال

تفسير حلم غسل الملابس في المنام‎ – YouTube

اترك تعليقاً