تفسير طول القامه في الحلم اصبحت طويل في المنام

حلم طول القامة يدل على زيادة المال و طول العمر و غيرها من التفسيرات سنفسرها للبنت العزباء للمرأه المتزوجه للحامل للمطلقه للرجل مثل طول القامه للميت او رؤية رجل طويل القامة او امرأه طويله او طفل طويل لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع :

تفسير اصبحت طويل في الحلم

أن الذي يرى أنه صار طويل في الحلم فإن الرؤيه تشير بشكل عام الى الزيادة في المعرفة والعلم والأموال وطول العمر
إن كان الرائي من أصحاب التجارة والأموال فإن رؤيته تشير الى الربح والأموال التي يكتسبها من وراء تجارته
ولو كان الرائي رئيس أو صاحب منصب فإن رؤيته تشير الى سيطرته وحسن ادارة أعماله وسيطه الحسن الذي ينتشر بين الناس
إن رؤية المسئول بأنه قد طال في المنام فإن الرؤيه تشير الى الوقت الطويل الذي يقضيه في رئاسته وحكمه وأنه سوف يهزم خصومه وأعدائه ويتمكن منهم.
والشخص الذي يرى في حلمه بأنه صار طويل وكان هذا الشخص ممن يسعون للوصول الى الحكم والملك فإن رؤيته تشير الى حصوله على ما يريد ويتقلد منصب
والشخص الذي يرى في حلمه بأنه قد أصبح طويل في المنام وهو في الواقع قصير القامة بالنسبة لمن هم أمثاله في عمره فإن رؤيته تشير الى الفتن والشبهات التي يقع فيها الرائي
الطول مَن رأى أنه طال في المنام زاد علمه وماله، وإن كان صاحب الرؤيا سلطان قوي سلطانه وكان حسن السيرة، وإن كان تاجر ربحت تجارته

ومن رأى أن قدَّه طال فوق الحد فقد قرب أجله. وإذا رأى الملك أن قامته طالت دام ملكه ونصر على أعدائه، وإن كان طالب ملك ناله. وطول القامة يدل على طول الحياة
من رأى أنه طال في المنام فإنه يزيد في علمه وماله وإن كان صاحب الرؤيا سلطاناً قوي سلطانه وكان حسن السيرة فيه وإن كان تاجراً ربحت تجارته
من رأى أن قده طال فوق الحد فإنه قرب أجله وسقوطه عن مرتبته والملك
إذا رأى أن قامته طالت دام ملكه ونصر على أعدائه وإن كان طالب ملك ناله وطول القامة يدل على طول الحياة وإن طالت عن الحد دلت على الموت
وكذلك قصر القامة يدل على الموت لقرب الأرض وطول القامة القصيرة دال على الفتنة وربما دل على الشح والتظاهر بالطول والقدرة ولا خير في القامة الطويلة
إذا قصرت فإنه دال على انحطاط القدر أو قرب الاًجل

رؤية القامة الطويلة في الحلم تدل على الاشخاص الذي يريدون ان يقوموا باعمال باقية و الذي يهتمون بالفن، كما ان القامة الطويلة تدل على الاثر الذي سيتركة صاحب الرؤية في نفوس الاخرين، و طول القامه في المنام دليل على ان الرائي سوف يستغل الفرص من اجل ان يحقق احلامة و مشاريعة.

تفسير طول القامة في الحلم

رؤية طول القامه في المنام تدل على الشخص الذي يتصرف بانانية و لهذا السبب سيعاني من الوحدة و بسبب تصرفاة هذه سيفقد العديد من الاصدقاء.
و من يرى انه اصبح طويل في الحلم بالرغم من انه قصير القامه في الحياة الحقيقة فهذا يدل على العمر الطويل و انك ستعيش حياة خالية من الهم.
و الشخص الذي يرى انة طويل القامة ثم يرى انة يصبح قصير هذا يدل على المرض الذي ستصيب بة.
و القامة الطويلة تدل على النفس الطويل في الحياة العملية و تدل ايضاً على المستقبل الجميل و الرزق الذي يزداد و لن ينقطع ابداً، و تدل على المكسب الذي ستحصل علية كل يوم و ستزداد ايضاً قوتك.

