تفسير دهن العود في الحلم و رؤية دهن العود في المنام

حلم دهن العود حسب تفسير ابن سيرين و النابلسي و الامام الصادق، و معنى من يرى التبخر بدهن العود او شراء دهن العود الاسود و غيرها من الرؤى، و يعد دهن العود من الأشياء الرائعة وذات الرائحة الطيبة، ولكن هل منام دهن العود هو شيء طيب ومحمود ايضاً ؟

تفسير دهن العود في المنام لابن سيرين

دهن العود في الحلم يدل على الخير و الطيب منه ثناء حسن أما الفاسد ثناء قبيح وقيل الدهن غم في الأصل، و من رأى كأنه له قارورة دهن وأخذ منها الدهن و دهن به أو دهن به غيره فإنه مداهن أو حالف بالكذب أو نمام.

تفسير دهن العود في الحلم للنابلسي

دهن العود في المنام هو كله غم ما خلا الزيت، فمن رأى أنه عن رأسه، اغتم إذا جاوز المقدار وسال، وإن لم يجاوز المقدار المعلوم فهو زينة، وإن كانت رائحته سيئة فهو ثناء قبيح على قدر رائحته وقوته، ومن دهن رأس رجل في موضع ينكر فليحذر المفعول به من الفاعل مداهنة ومكراً فإن رأى أن له قارورة دهن فأخذ منها دهاناً ودهن به نفسه أو دهن الناس به فإنه مداهن أو حالف كذاب أو نمام.

تفسير دهن العود في الحلم لابن شاهين

دهن العود في المنام يدل على رجل حسن الوجه لطيف الكلام لين الطبع.
ومن رأى: أنه يتبخر بالعود فإنه يدل على حصول الثناء والخير من الناس إليه.
ومن رأى: أنه يبخر تحت أحد عوداً فإنه يدل على حصول خير منه له.
ومن رأى: أن له عوداً خاما أو أعطاه له أحد فإنه يدل على الصلة من السلطان وكلما كانت رائحته أذكى كان العطاء أكثر

من رأى: أنه يأكل عوداً فيحصل له مال فيدخره لعياله.
وبالمجمل فإن رؤيا العود تؤول على ستة أوجه: رجل حسن الوجه لطيف الكلام وملك متدين عادل وثناء وتحسين ومنفعة ومال

تفسير دهن العود في الحلم للامام الصادق

يقال إن رؤية الشخص لدهن العود الفاسد في المنام تفسيره في التأويل أنه ثناء قبيح ومذمة، ولكن دهن العود الطيب ذو الرائحة الجميلة فهو في التفسير ثناء حسن بما ليس فيه. ويقال أيضاً من دهن بدهن العود أو غيره على رأس رجل في موضع ينكر له في الحلم فيجب أن يحذر المفعول به من الفاعل. ويقول بعض المفسرين ان دهن العود الطيب الرائحة وكل دهن ذو رائحة حسنة هو في المنام امرأة جميلة وجارية حسناء وكلام طيب ومنفعة وطبع لطيف.بينما الدهن الفاسد أو ذو الرائحة النتنة في المنام هو امرأة زانية أو رجل فاسق.

تفسير دهن العود في الحلم لميلر

إن كان في الدهن مسك في الحلم أو فيه طيب فهو ثناء حسن بما ليس فيه.وإن كانت رائحة الدهن سيئة فهو ثناء قبيح على قدر رائحته وقوته.وإذا دهن رجل رأسه وزاد من المقدار وسال على وجهه اغتم.وإن لم يسل وكان في المقدار الكافي فهو زينة.وإن رأى الشخص في منامه أن وجهه مدهون فهو رجل يصوم الدهر كله.وقيل ايضاً من دهن رأسه فإنه يداهن رئيسه.

تفسير دهن العود في المنام للعزباء

البنت العزباء اذا رأت دهن العود في الحلم هذا يدل على حسن خلقها وعلى صحة دينها، وسماع اخبار سارة مثل النجاح وأنها سوف تحصل على وظيفة.ويدل على كثرة المال لديها والعلم الذي سوف تنفع به الناس وكثرة الصدقات التي تخرجها من مالها.وفي العموم يدل لها على حسن الخلق والكلام الطيب وسيرتها العطرة دائما.

تفسير دهن العود في المنام للمتزوجة

ودهن العود في الحلم للمتزوجة يدل على السعادة أو حملها القريب باذن الله.وتعطرها به دل على قوة الدين لديها وأنها تتمسك بتعاليمه.ويدل أيضاً على الأستقرار المادي لها.اما اذا رات انها تضع منه على جبينها دل على سماع الأخبار السيئة.اما اذا كانت تملك زجاجة منه ولا تضع منه دل على أن لديها علم لا ينتفع به.

تفسير دهن العود في المنام للحامل

رؤية دهن العود في المنام شيء جيد للحامل يعني أنها أحوالها المالية والصحية انها تتحسن.ويدل على تيسير الولادة وأنه سيكون ذو علم كبير.ويدل أحيانا على الاخبار السارة والسعادة مع زوجها.إذا كان لديك او لديكي حلم ترغبون في تفسيرة من مشرف قسم تفسير الاحلام في مصباح من فضلك أترك حلمك أو منامك في التعليقات في الأسفل وسوف يتم الرد عليها باذن الله.

تفسير دهن العود في الحلم و رؤية دهن العود في المنام

رؤيا دهن العود YouTube

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً