تفسير حلم الستائر في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل

رؤية الستائر من الاحلام التي تدل على اخفاء امر ما و غيرها من المعاني سوف نذكرها لكل من العزباء و المتزوجه و الحامل و لكبار مفسرين الاحلام ثل ابن سيرين و كثير من الرؤى المتعلقه مثل رؤية الستارة السوداء او سقوط الستائر المعلقه او تركيب ستائر جديده او شراء او بيع ستائر البيت و غيرها المزيد في تكملة الموضوع:

تفسير الستائر في المنام

الستائر من الرموز التي تحمل العديد من الدلالات فرؤيتها على الشباك تختلف في تفسيرها عن رؤيتها على الباب
رؤية الستارة على الباب هم وخوف ولكن يتبعه أمن وسلام ،وقيل ان الستارة على الباب هو هم يصيب الرائي من أمرأه ،أما رؤية الستارة على النافذة والشباك هم يصيب الرائي من قبل عدو له.

و رؤية الستارة على باب العمل (المصنع أو الشركة إلى أخره) يعني وجود جهد وتعب وعناء مبذول في الحصول على الرزق ،و رؤية الستائر على باب المسجد تعني نقص في الدين ،أما الستائر الجديدة تعني هم ولكن سرعان ما يزول بأذن الله.

و رؤية الستائر الممزقة محموده حيث تعني الفرج القريب والعاجل ،و رؤية الستارة على جسم ترمز إلى الستر والعافية ،و رؤية الستارة الكبيرة تعني هموم كثيرة جداً وكبيرة ،و رؤية الستارة تهتز وتطير بسبب الريح والهواء تنذر بمتاعب ومخاطر تحيط بالرائي لها

تفسير رؤيه الستائر في المنام لابن سيرين

قال مفسر الاحلام الشهير محمد ابن سيرين ان من يرى الستائر في الحلم تعبر تلك الرؤيه على وجود شيء مبهم عن صاحب الحلم و يحاولون اصدقائه اخفائه عنه بشتى الطرق، و بالنسبه للستائر الحمراء تدل عن غيره صاحب الرؤيه ولذلك سوف يواجهه بعص المشكلات مع شريك حياته.

اما الستائر الزرقاء في المنام تدل على عدم احساس صاحب الرؤيه بالأمان والسلام و لذلك سيرجح البقاء بمفرده.
رؤية الستائر السوداء في حلمك تشير الى حصول صاحب الرؤيه على اخبار سيئه، و تدل ان الرائي يمتلك روح متشائمه الى حد كبير وهذا سوف يؤثر علي حالته النفسيه كثيراً بالسلب.
و الستائر الصفراء تعبر عن مرض صاحب الرؤيه او ظهور اعراض مرضه بشده.
اما الستائر البيضاء في المنام تشير الى تجهيز صاحب الرؤيه للفرح و الزواج في القريب العاجل.

تفسير بيع الستائر في المنام

رؤية بيع الستائر في الحلم تشير الى تحلي صاحب الرؤيه بأخلاق ساميه وهذا سوف يجعله يقف بجانب أصدقائه و يعمل على مساعدتهم في تخطي الظروف والأمور الصعبه في حياتهم، و سوف يكون أيضاً خير الصديق وكاتم الأسرار للجميع.

تفسير شراء الستائر في المنام

تعد رؤية شراء الستائر في المنام بالأخص في منام الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجه والرجل الأعزب دلاله من دلالات الزواج أو الخطبة والأرتباط قريباً بأذن الله ،بالأخص إذا كان لون تلك الستارة هو أبيض.

أما عن رؤية المرأة المتزوجه أنها تشترى ستائر في المنام فهو دلالة على زيادة الرزق أو المال أو الأبناء وهو رمز للستر والعافية إذا كان لونها أبيض أو أزرق.

أما الستائر وشراؤها في حلم المرأة الحامل فهو بشارة على المولود الذكر وذلك إذا كان لو الستارة غامق وداكن ،أما الستائر الفاتحة مثل البيضاء أو الوردية والزهرية والمصنوعه من قماش شفاف وناعم تبشر بالمولودة الأنثى

تفسير تركيب الستائر في المنام

أما عن تركيب الستائر في الحلم و رؤية الرائي لهذا الأمر في المنام ،فقد أتجه العلماء والمفسرون أن رؤية تركيب الستائر في حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجه يشير إلى زواجها وأتجاه حياتها نحو الأفضل بأذن الله.

