تفسير حلم سقوط سن واحد في المنام لابن سيرين

رؤية سقوط سن في الحلم يدل على حدوث مشكلات لدى الاقارب و المزيد من التفسيرات التي سنوضحها لكم، كما سوف نبين معاني سقوط سن واحد فقط بدون ألم او بدون دم او رأيت سقط سني السفلي او العلوي لابن سيرين و المزيد في تكملة الموضوع:

سقوط السن في المنام، من الأحلام المزعجة بشكل كبير، والتي تتسبب في الكثير من الخوف والقلق للشخص الحالم، لما تحملة من تفسيرات مختلفة، حيث إنها من الأحلام التي نراها بالعديد من المعاني والأشكال ومنها سقوط الأسنان العلوية أو الأسنان السفلية وغيرها من الأمور.

تفسير سقوط سن واحد في المنام

غالباً يرمز سقوط الأسنان في الحلم إلى أهل منزل الرجل وأقاربه، فالأسنان العلوية تمثل الرجال من أهل المنزل وتعني الأب أو العم، بينما الأسنان السفلية ترمز إلى نساء الأسرة وتعني الأم أو العمة.

والحلم بسقوط سن واحد في الحلم يرمز إلى موت رجل من جهة الأب إذا كان السن الذي سقط من الاسنان العلوية، أما رؤية أحد الأسنان سقط من الاسنان السفلية فدل على موت امرأة من جانب الأم.

رؤية سقوط السن الواحد إذا كان أسود اللون أو به مرض أو عيب ما هو إلا بشرى بخلاص الحالم من الهموم والمصاعب، خاصة لمن رأى في حلمه أنه يخلع سناً مصاباً بمرض ويحل محله سن أفضل، وبالتالي يمكن تفسير حلم سقوط أحد الأسنان كدليل على وصول الأخبار السعيدة.

رؤية الأسنان تتساقط واحدة تلو الأخرى في المنام، قد يرمز إلى العمر الطويل للحالم.

إذا كان الشخص مديون ورأى في حلمه أن أسنانه تتساقط، فهذا يعني أنه سيتمكن من سداد ديونه على مراحل.

أما إذا كان على الرائي دين مع غيره، ورأى في المنام أن سنه وقع في يده، فقد يدل هذا على أنه يلاحق المدين ويطلب منه سداد ديونه.

إذا رأى الشخص في المنام أنه يخلع أسنانه بنفسه، فهذا يدل على أنه يواجه صعوبات وأزمات، لكن محنته ستنتهي قريباً.

يمكن تفسير حلم سقوط أحد الأسنان في اليد، إذا كان هذا الضرس هو أحد الأسنان العلوية، على أنه بشرى جيدة و اشاره على نجاح صاحب الحلم في الحصول على القوت الكبير والمال الوفير للرائي.

إذا سقط سن في حجر الحالم، فقد يرمز الضرس في هذه الحالة إلى الابن، ولكن إذا رأى الإنسان في المنام أن سنه يسقط على الأرض، فقد تنذر هذه الرؤية بموته.

رؤية سقوط أحد الأسنان العلوية للحالم، فهذا يدل على وفاة صديق عزيز، وقد يشير إلى رزق الحالم وزيادة ماله في حال سقوط السن العلوي من يده.

بينما إذا سقط أحد أسنان الرائي السفلية وسقط في يده، فهذا يدل على انتصار الرائي على أعدائه.

إذا رأى الحالم سقوط إحدى أسنانه العلوية في المنام فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أن أحد الأشخاص المقربين على قلبه سيتعرض لمشاكل أو اعتلالات صحية.

وتساقط الأسنان في الحلم هو من الرؤى التي تدل على المعاناة المادية التي يعاني منها الحالم، و اشاره ان صاحب الحلم يحتاج إلى مساعدة.

إذا رأى الحالم أن سن العقل في الفك العلوي قد سقط في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تشير إلى أنه سيمر بفترة مليئة بالصعوبات في حياته.

إذا رأى الحالم أن إحدى أسنانه سقطت في يده في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تشير إلى أنه سيحقق أرباح في مشروعه الجديد.

تفسير سقوط سن وأحد من الأسنان العلوية في الحلم

سقوط أحد الأسنان العلوية دون الشعور بالألم في المنام، قد يكون دليل على الخير الذي سوف يحصل عليه صاحب الحلم قريباً.
قد يشير الحلم بسقوط أحد الأسنان العلوية إلى أن الحالم سوف يتخلص من الأحزان والمشاكل التي واجهها سابقاً.
كما أن رؤية سقوط سن من الأعلى في حلم البنت العزباء قد يشير إلى فقدان حبيب.

تفسير سقوط سن وأحد من الأسنان السفليه في الحلم

ربما يشير سقوط أحد الأسنان من الفك السفلي في اليد في الحلم إلى أن الحالم يكسب مالاً بشكل غير قانوني.
رؤية أحد الأضراس السفلية يسقط في الحلم قد ينذر الحالم بخسارة مالية كبيرة.
إذا رأى التاجر في حلمه سقوط سن سفلي، فهذا يعني أنه يمر بأضرار وعقبات كبيرة في تجارته.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للعزباء

يمكن تفسير حلم سقوط سن واحدة للفتاة على أنه زواج أو رزق تحصل عليه صاحبة الحلم، خاصة إذا وجدت السن الذي سقط في المنام، أو إذا سقطت الأسنان في يدها أو حجرها، أو إذا عادت الأسنان إلى فمها في المنام بعد سقوطها.

قد يشير الحلم بسقوط أحد الأسنان مع وجود الدم في حلم الفتاة العزباء، إذا كانت مراهقة، اشاره إلى نضجها العقلي والجسدي وتطورها، وقد يكون علامة على اقتراب زواجها.

يمكننا القول إن سقوط سن من أسنان الفتاة العزباء في المنام بشكل عام علامة على اليأس والإحباط والارتباك في أمور مختلفة، وهي علامة على صدمة نفسية تعرضت لها الفتاة، مثل الخيانة. أو الخداع.

إذا رأت فتاة عزباء أن سن من أسنانها العلوية سقط، فهذه علامة على فقدانها صداقة أو فقدان أحد أفراد أسرتها.
قد يشير إلى ارتباطها بشخص لكن هذا الشخص ينوي تركها.

قد يكون تفسير رؤية سقوط سن من أسنان البنت يدل على فقدانها للشعور بالحب ومضي الوقت والسنوات وهي في هذه الحالة، و قد يشير إلى أنها كأنثى تحتاج إلى شريك يمكنه إكمال رحلة حياته معها.
بينما سقوط سن واحد في حلم العزباء في يدها تدل على أنها ستتزوج من شخص ثري سيمنحها كل ما تشاء، أو أنها ستحصل على الكثير من المال.

أما إذا خطبت الفتاة العزباء ورأت في المنام سقوط أحد أسنانها السفلية، فهذه علامة على أنها ستنفصل عن خطيبها، لكن هذا سوف يكون أفضل ما سيحدث لها، ولكي يكون لها مستقبل افضل، لان هذا الخطيب كان غير مناسب لها.

إذا رأت أن هناك ضرس يسقط في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنها تفكر في مصالحة أحد أفراد أسرتها الذي اندلع معه خصومة بالفعل.

إذا رأت أن هناك سن يخرج من فمها في المنام، فهذه من الرؤى الحميدة التي تدل على أنها ستنال بركة في الرزق والمال والصحة.

إذا رأت العزباء سن يسقط من فمها إلى الأرض، فهذه من الرؤى التي تدل على أنها ستعاني من بعض المشاكل في حياتها، خاصة إذا شعرت بألم ونزيف من الفم في المنام.

إذا رأت العزباء أن هناك سن سقط في المنام، وشعرت بالراحة حتى بعد نزول الدم منها، فهذه علامة على أنها ستتخلص من المشاكل في حياتها، وفي القريب وسوف يختفي الهموم و الضيق الذي كانت تشعر به.

إذا رأت العزباء سقوط سنها في المنام، فهذه من الرؤى التي تدل على تعرضها للسرقة أو الاستغلال المادي أو المعنوي.

