تفسير رؤية السيارة الكبيره في المنام الشاحنة في الحلم

رؤية الباص والأتوبيس و سيارة النقل الصغيره في منام البنت العزباء و المتزوجه و الحامل سواء شراء او قيادة و ركوب

رؤية السيارات لابن سيرين

تخيل معى أنك بداخل سيارة صغيرة أو حتى باص أو أتوبيس متوسط الحجم وإذا بك ترى أن هناك شاحنة كبيره قادمة ومسرعة في الأتجاه المتواجد أنت به ما هو شعورك؟ بالطبع ستصاب بالفزع والرعب ،والشاحنة هي سيارات النقل الكبرى والتى تستخدم في نقل الماكينات أو الأثاث إلى أخره من الأستخدامات المتعددة التي تستخدم فيها الشاحنات مثل الدواعى التجارية.

وقد أستدل العلماء والمفسرون أن رؤية الشاحنة أو سيارات النقل في الحلم ترمز إلى كون الرائي شخص لديه ميول كبيره نحو ممارسة التجارة والدخول والتعمق في النشاط التجارى وبناءا على هذا التفسير فمعنى ذلك أن رؤية الشاحنة في الحلم لها دلالة قوية على قدوم الربح والرزق ،إلا أن هناك دلالات أخرى سوف نذكرها خلال السطور القادمة لا تتعلق بقدوم الرزق أو الحصول عليه.

رؤية الشاحنة الكبيرة والصغيرة في الحلم

كما ذكرنا أن رؤية الشاحنة أو سيارة النقل في المنام ترمز إلى قدوم الخير أو الرزق بالأخص إذا كان الرائي يمتلك أحدى المشاريع التجارية ،وبالتالى كلما كان حجم الشاحنة كبير كلما دل ذلك على قدوم خير كثير سواء كان ذلك الخير ربح أو مال.

وبالنسبة لرؤية الشاحنة الصغيرة في الحلم فهى ترمز إلى أحدى المشاريع التجارية الصغيرة وتبشر تلك الرؤيه بالربح والمال القادم وذلك إذا كانت هذه الشاحنة ممتلئة بالبضائع والسلع في الحلم ،أما إذا كانت الشاحنة فارغة فذلك رؤيتة غير محمودة حيث قد تنذر بالخسارة لا قدر الله.

أما عن رؤية الشاحنة الكبيرة وسيارات النقل الضخمة في الحلم تلك التي تقوم بنقل السلع والبضائع بين الدول البلاد المختلفة ،حيث ترمز تلك الرؤيه إلى أقامة المشاريع الكبيرة الضخمه التي سوف تدر الفوائد المالية الضخمه على أصحابها.

رؤية ركوب أو قيادة الشاحنة في المنام

أن ترى أنك تقوم بقيادة أي وسيلة من وسائل المواصلات المختلفة فذلك له دلالة كبيره تشير إلى المسئولية الواقعة على كتفيك وعاتقك ،وبالتالى كلما كانت وسيلة النقل التي تقوم بقيادتها كبيره كلما كانت المسئولية الواقعة عليك كبيره أيضاً (تناسب طردى).

وركوب الشاحنة في الحلم يعني الترقى في المناصب الأدارية والوظيفية وذلك إذا كانت الشاحنة تستخدم في الشأن التجارى مثل البضائع ،وكلما كانت الشاحنة محملة بأغراض قيمة وغالية الثمن دل ذلك على كبر المسئولية الواقعة على الرائي ولكنها إيضاً تشير إلى الدخل الكبير الذي سوف يحصل عليه هذا الشخص نتيجة قيامه بواجباته بطريقة صحيحة.

و رؤية الشاحنة المحملة بالقماش أو الحديد والسلع والبضائع القيمة هي أفضل الرؤيا التي ترى فيها الشاحنة ،بينما من أسوء رؤيا الشاحنة في الحلم هي الشاحنة التي تحمل الفحم أو الجير والحجارة حيث ترمز إلى تدنى مستوى المعيشة وضيق الحال ،و رؤية الشاحنة المحملة بالموز أو التفاح أو الأجاص وكذلك المحملة بالأبقار والأحصنة أو المحملة بالسمك أو الفراخ من الرؤيا المحمودة حيث تبشر بالمال والخير الكثير.

رؤية شراء الشاحنة في المنام

أفضل رؤيا شراء الشاحنة في المنام هي شراء الشاحنة الكبيرة والتى يكون لونها فاتح وليس غامق حيث تشير تلك الرؤيا إلى العمل بوظيفة مرموقة أو تولى منصب مهم في الشركة أو المصلحة والهيئة التي يعمل بها ،وقد تبشر بعمل مشروع تجارى يعود عليه بالربح الوفير ،وكلما تكون الشاحنة كبيره وجميله كلما كان الخير والربح والبركة كبيرة

رؤية الشاحنة الحمراء في المنام

مثلما ذكرنا أن الشاحنة هي رمز من رموز الخير والرزق ،إلا أن رؤية الشاحنة الحمراء في حلم الرجل تشير إلى أمراة في حياته ،والشاحنة الحمراء في حلم الفتاة العزباء تبشر بالزواج.

رؤية الشاحنة البيضاء في المنام

اللون الأبيض من ضمن الألوان التي تبعث على الرائي الراحة والهدوء والبهجة و رؤية الشاحنة البيضاء في الحلم يشير إلى الربح السهل ،وكلما كانت الشاحنة أكثر بياضا كلما دلت الرؤيه على قدوم الخير والبركة قريباً ،قد يكون بعمل وظيفة راقيه أو سفر أو زواج الله أعلم.

رؤية حادثة الشاحنة في المنام

حادثة الشاحنة (سيارات النقل) من الحوادث التي عندما تحدث تتسبب في حدوث أضرار جسيمة ومدمرة وقاتلة جداً ،مثل حادث هدس مجموعة من الأشخاص بسبب سيارة نقل أو حادث سيارة نقل مع سيارة ملاكى وهكذا من صور تصادم وحوادث سيارات النقل والشاحنات.

وبالتالى فأن رؤية حوادث الشاحنات في المنام تنذر بالخسارة المالية الكبيرة وذلك إذا لم ينتج عن هذا الحادث وفاة أحد الأشخاص ،أما إذا رأى الرائي في حلمه وفاة أشخاص بسبب هذه الحادثة فذلك ينذر بتعرض أحد أفراد أسرته أو عائلته أو أحد معارفه لمكروه وأذى

Avatar photo

إسلام الهاجري

أسمي إسلام علام الهاجري خبره في مجال تفسير الأحلام لأكثر من خمس سنوات اعمل في مجال تفسير الرؤى في اماكن و مواقع عديده , بفضل الله اغلب التفسيرات التي عبرتها تحققت , جميع الرؤى افسرها بالاعتماد على الضوابط الشرعية مستدلاً بالقرآن الكريم والسنة النبويه

اترك تعليقاً