أما عن المرأة المتزوجه التي ترى كأنها تركب الستائر في الحلم فذلك يبشر بالمستقبل المشرق وأن الأيام القادمة سوف تكون مليئة بالخير والبركة وذلك إذا كانت الستائر توضع على النوافذ ويكون لونها أخضر أو أزرق ،ويسرى هذا التفسير إيضاً على المرأة الحامل والمرأة المطلقه أو المرأة الأرملة.

وبصفه عامه فأن رؤية تركيب الستائر الجديدة في منام المرأة دعوه للتفاؤل والأطمئنان بأن الأيام القادمة سوف تكون أيام مليئة بالخير والبركة والأمان والسلامة والسعادة بأذن الله.

أما عن رؤية الرجل في حلمه كأنه يقوم بتركيب الستائر لنوافذ البيت فذلك يبشر بالمولود الجديد ،أو الخبر السعيد يتعلق برزق أو عمل أو مال ،و رؤية تركيب الستائر في حلم الرجل الأعزب بشارة على الزواج وبالتحديد إذا كان لون الستارة أحمر ،واللون الأزرق دلاله على السفر ،والستارة الصفراء مرض ،والستارة السوداء خسارة ومصيبة وخبر حزين

تفسير رؤيه ستاره مقطوعه في المنام

رؤية الستائر المقطعه او الممزقه او القديمه في الحلم تشير الى ظهور بعض الاقاويل المنسيه في الماضي و تسببها في بعض المشكلات والمحن، من حيث العائله أيضاً تدل على رجوع بعض المواضيع القديمة وفقدهم للراحه والحياه الهنيئه التي كانوا يتمتعون بها.
و يمكن أيضاً ان تعبر عن ظهور الكثير من الاحاديث و الاقاويل عن الحياه الشخصيه وهذا سيؤثر على صاحب الحلم بشكل سلبي.
رؤيه الستاره في المنام تدل على اهتمام صاحب الرؤيه بالتنزه و السفر فهو يفضل التعامل مع الناس ومعرفه ثقافات اخرى و نقاط الضعف والقوه لكل شخص.

تفسير الستائر الجميله في الحلم

أما عن رؤية الستائر الجميله الزاهية في حلم العزباء فهى ترمز إلى السعادة المرتبطة بالعاطفة وذلك إذا كان لونها أخضر أو وردى ،والستائر الجميله المزركشة برسومات ورود وأشجار تبشر بالحمل في حلم المرأة المتزوجه وذلك إذا رأت زوجها يقوم بتركبيها ،والستارة الجميله في حلم الحامل تبشر بالأنثى وستحمل صفات الجمال الخلاب.

و رؤية الستارة الجميله في حلم الرجل ترمز إلى أمرأة جميله سيتزوجها إذا كان أعزب ،أو تشير إلى الحظ السعيد والمستقبل الملىء بالفرص ،أو حدوث تحولات على نحو إيجابي في حياته أو نجاح في دراسة أو عمل ،و رؤية ستارة الشباك او النافذة الجميله تشير إلى الحظ السعيد المتعلق بالرزق وذلك بالأخص في حلم الرجل

تفسير الستائر الحمراء في الحلم

الستائر الحمراء ترمز إلى المفاجأت الغير سارة والمخاطر أو الخلافات والخصومة بين الأهل وأفراد الأسرة ،و رؤية الستارة الحمراء تهتز بسبب الهواء يؤكد وجود خلافات ومخاطر قوية وكبيرة ،أما الستارة الحمراء المنسدلة دون حراك على شباك أو باب تبشر بالزواج للأعزب أو الفتاة العزباء

تفسير الستائر الخضراء في المنام

أما بالنسبة لرؤية الستائر الخضراء في الحلم فهى تبشر بالأحداث السعيدة التي ستحدث في الأيام القريبة القادمة والعاجله وقد تشير الستارة الخضراء إلى الحج أو العمرة وذلك إذا كان الرائي يتمنى ذلك ،ويبشر بالزواج في حلم الفتاة العزباء ،وهو اشرة على صلاح أمر المتزوجه وصلاح دينها وحياتها المليئة بالخير والبركة ،وبصفه عامة الستارة الخضراء هي دلاله على النجاح والسعادة والخير والبركة بأذن الله.

و لقراءة تفسير عن معاني وجود الستائر في حلمك بالتفصيل، تابع تفسير الستائر في المنام.

تفسير حلم الستائر في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل

تفسير الستائر في المنام – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً