تفسير علبة البخور في المنام رؤية البخور في المنام

حلم عود البخور للعزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه شراء رائحة البخور تقديم هديه بخور لابن سيرين و المزيد

تفسير البخور في المنام لابن سيرين

يقول العالم الجليل محمد ابن سيرين رؤية البخور في المنام هي تدل الدين والعلم والسيرة الطيبة الحسنه، وأما إذا رأى الشخص في منامه دخان بخور أو شم رائحة البخور فقد تدل الرؤيه على سماع الكثير من الأخبار الفرحة، وأما إذا رأى الشخص إنه يتبخر بالبخور في المنام فقد تدل الرؤيه على أن الرائي هو صالح وتدل أيضاً الرؤيه على معاملته وحسن عشرته فهو ذو سيره طيبه.

وعندما يرى الشخص في منامه عود من البخور يوجد في منزله فإن الله سوف يرزقه بمولود ولد عن قريب، بينما رؤية الرائي يقوم بتبخير بيته فقد تدل الرؤيه على امرأة صالحه وهي تملي البيت عليه بالكثير من الخير، بينما رؤية البخور الأسود قد تدل على قدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والأحداث السارة وانتهاء المشكلات وانفراج الهم.

البخور يدل على حسن سيرتكم بين الناس

بخور : التكلم بكلام يثني به على نفسه

تفسير البخور في المنام للعزباء

الفتاه التي لم تتزوج إذا رأت البخور في منامها فقد تدل الرؤيه على الأخلاق والسمعة الطيبة التي تتمتع بها، وتدل أيضاً الرؤيه على الكثير من الكلام الطيب التي يتم التحدث لها، وأما إذا رأت أنها تشعل عود من البخور او تقوم بشم رائحته فهي بشره سارة لها بتحقيق الأمنيات والأهداف والطموحات التي تريد تحقيقها، وتشير هذه الرؤيه على الزواج القريب من رجل طيب السمعة ذو أخلاق عالية.

تفسير البخور في المنام للرجل

عندما يرى الشاب الأعزب في المنام البخور فقد تدل الرؤيه على الزواج القريب من فتاة ذات خلق ودين وهي صالحة سوف يسعد معها طول حياته، وأما إذا رأى الرجل المتزوج البخور فقد تدل الرؤيه على صلاح الأحوال وسيرت أخلاقه الحسنه، وهي علامة على حمل زوجته عن قريب وأن الله سبحانه وتعالى سوف يرزق بمولود ولد.

تفسير البخور في المنام للمتزوجه

المتزوجه التي في منامها البخور فقد تدل الرؤيه على الإيمان والتقوى، وأما إذا رأت البخور يشتعل في بيتها أو يحترق، فهي بشرى سارة لها بسماع الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة والسارة، وتدل أيضاً رؤية البخور المتزوجه على صلاح الأحوال لزوجها وأن الله سوف يرزقه بالكثير من الخير والرزق الوفير والمال الكثير، بينما رؤية شم رائحة البخور العطرة قد تدل على تحقيق الأمنيات والطموحات التي يريدها الرائي عن قريب.

تفسير البخور في المنام للحامل

المرأة الحامل التي ترى في منامها البخور فهي بشرى سارة لها بقدوم الأخبار السعيدة والأخبار الجيدة، والتخلص من الهموم والمشكلات والأحزان، بينما رؤية عود بخور رائحته جميله في أرجاء المنزل، فتشير هذه الرؤيه على أن الله سوف يهب لها مولود ذكر.

تفسير البخور في المنام‎ – YouTube

رؤيا (علبة البخور)برنامج تفسير الأحلام – YouTube

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. شهيد فاضل قال:

    تفسير شراء علبه البخور من المحل

اترك تعليقاً