إذا رأت العزباء سقوط ضرس منها في المنام، و كان هذا السن شكله غير مقبول، فهذه من الرؤى التي تدل على أنها ستبتعد عن الأشرار من حولها.

إذا رأت العزباء أنها ممسكة بالسن الذي يسقط من فمها في المنام، فهذه من الرؤى التي تدل على اقترابها من سن الزواج، وسوف تتزوج من رجل صالح.

إذا رأت العزباء أن السن الساقط أسود، فهذه من الرؤى التي تدل على أنها قد تعاني من بعض المشاكل والمخاوف التي سوف تستطيع التغلب عليها.

رؤيه خلع السن من الفم في حلم العزباء، فهذه من الرؤى التي تدل على استقرار حياتها وصلاحها.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للمتزوجه

رؤية سقوط سن واحد في منام المرأه المتزوجه اذا كان هذا السن تالف او مصاب بمرض هذا قد يشير إلى انتهاء خلافاتها مع أهلها أو أهل زوجها، أو انتهاء مشاكلها مع زوجها.

إذا رأت المرأة المتزوجة في حلمها أن إحد أسنانها قد سقطت ومسكته بيدها، فهذا بشرى بالحمل إذا كانت في سن الإنجاب، خاصة إذا لم تلد من قبل، وإلا فإن معنى الرؤية يشير إلى تحسن سبل العيش و زيادة النعم التي سوف يحصل عليها الحالم.

قد يشير تفسير حلم سقوط سن واحد للمرأة المتزوجة إلى قدرتها على تربية أطفالها بطريقة صحيحه وصالحة.
إذا رأت المرأة المتزوجة سقوط أحد أسنانها العلوية في المنام، فهذا من الأحلام التي تدل على أنها تمر بفترة حزينة ومحبطة نتيجة وفاة أحد أقاربها.
إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام سناً يسقط من فم زوجها فهذا من الأحلام التي تدل على تعرض الزوج لبعض المشاكل والهموم في حياته.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أن سن واحد سقط منها في المنام فهذه من الرؤى التي تدل على اقتراب موعد ولادتها، خاصة إذا كانت في الأشهر الأخيرة من الحمل.

إذا رأت المرأة الحامل سقوط سن و كان لونه اصفر في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنها ستتعافى من مرض كانت تعاني منه خلال تلك الفترة، وتكون بصحة جيدة.

إذا رأت المرأة الحامل أن هناك سن ابيض سقط من فمها في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنها قد تواجه بعض المشاكل مع شخص ما من حولها.

إذا رأت المرأة الحامل أن أسنانها العلوية تتساقط في المنام واحدة تلو الأخرى، فهذه أحلام تكون بمثابة إشارة لها للحذر من الشر و الحساد و العناية بصحتها.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للمطلقه

إذا رأت المطلقة سقوط إحدى أسنانها على الأرض في المنام، فهذه من الرؤى التي تدل على أنها ستمر ببعض المشاكل أو الأزمات المالية أو النفسية.

إذا رأت المطلقة أن إحدى أسنانها سقطت في المنام، ثم تبعها سقوط باقي الأسنان، فهذه من الرؤى التي تدل على أنها ستأخذ كل حقوقها من زوجها في المستقبل.

إذا رأت المطلقة سقوط أحد أسنان فكها السفلي في المنام فهذه من الرؤى التي تدل على أنها تمر ببعض المشاكل والأوجاع التي قد تكون نتيجة طلاقها ويجب أن تكون لديها الحكمة والصبر للتخلص من تلك الآلام.

إذا رأت المطلقة أن إحدى أسنانها تتساقط في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنها سوف تسدد الدين المستحق عليها قريباً.

إذا رأت امرأة مطلقة سقوط ضرس من فكها العلوي في المنام فهذا من الأحلام التي تدل على أنها ستتخلص من مشاكلها وأحزانها في حياتها.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للرجل المتزوج

تفسير الحلم بسقوط سن الرجل إذا كانت الضرس من الفك العلوي، قد يشير إلى أن الحالم سيواجه أشياء ستجعله يدخل في حالة من التفكير المفرط.

ربما يشير حلم رجل يفقد سنه في المنام إلى أن الحالم سيختبر من قبل بعض الأشياء في حياته.

إذا رأى الرجل أن هناك سن يخرج من فمه في المنام، ثم اختفى السن ولم يجده، فهذه أحلام تدل على تعرضه لبعض المشاكل الصحية التي ستختفي بعد فتره بسيطه.

إذا رأى الحالم سقوط إحدى أسنان فكه العلوي منه في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على الفترة الصعبة التي يمر بها الحالم، وأنه يعاني من مشاكل وقلق على كبير.

إذا رأى الرجل أن سنه يسقط منه في المنام ونبت في مكانه سن أبيض، فهذه من الرؤى التي تدل على أنه سوف يحصل على رزق وافر ومال كثير، بالإضافة إلى ذلك سوف يكون له الاستقرار في أسرته وحياته النفسية.

إذا رأى الرجل سن يسقط منه في المنام، فهذه من الرؤى التي تدل على اندلاع بعض المشاكل بينه وبين زوجته، والتي تنتهي بسلام اذا تحلى بالصبر والأخلاق الحميدة.

إذا رأى شخص ما في حلمه أن رجل عجوز فقد إحدى أسنانه العليا، ثم وضعه في يد الحالم، فهذه علامة على أن الحالم سيكتسب أشياء مهمة في حياته.

تفسير سقوط سن وأحد في الحلم للرجل الاعزب

إذا رأى الحالم أن إحدى أسنان فكه العلوي قد سقطت في المنام فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنه يمر ببعض المشاكل والهموم في حياته، كما أنه تحذير بالابتعاد عن أصدقاء السوء.

إذا رأى الشاب في المنام سن يسقط من فكه العلوي، وشعر بألم بسبب ذلك، فهذا من الأحلام التي تدل على وجود بعض الأشخاص العاجزين في حياته.

إذا رأى الحالم أن هناك ضرس يتحرك في فكه العلوي، وشعر بعدم الارتياح بسبب ذلك، فهذه من الرؤى التي تدل على أنه يمر ببعض المشاكل الصحية في حياته في تلك الفترة، لكنه سوف يتخلص من كل تلك المشاكل.

إذا رأى الحالم أنه يحاول اقتلاع ضرس من فكه العلوي في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنه يعلم أنه يسير في الطريق الخطأ، وضرورة ترك هذا الطريق.

تفسير سقوط الأسنان الأمامية العلوية في الحلم

يعتقد مفسرو الأحلام أن تفسير سقوط الأسنان السفلية في المنام أفضل من سقوط الأسنان العلوية، لأن تفسير سقوط الأسنان الأمامية العلوية في الحلم غالباً يشير إلى الموت أو الفقد أو المرض.

في حين أن فقدان الأسنان السفلية غالباً يشير إلى الراحة والخلاص من المشاكل والتغلب عليها.
تشير الأسنان العلوية في الحلم إلى أقارب من الذكور، حيث تشير الأسنان العلوية في المنتصف في المقدمة إلى الأب أو العم أو الشقيقين أو الولدين.

بينما تشير الأسنان السفلية إلى نساء قريبات، أما الأسنان السفلية في الوسط فتشير إلى الأم والخالة أو الأختين أو البنتين.
قد تشير رؤية الأسنان العلوية للحالم وهي تتساقط من يده أو فمه في الحلم إلى سماع أخبار سيئة، أو حدوث مشاكل ونزاعات بين العائلة أو الأصدقاء.

تفسير سقوط أسنان شخص آخر في المنام

إذا رأت المرأة الحامل أن أسنان زوجها تتساقط في حلمها، فهذا دليل على حدوث مشاكل زوجية بينهما في المستقبل القريب، لذلك يجب عليها الحذر والصبر لحل هذه المشاكل بكل سهولة وحكمة.

وأما من رأت في المنام سقوط أسنان أحد أولادها فهذا يدل على خوفهم من الفشل.

قد يكون ذلك مؤشراً على المشاكل التي يتعرض لها الأطفال وتؤثر على الأم بشكل كبير في واقعها، لذا فهي ترى ذلك في حلمها.

تفسير سقوط سن واحد مع الدم في الحلم

إذا رأى الحالم أن سنه قد سقط منه في المنام، فهذا أحد الأحلام التي تدل على اقتراب الفرج.

قد تشير رؤية الحالم لسقوط السن في المنام مع ظهور الدم إلى اقتراب موعد سن البلوغ لكل من الرجل والفتاة.

إذا رأت امرأة عزباء سقوط سنها في المنام، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنها سوف تتخلص من المشاكل في حياتها، وتتمتع بوفرة في حياتها.

إذا رأى الحالم سن تتساقط من فمه في المنام و رافقها نزيف، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أنه سيدخل في مشروع جديد، وسوف يكون له دخل مادي مربح.

رؤية السن يتساقط مصحوباً بنزيف في المنام من الرؤى التي تدل على بلوغ الإنسان النضج العقلي والفكري.

تفسير سقوط ضرس فاسد في المنام

إذا رأى الحالم سقوط ضرس فاسد منه في الحلم، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على اقتراب التخلص من المشاكل، والحصول على الاستقرار النفسي والمادي.

إذا رأى الحالم أن السن غير مستقر في مكانه في فمه، فهذه من الرؤى التي تدل على اتخاذ القرارات الصحيحة في حياته، والتي تأخر في اتخاذها منذ زمن طويل.

إذا رأى الحالم أنه يخلع ضرس فاسد في المنام بيده، فهذه إحدى الرؤى التي تدل على أن الحالم لديه ذكاء و حيل في مواقف مختلفة من حياته، ويجيد التعامل مع الناس.

تفسير سقوط سن واحد في اليد في المنام

إذا رأى الحالم أن سناً يخرج من فمه في المنام وأمسكها بيده، فهذه من الرؤى المحمودة التي تنذر بزوال القلق الوشيك وتخفيف الضيق.

إذا رأى الحالم أن سناً سقطت منه في يده في المنام، فهذه علامة على أنه سيسمع أخباراً سارة قريباً.

من يرى أن سنه سقط من فمه في يده في المنام فهذه من الرؤى التي تدل على أنه يمر بالعديد من التجارب والمشاكل ولكنه سيخفف من ضيقته وسيزول قلقه في المستقبل القريب.

تفسير سقوط السن في المنام

  1. يرمز سقوط السن في الحلم إلى القلق الذي تشعرين به في الواقع كونك تمرين في مرحلة إنتقالية في العمل أو على مستوى الحياة الشخصيّة أو غيرها
  2. السن العلوي صديق و السفلي عدو ف فإن رأى شخص في منامه كأنه فقد سنه العلوي فإنه يخسر صاحبا أو صديقا و السفلي خلاص من الأعداء
  3. إذا رأيت سنا واحدا و يكون سفليا يسقط في منامك فإنك تتخلص من شخص مزعج أو غريم أو منافس أو عدو
  4. بالنسبة للعزباء التي ترى في حلمها كأنا سنا واحدا سفليا سقط من فمها فإنها تفسخ خطوبتها أو تهجر الرجل الذي يحبها فترتاح هي لذلك و يشقى بذلك حبيبها
  5. يشير حلم سقوط السن إلى القلق من مسألة ما في الواقع تثير مخاوفك وتفكرين فيها طوال الوقت.
  6. حلم سقوط السن يكشف خوف من رأى الحلم من التقدم في العمر
  7. حلم سقوط السن دعوة لك لإعادة اكتشاف ذاتك والإنفراد بنفسك خلال وقت معيّن من أجل الإسترخاء وإعادة مراجعة خسارة منيت بها أو مرحلة صعبه مرّت عليك كي تتمكني من تخطيها واستخلاص العبر والدروس منها
  8. إذا رأيت بأن سنك يسقط في الحلم، فقد يعني ذلك أنك تقومين بمساومات سوف تكون مكلفة بالنسبة إليك لذلك أعيدي دراسة خياراتك
  9. قد يرمز حلم سقوط السن إلى أنك تفتقرين للقدرة على اتخاذ قرار يهمّك وأنت في حيرة من أمرك بالنسبة للموضوع الذي يقلقك

تفسير سقوط الأسنان في الحلم لابن سيرين

ان رأيت في منامك سقوط اسنانك فانك تقف في صف شخص معين، يلجأ اليك هذا ان كانت اسنانك ناصعه البياض وستقدم لهذا الشخص يد العون.
اما ان كانت اسنانك تسقط امامك وتمسكها بيدك فهو يدل على انك ستتعرض لخسارة كبيرة، ولكنك ستعوضك خسارتك تلك وربما كانت تلك الخسارة في تجارتك او وظيفتك او علاقاتك الاجتماعية.
رؤية سقوط الأسنان في المنام قد تعبر عن ان مالك من غير طرق مشروعه وانه يجب ان تعيد تلك الاموال لاصحابها وهذا ان كانت اسنانك التي سقطت بيدك مسوسة.
رؤية سقوط اسنانك قد تعبر عن ان مالك من غير طرق مشروعه، وانه يجب ان تعيد تلك الاموال لاصحابها وهذا ان كانت اسنانك التي سقطت بيدك مسوسة، فهذه الرؤيه تدل على ان ما تملكه قد اكتسبته بدون وجه حق لذا فمن الافضل ان تراجع نفسك وتعيد الحقوق لاصحابها.
تدل رؤية سقوط الاسنان على الولادة لامرأة من افراد عائلتك ان خرج الدم اثناء سقوط تلك الاسنان، وربما دل على ان نوع المولود سوف يكون ولداً بأمر الله.

تفسير سقوط الأسنان في المنام للعزباء

يدل سقوط الاسنان ويخرج معه الدم على ان تلك الفتاة سوف تتزوج قريباً بعد اكمال نضح جسدها وعقلها، حيث يعني المنام ان الفتاة اقترب نضج جسدها واكتمال نموها الانثوي وكبر عقلها مما يجعلها مؤهلة للزواج في تلك الفترة.
قد تؤثر الحالة النفسية للفتاة قبل الرؤيه عليها فان تعرضت لامر صادم او موقف مؤلم، كخيانة صديق او صدمتها في اشخاص مقربين هذا يجعلها ترى ان اسنانها تسقط، لذا يجب على الرائية ان تحدد هل هذا المنام اضغاث احلام بسبب تعرضها لمواقف مؤثرة ام لا.
اما ان رأت الفتاة العزباء ان الاسنان الامامية هي من سقطت عنها فهو يدل على الخسارة التي تحققها تلك الفتاة في علاقتها بشخص يكون وجوده هام لديها.

وكان قد اوضح ابن شاهين ان رؤية الفتاة العزباء لسقوط اسنانها ربما يدل على احتياجها لمن يرافق حياتها ويؤنس وحدتها فهي بحاجة الى شريك حياتها والذي يمليء الفراغ العاطفي بحياتها.

تفسير حلم سقوط سن واحد في المنام لابن سيرين

تفسير سقوط الأسنان في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

5 تعليقات

أضف تعليقا

  1. العنود قال:

    حلمت انه سقط سني السفلي بدون الم ولكن كنت خايفه بعض الشي وبعدها سقط الضرس وكانه فيه تحته سن

  2. مرتضى وليد قال:

    عمري 18 وعايشه مع اهلي انا حلمت انو سني الي فوق الاماميه ع اليسرى كانها تتاكل تسقط بس انا مركبتها كنت بصلح الي جنبها فوق ع اليمنى وفجاة سني زي ماقلت تتاكل وتختفي تسقط
    وشكرا اتمني تفسير لهاذا الحلم
    الرد بسرعه ممكن (:

  3. مؤيد علي قال:

    حلمت انا ارى اخت زوجي وسنها العلوية من الفك العلوي غير موجودة

  4. مروان زهير قال:

    حلمت سقوط غلاف سن علوية مع سيلان دم كثير

  5. زهراء علي قال:

    حلمت سقوط سني الاعلى مع نزف دم قليل ودون وجع

اترك تعليقاً