تفسير شخص طويل القامة في الحلم

رؤية طويل القامة في المنام تدل على العلم و العرفان الذي سوف يحصل علية صاحب الرؤية من شخص كبير، و انك سوف تستفاد من تجاربة و انك ستدخل الى مجتمع ما سوف يكون السبب في التطورات الايجابية التي ستعيشها في العمل، و سوف يكون عمر صاحب الرؤية طويل، و سيدخل الى اعمال سيبقى فيها لفترة طويلة.
و عندما يتزوج صاحب الرؤية سوف يكون شخص سعيد و سوف يعيش حتي يرى احفادة و سيقوم بالعديد من الخطط التي لها علاقة بالمستقبل و سيقوم بالعديد من الاعمال المختلفة التي ستزيد من رزقة.

تفسير انك طويل القامة في الحلم

الشخص الذي يرى نفسة طويل القامة و في الحقيقة هو قصير القامة فهذا يدل على الحظ الذي سوف يحالفك و يدل على التطورات الجميلة التي ستحدث و ستجعل وجهك يضحك و من اجل الاشخاص الذين يعانون من المرض الرؤيا دليل على انهم سيحصلون على الشفاء.

رؤية احدهما طويل القامة في الحلم تدل هذه الرؤية على المساعدة المالية التي ستحصل عليها و ستبدأ العمل مع شراكة جيدة في الحياة العملية، و سوف يكون لك منزل مريح، و ستكسب اموال جيدة في المستقبل.
و رؤية امراءة طويلة في الحلم يدل على بعض النميمة التي ستسمعها و التي ستزعجك.

رؤية القامة الطويلة في الحلم تدل على الشخص الذي يريد ان يترك اثر في مجتمة و الذي لدية افكار و مشاعر يريد ان يحققهم، و تدل على المشكلات النفسية التي ستقع فيها.

تفسير امراءة طويلة القامة في الحلم

رؤية امرأه طويله في المنام في حلم الاشخاص العزاب سواء بنت عزباء او شاب اعزب تدل هذه الرؤية على الزواج من شخص لديه عائلة غنية.
و من يرى امرأه طويله القامه في الحلم هذا يعني انك لن تعاني اي مشكلات في حياتك بسبب حصولك على ميراث الذي سيأتي من طرف الام.
المرأه الطويله في المنام يعني انك ستقوم باعمال مع اشخص لديهم وجدان و سوف يصادف صاحب الرؤية دائماً الاشخاص الذين سيبقون معك فترة طويلة و سوف يكون لديك عمر طويل مع اصدقاءك.
ومن اجل الاشخاص العزاب تدل هذه الرؤية على المقام الذي ستبقى فية فترة طويلة و من اجل البنات تدل هذه الرؤية على الحماية الذي ستحصلون عليها من امراءة ما.

تفسير طفل طويل القامة في الحلم

تدل رؤية الطفل الطويل القامه في المنام على العائلة الذي ستكونها و تدل على ان صاحب الرؤية سوف يستخدم الموقع الذي يوجد فية من اجل ان يساعدة الاشخاص المحتاجين، كما ان الحلم اشاره ان صاحب الرؤية سيعرف على شخص ما لدية قلب عظيم و الذي يحب المساعدة و الذي لدية اخلاق.

تفسير طول القامه في الحلم اصبحت طويل في المنام

رؤيا الشخص أطول قامة‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. زينب غيدان قال:

    حلمت بانى ارتدي حذاء ذو كعب عالى فأصبحت طويلة جدا وكنت انظر فى المراءة وأعجب بنفسى جدا
    وحلمت بنفس الحلم انى استيقظت ولكنى لازلت فى حلم آخر واقص الحلم الأول لابى ليفسره لى مع العلم أنه متوفى من سنين طوال
    وفرح ابى بالرؤية وقال إنها خير فما تأويل الحلمان ؟

اترك تعليقاً