تفسير حلم النمل الاحمر في المنام لابن سيرين

معاني رؤية النمل الاحمر في الحلم و من يرى نمل يمشي على الجسم او قرص النمل الاحمر و تفسيرات وجود النمل على الفراش او في البيت او على الملابس و غيرها من الرؤى و فقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

النمل هو من الحشرات التي يبغضها الكثير من الناس وينزعج من رؤيتها خاصة في المنزل او الاماكن التي تخصص للجلوس او الراحة، فهي حشرات مؤذية في بعض الاحيان مثل النمل الصغير ذو اللون الاحمر في حشرات تتميز بالقدرة على الايذاء اذا لامست جلد انسان، لذلك فمن الوارد قتل النمل الاحمر في اليقظة كما انه من الوارد قتله في المنام.

قال ابن سيرين في خير رؤية النمل الاحمر في المنام

من رأى في الحلم ان النمل الاحمر موجود على فراشه فسوف يكثر اولاده، وتشير رؤية النمل الاحمر في الحلم الى الرزق والخصب، والى الاهل والجنود لانه يوجد في مكان الرزق، ومن رأى في الحلم ان النمل الاحمر قد دخل الى بيته حاملا الطعام فسوف يكثر الخير في بيته، ومن رأى في الحلم انه قد سمع كلام النمل فسينال الامارة ان كان اهلا لها، او سينال الخير والخصب.

وقال في شر رؤية النمل الاحمر في المنام

ومن رأى في الحلم انه قد قتل النمل الاحمر فسوف يرتكب الذنوب و رؤية النمل الاحمر في الحلم تشير الى القوم الحريصين والضعفاء، ومن رأى النمل في الحلم يطير في مكان فيه مريض فسوف يسافر ذلك المريض او سيموت، ومن كان مريضا ورأى في الحلم ان النمل الاحمر يدب في جسده فسوف يموت.

ومن رأى في الحلم ان النمل قد خرج من جحره فسوف يناله الغم والهم، ومن رأى ان النمل الاحمر في الحلم قد اصبح له اجنحة اشار ذلك الى هلاك الكثير من الجنود، ومن رأى في الحلم ان النمل الاحمر يخرج من بيته حاملا الطعام فسوف يفتقر،، و رؤية النمل الكبير في الحمل تشير الى قتل المحاربين او الى موت المرضى، والى الخسارة والتعب لمن اراد السفر

تفسير النمل‎ – YouTube

اترك تعليقاً