تفسير خلع الأسنان في الحلم رؤيا سقوط ضرس في المنام لابن سيرين

عند خلع الاسنان باليد وبدون ألم ودم للبنت العزباء أو الحامل أو المتزوجه Tooth Extractions
تفسير حلم خلع الاسنان باليد

تفسير خلع الضرس المسوس في المنام

تفسير حلم خلع الضرس بدون الم

تفسير حلم خلع الضرس لابن سيرين

تفسير حلم خلع الضرس السفلي

تفسير حلم خلع الضرس العلوي

تفسير سقوط الأسنان لابن سيرين

من يرى بأن شيئا من أسنانه سقط في يده أو قام بخلعه بيده من أسنانه العليا فهو دليل على المال أما من يخلعها بيده فهو ينتزع المال من شخص، ومن سقطت أسنانه المخلوعة في حجره أو على ملابسه أو أمامه على شيء فذلك يعني الحمل والولد والإنجاب للمتزوج أو المتزوجه، ويعني الزواج للعازبين، أما سقوطها على الأرض فتدل على الموت.

من يرى أي من أسنان فمه سقط من داخل فيه إلى الخارج سواء في يده أو في حجره أو في جيوب ملابسه أو على طاولة فإن ذلك يفسر بعدة وجوه للمتزوجين تعني الحمل والإنجاب وللفقير والمحتاج تعني المال وللأعزب فرحة في عمره، أما سقوطه على الأرض أو يدوسه بقدمه فهو مفارقة الحياة.

تفسير رؤية خلع الأسنان للنابلسي

الأسنان نوعين منها للصغار تسمى لبنية ومنها للكبار، ولذلك فإنها في كتاب النابلسي تدل على طول العمر، خصوصا في حال سقوط جميع أسنان فمه في مكان ما وراًها، ويكون بإرادة الله الأكثر عمرا من بني جيله أو من يساونه في العمر، والبعض يسمي العمر السن.

أما من يرى أن جميع أسنانه ولم يراها أو بحث عنها فلم يجدها فإنه يدل على موت جميع أهل بيته قبله، وأنه سيطول عمره أو أنهم يمرضون دونه، أما سقوط الأسنان العلوية فقط في يده أو جيب ملابسه فهو أمر به الخير يناله مثل المال والرزق والعمل، وسقوطها في حجره أو على ملابس فخديه فإنها تعني إنجاب الولد المذكر للمتزوجين من المرأة والرجل لزوجته، وتعني للحامل السلامة في ميلاد ابنها، أما سقوط الأسنان على الأرض فتدل على كارثة للرائي أو قرب انتهاء أجله في الدنيا.

وفي حال سقوط الأسنان السفلى من فمه فيدل على الوجع والألم والمرض والهم والكرب، أما سقوط سن واحد فقط فهو قضاء جميع الديون في وقت واحد بعد رزق كبير يناله، أما سقوط العديد من الأسنان وليس كلها للمديون فهي قضاء جميع ديونه ولكن بالتتابع، أما سقوطها جميعها فهو هلاك وموت أهل منزله، أو سفره له بلا عودة ومفارقتهم حتى نهاية عمره.

أما من يقوم بخلع أسنانه واحد تلوى الاًخر بيده أو تسقط ويمسكها واحد وراء الاًخر بيده فإنه موت لأولادها وإخوته وأخواته واحد تلوى الاًخر، أما من كان لا يقدم على الزواج وغير متزوج ورأى سقوط أسنانه فهي مضرة من شخص قريب تصيبه وكذلك من كان متزوج وله أولاد.

وعند الحامل سقوط السن الواحدة تعني الولد المذكر في بطنها، وللرجل إما حمل زوجته أو إنجابها ولد إن كانت حامل أو يصالح أخا له أو شخص كان مخاصما له منذ زمن، ومن سقط ثنيته أو لثته كاملة فهو جمل زوجته بولد أو بنت أو رجوع أخ أو أخت له من بعد طول اغتراب، ويقال بأن خلع الأسنان وسقوطها تدل على قضاء الديون أو حمل الزوجة أو وضعها ولدا وفي حالات أخرى هو إعاقة للمطالب وتوقف للحال وعدم تحقيق المراد، وسقوطه على الأرض موت أو المشي فوقه هلاك بعد عذاب أو مرض ثم مفارقة.

أما من أمسك بأسنانه بعد سقوطها وحملها بيده أو أخفاها في مكان فإنه إما يكتم سرا سيخرج مثل خلع الأسنان، أو أنه يتكلم بكلمات سيندم عليها أو يخسر الكثير من خروجها من فمه ويكتم أغلب أقواله بعدها، ومن سقطت أو خلع أسنانه فلم يستطيع الأكل في المنام فإنه سوف يصبح فقيرا ويخسر ماله أو تضيق بها الحياة بكل ما تيسر ذكره في علم الغيب

تفسير سقوط الأسنان في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً