تفسير رؤيا عضو الرجل قضيب الذكر في المنام حلم عورة الرجل

حلم العضو الذكري لمفسر الاحلام محمد ابن سيرين، و من يرى رؤية ذكر الرجل طويل او مسك قضيب الرجل و غيرها من الرؤى للعزباء المتزوجه للحامل و للرجل ايضاً :

تفسير رؤية ذكر الرجل في المنام

ذكر الانسان في المنام يدل على ذكره في الناس وسمعته وماله و ولده وعمره، و من راى أن ذكره طال و كبر في الحلم تلك الرؤيه اشارة الى كثرة الأولاد والمال.
رؤية قيام الذكر في الحلم إشارة الى النشاط والجد وقضاء الحوائج، و رؤية فقد الذكر إشارة الى فقد الولد أو الموت المريض وعزل من مهمة.
رؤية مسك ذكر الغير في الرؤيه هو اشارة الى تمكنك من المال بقدر مكانتك، و رؤية الانحناء نحو الذكر ومصه اشارة الى الخضوع للأولاد.
كذلك رؤية قطع الذكر في المنام اشارة الى الموت أو ذهاب المال أو الغربة الطويلة، و رؤية شخص له ذكرين اشارة الى انه سيرزق بولدين.
رؤية عض ذكر الغير في الحلم اشارة إلى المبالغة في المدح، و رؤية إخراج الرغيف الساخن من الذكر اشارة الى الفقر.

رؤية الجروح في الذكر في المنام اشارة الى الكلام القبيح يمس سمعتك.
و رؤية كأن أحد لمس ذكرك تشير الى الفرح والسرور، و ضهور العوره في المنام تدل على هتك الستر وشماتة الأعداء وهي ما بين السرة والركبة.

تفسير رؤية القضيب في المنام

من يرى رؤية القضيب في الحلم تشير ان صاحب هذه الرؤية سوف يعيش في سعادة وراحة وسيتقدم في مجال عمله و سيخطو خطوات ناجحة للامام.
رؤية العضو الجنسي في المنام تشير بان صاحب الرؤية سوف يعيش عمره في بركة و بهجة و سرور و ان البركة سوف تكون في اولاده و في امواله.

تفسير رؤية العضو التناسلي للرجل في المنام

من يرى رؤية العضو التناسلي للرجل في الحلم هذه الرؤية خيرة حيث تشير الى الرزق و البركة، حيث ان صاحب الرؤية سوف يرزق و سوف يعيش عمره باكمله في راحة ولن يقع في اي هموم ابداً.
و رؤية العضو التناسلي الذكري في المنام تشير الى ان صاحب هذه الرؤية سوف تكون اسرته كبيرة و مزدحمة و سوف يحصل على مكاسب كبيرة.

تفسير رؤية تقبيل العضو التناسلي في المنام

من يرى رؤية تقبيل العضو التناسلي في الحلم تشير الى وجود شخصية نافعه في مجتمعه و سوف تخلصة من مشكلاته، كما تشير هذه الرؤية الى ان صاحبها سيطلب العون من احد الاشخاص.

تفسير رؤية الامساك بالعضو التناسلي الذكري في المنام

من يرى رؤية الامساك بالعضو التناسلي الذكري في الحلم تشير الى حظ صاحب الرؤية و نصيبه و انه سوف يعيش طيلة عمره سعيد وفي رغد.

تفسير رؤية لعق العضو التناسلي الذكري في المنام

من يرى رؤية لعق العضو التناسلي الذكري في الحلم تشير الى مكاسب صاحب الرؤية الكبيرة بفضل اعماله و اجتهاده حيث تشير هذه الرؤية الى النجاح الكبير و المكسب الوفير وانه سيستفاد كثيراً من الشراكة التي دخل فيها و سيقوم بتغبرات كبيرة في عمله هذه التغيرات ستتيح له فرصة الحصول على مكاسب كبيرة.

تفسير رؤية الاعضاء الجنسية الذكريه في المنام

من يرى رؤية الاعضاء الجنسية الذكريه في الحلم تشير هذه الرؤية بان صاحبها قوي و انه يقوم بتربية اولادة تربية صحيحة كما تشير بانه سيصل الى اهدافه كما تشير بانه صاحب حظ وفير و انه سيقوم بتجارة كبيرة و سوف يحصل على مكاسب كبيرة و سيصل الى النجاح الذي يريده.

تفسير رؤية شخص له عضوان في المنام

من يرى رؤية شخص له عضوان في الحلم تشير هذه الرؤية الى شخص دنيئ و غير صالح وهذا الشخص عندما يرى انه ينتفع من صاحب الرؤية فانه لن ينفصل عنه.

تفسير رؤية المرأه لديها عضو ذكري في المنام

من يرى رؤية المرأه لديها عضو ذكري في الحلم تشير هذه الرؤية الى الي وجود خطا كبير و وجود حزن و سيتعرض صاحب الرؤية لخيبة امل.
رؤية المرأة كأن لها ذكر مثل الرجال ان كانت حامل تلد ولدا، وان لم تكن حامل ولها ولد فإنه يسود أهله.

تفسير رؤية انتصاب العضو الذكري في المنام

من يرى رؤية انتصاب العضو الذكري في الحلم تشير هذه الرؤية الى تقدم صاحبها نحو النجاح و سيقوم بتحقيق اعمال ناجحة و سيترك كل ما سيحزنه و سيجد الاستقرار الذي يريده.

تفسير رؤية قطع العضو الذكري في المنام

من يرى رؤية قطع العضو الذكري في الحلم تشير هذه الرؤية بان صاحبها سوف يعيش حزن كبير.

تفسير عورة الرجل في المنام

من رأى أنه أبداها أو كشفت عنها ثيابه أو بعضها فإنه يظهر منه بقدر ما بدا منها
إذا كان عليه من الثياب شيء قليل قدر ما يسترها خاصة فإنه قد تجرد في أمر أمعن فيه
إن كان ذلك الأمر يدل على دين فهو يبلغ في الدين والصلاح مبلغاً يتجرد فيه
إن كان ذلك في معصية فإنه يبلغ في معصيته مبلغاً يمعن فيها
من لم يعرف في منامه تجرده في دين ولا معصية وكان الموضع الذي تجرد فيه مثل السوق أو وسط الملأ
العورة بارزة يراها بعينه كأنه مستحي منها وعليه بعض ثيابه ولم ير مع ذلك شيئاً يدل على أعمال البر فإنه يهتك ستره ولا خير فيه
إن كان تجرده على ما وصفت ولم ير العورة بارزة ولم يصر على الإستحياء منها ولم يكن عليه من ثيابه شيء فإنه يسلم من أمر هو به مكروب
إن كان مريضاً شفاه الله
إن كان مديوناً قضى دينه
إن كان خائفاً أمن
إن لم يكن عليه من الثياب شيء فهو يسقط من رجاء
من كان يرجوه أو يعزل من سلطان هو فيه أو ينتقض عليه أمر هو مستمسك به
كل ذلك إذا كانت عورته بارزة ظاهرة وهو كالمستحي منها
إن لم تكن العورة ظاهرة ولا هو مستحي منها فإن تحويل حالته التي وصفت يدل على حال السلامة ولا يشمت به عدو

تفسير رؤية الجهاز التناسلي للرجل لنفسه

من يرى من الرجال انه يظهر جهازه التناسلي وعورته ثم يسترها في منامه فإنه يدل على زوال الذنوب أو ذهاب الكروب عنه، أما من يرى من ذكر وأنثى أنه تجرد من ملابسه في أحد الأماكن الدينية مثل المسجد أو المحراب أو مكان الصلاة فيدل ذلك على تجرده من الذنوب والخطايا بإذن الله، أما التجرد من الملابس وكشف الجهاز التناسلي والعورة في أماكن النجاسة مثل الحمام أو مكان قضاء الحاجة فهو عمل غير صالح وعمل فيه الذنوب والبدع وحلول المصائب والعثرات بالرائي إن كانت الرؤيا لنفسه.

ومن رأى أنه يدقق النظر في العورة ما لم يكن تجرده أو إظهار جهازه التناسلي لجماع امرأة أو القيام بعمل اًخر فإن التدقيق هنا يدخل في تفسير دينه وصلاحه والنظر في أعماله من باب الشرع في تحليلها وتحريمها لأنه يقبل على عمل منهي عنه ويجب الإطلاع عليه من الناحية الشرعية.

وظهور الجهاز التناسلي للرجل في مكان عام وأمام الناس مثل السوق أو مكان تجاري أو في المنزل وهنالك من الناس بخلاف زوجته إن كان متزوج ينظرون لعورته فإن ذلك هتك للستر وفضيحة للرجل، أو نقص في دينه وأعمال باطلة يقوم بها.

تفسير رؤية عورة الرجل من امرأة أو رجل اًخر

من يرى من رجل أو امرأة أن هنالك رجلاً يظهر جهازه التناسلي أو عورته وراًها فإن كان رؤيتها فقط للنظر بلا شهوة من الرائي ولا قصد للنكاح فإن ذلك فيه ترابط وصلة بين الرجل الذي ظهرت عورته، فإن كان الرائي رجلاً كان له شريك أو خير رفيق في الحياة وإن كانت الرؤيا لامرأة فإن رؤيتها تدل على الخير من ذلك الرجل أو من نسله وأقاربه، وإن كانت الرؤيا لبنت عزباء فإنها ستتزوج أحدا من أقاربه أو تسعد بخبر من أقاربه أو تزوج أختها لأحد من أقاربه بدلالة فرحة وسعادة تدخل البيت من تجاه ذلك الرجل

أما إن كان ظهور الجهاز التناسلي للرجل في رؤيا المرأة الحامل أو المتزوجه أو البنت وبيان عورته بقصد الجماع أو الزنا فذلك مصيبة ستلحق بها الضرر للرائي ويكون ذلك الرجل طرفا فيها أو معينا لحدوثها

رؤية العضو الذكري وسيم يوسف – YouTube

رؤية العضو الذكري صالح الماجد‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=ol9b5Y28J0U

رؤيا الذكر الكبير YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=0vaFlAxL2aQ

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً