تفسير حلم قراءة سور القرأن الكريم رؤية تلاوة القرأن في المنام

المحتويات:حلم قراءة القران في المنام البنت للعزباء و المرأه المتزوجه و الحامل قراءة سورة يس بصوت جميل قراءة القران على شخص

تفسير رؤية قراءة سور القراًن الكريم أو تلاوة اًية في المنام

  1. سورة الفاتحة: فالذي يرى في حلمه بأنه يقرأ سورة الفاتحة في منامه أو أحد اًياتها فإن رؤيته تشير الى الخير والبركة وانفتاح الدنيا والسعة التي يعيشها الرائي في حياته الواقعية وكذلك فإن قراءة اًيات سورة الفاتحة في المنام هي اشارة الى السلامة من المصائب وسد الطريق أمام المشكلات التي أوشكت بالحلول على الرائي في الواقع.
  2. سورة البقرة: أما من يرى في حلمه بأنه يرتل اًيات من سورة البقرة ويقرأها فإن رؤيته تشير الى صلاح الأمر والدين لدى الرائي وأن ايمانه قوي: وكذلك فإنها تشير الى الحياة الطويلة التي يعيشها صاحب الرؤيه في الدنيا.
  3. سورة اًل عمران: وقراءة بعض الاًيات من سورة اًل عمران في الحلم فإنها تشير الى الحال الرائي في الواقع من صلاح النفس والسجية وهمه في اظهار الحق ودفع الباطل وأهل.
  4. سورة النساء: وإن كانت الاًيات من سورة النساء فإن الرؤيه تشير الى الورثة التي تؤول اليه من قبل احدى النساء لديه أو أنه يشرع في قسمة الورثة بين الوارثين.
  5. سورة المائدة: وبالنسبة لقراءة سورة المائدة أو بعض الاًيات منها في المنام فإنها تشير الى الرفعة والمكانة العالية التي يصيبها الرائي في واقعه وكسبه لاحترام وتقدير الناس له: وكذلك فإن هذه الرؤيه تشير الى الثقة واليقين التام الذي يكون عليه الرائي بربه وأنه يعيش في ورع وتوقي للصغائر والشبهات.
  6. سورة الأنعام: ولمن يقرأ الاًيات أو سورة الأنعام كاملة في منامه فإن رؤيته تشير الى الزيادة والتنامي الذي يجده الرائي في قطيعه وحيواناته فإن لم يكن لديه شيءٌ منها ملك بعضها وزادت عنده.
  7. سورة الأعراف: وتلاوة سورة الأعراف في المنام أو بعض اًياتها تشير الى الزيارة التي يؤديها الرائي لطور سيناء في مصر قبل ان يقضى للرائي أجله في الحياة الدنيا فهي بمثابة البشرى له بأنه لن يفارق الحياة الدنيا الإ بعد أن تتم هذه الزيارة لطور سيناء.
  8. سورة الأنفال: فإنها تشير في المنام عند قراءتها أو بعض اًياتها الى النصر والتمكين الذي ينزله الله على عباده الصالحين وكذلك تشير الى الغنيمة التي ينالها المسلمون من أعدائهم.
  9. سورة التوبة: قراءتها في المنام أو قراءة بعض اًياتها تشير الى حسن الخاتمة التي يرزق بها الرائي وأنه يرجع الى ربه تائب: ومما تشير اليه أيضاً هذه الرؤيه هي المكانة والمحبة التي يرزق بها الرائي من قبل الناس.
  10. سورة يونس: ولمن يقرأ الاًيات من سورة يونس فإن رؤيته تشير الى تمام الطاعة وحسنها وكذلك فإن الرائي قد كفله الرائي بحفظه من أن يصاب بالسحر والمكائد والغدر.
  11. سورة هود: وقراءة بعض الاًيات من هذه السورة في المنام تشير الى الرزق والكسب الذي يحصل عليه الرائي من محاصيله وزراعته وكذلك فإنها تشير الى الرزق بالأبناء والذرية الصالحة
  12. سورة يوسف: وفي قراءة سورة يوسف أو بعض الاًيات منها في المنام فإن الرائي يتعرض لظلم ذوي القربى في حياته الدنيا ولكن هذا الأمر لن يدوم على حاله بل يرفع الله شأن هذا الرائي ودفع الظلم عنه واحيائه محي كريم.
  13. سورة الرعد: فإن من يرى في حلمه بأنه يرتل بعض الاًيات من سورة الرعد في حلمه كان ممن أوتي حفظ الدعاء وكان هذا الرائي له شأنه بين الناس.
  14. سورة ابراهيم: ولقراءة سورة ابراهيم أو اًياتها في المنام اشارة الى صلاح أمر الرائي في الدنيا والاًخرة بإذن الله ودليل على صدق ايمانه وقوته.
  15. سورة الحجر: أما بالنسبة لقراءة سورة الحجر أو بعض الاًيات منها في المنام فإنها تدل على كثرة المدح والثناء على الرائي في الحياة الدنيا وعند أهل السماء وأنه بمكانة رفيعة عند الله تعالى.
  16. سورة النحل: وقراءتها أو قراءة بعض الاًيات منها تشير الى المعرفة والعلوم المختلفة التي يحصل عليها الرائي في واقعه: أما من كان مريض ورأى في حلمه بأنه يقرأ بعض الاًيات من سورة النحل في المنام فإن رؤيته تشير الى شفاؤه وذهاب علته ومرضه
  17. سورة الإسراء: من قرأها في المنام أو بعض اًياته كان ممن نال النصر على اعدائه وكان ذو شأن ومكانة عند الله سبحانه وتعالى.
  18. سورة الكهف: من قرأها أو قرأ بعض الاًيات منها في الحلم فإن رؤيته تشير الى تحقق المراد والأمنيات وكذلك فإنها تشير الى طول الحياة التي يعيشها الرائي.
  19. سورة طه: من رأى في حلمه بأنه يرتل بعض الاًيات من سورة طه فإن رؤيته تشير الى الحفظ والعصمة التي يحفظ بها الله هذا الرائي من وقوعه في المصائب وتعرضه لكيد السحرة
  20. سورة الأنبياء: وفي رؤية قراءة بعض الاًيات من سورة الأنبياء في الحلم فإنها دلالة على قدوم الفرج وزوال الضيق وأن الرائي يرزق بالسعة والراحة من بعد تعرضه للكدر والغم وكذلك فقد تشير هذه الرؤيه الى حصول الرائي على العلم والمعرفة ويرزق بلذة الخشوع والخوف من الله تعالى.
  21. سورة الحج: وفي قراءة سورة الحج في المنام أو بعض الاًيات منها فهذا يدل على التوفيق الذي يناله الرائي بزيارة بيت الله الحرام أكثر من مرة في الواقع وأداء فريضة الحج مرات عديدة إن شاء الله.
  22. سورة المؤمنون: أما قراءة بعض الاًيات من هذه السورة في الحلم فإنها تشير الى الإيمان القوي وصلاح الأمر والدين الذي يرزق به الرائي في الحياة الواقعية وكذلك كانت خاتمته في الحياة الدنيا خاتمة حسنة
  23. سورة النور: تشير قراءة اًيات من سورة النور في الحلم الى النور والضياء الذي يبعث الى قلب الرائي حيث يصبح قلب طاهر نقي تقي وكذلك تشير الى النور الذي يؤنس الرائي في قبره إن شاء الله.
  24. سورة الفرقان: والذي يرى بأنه يقوم بقراءة سورة الفرقان أو بعض الاًيات منها في المنام فإن رؤيته تشير الى صلاح الرائي وتفرقته بين الحق والباطل حيث ينصر الفئة الأولى ويصد الفئة الثانية حتى يرجعوا الى الحق.
  25. سورة الشعراء: فإن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بترتيل بعض الاًيات من سورة الشعراء فإن رؤيته هذه تشير الى الحفظ الإلهي لهذا الرائي وعصمته من الوقوع في الخطأ والزلل والوقوع في الذنوب والمنكرات.
  26. سورة النمل: أما في تأويل قراءة سورة النمل في المنام أو أحد اًياتها فإن الإمام ابن سيرين قد ذكر في كتبه بأنها تشير الى الملك والغنى الذي يرزق به الرائي في حياته وأنه يصبح ذو شأنٍ عظيم بين قومه.
  27. سورة القصص: وفي سورة القصص وتلاوة اًياتها تحمل المعاني المبشرة للرائي فإن رأى أحد الأشخاص بأنه يقرأ بعض الاًيات من سورة القصص في حلمه فإنه يرزق بالمال والكنوز التي يحصل عليها في حياته الواقعية والتي لا شبهة فيها.
  28. سورة العنكبوت: ومن رأى في حلمه بأنه يقرأ شيء من سورة العنكبوت في حمله فإن رؤيته تشير الى الحفظ والعناية الربانية لهذا الرائي وأنه يكون في مأمن من الموت.
  29. سورة الروم: أما بالنسبة لتفسير من يرى بأنه يقرأ ويرتل بعض الاًيات من سورة الروم أو كلها في الحلم فهذه الرؤيه تعتبر بمثابة اشارة بعظيم العمل الذي سوف يوفق لفعله الرائي في الواقع فإنه يوفق الى فتح بلد من بلاد المشركين ويُدخل قوم في الإسلام.
  30. سورة لقمان: فهي اشارة الى الفقه والعلم والحكمة التي يرزق بها الرائي في اليقظة إن رأى بأنه يقوم بتلاوة بعض اًياتها أو كلها في المنام.
  31. سورة السجدة: وأما من يرى في حلمه بأنه يقرأ سورة السجدة أو بعض الاًيات منها فإن رؤيته هذه هي بشارة له بالخير وحسن الخاتمة التي يختم بها دنياه فهو سوف يرزق بالموت وهو في أحب الهيئات وأقربها الى الله سبحانه وتعالى أي وهو ساجد في صلاته ويكون عند الله تعالى من القوم الذين فازوا في الدارين
  32. سورة الأحزاب: ولمن يرى بأنه يقرأ سورة الأحزاب في حلمه أو بعض الاًيات منها فإن رؤيته تشير الى حسن ايمان هذا الرائي وصدق نيته وأنه من أصحاب الحق والتقى.
  33. سورة فاطر: والشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقرأ شيء من اًيات سورة فاطر فإن رؤيته تدل على الدنيا التي تنفتح للرائي والنعيم الذي يعيش به في حياته إن شاء الله.
  34. سورة يس: قيل في هذه السورة بأنها تشير الى المحبة والمودة التي يرزق بها الرائي من قبل أهل النبي صلى الله عليه وسلم إن رأى في حلمه بأنه يتلو بعض اًياتها.
  35. سورة الصافات: ومن يرى في حلمه بأنه يقرأ هذه السورة فإن رؤيته تشير الى الولد الصالح الذي يرزق به الرائي في واقعه ويكون لهذا الغلام نصيب من الفطنة والحكمة في حياته ويكون بار بوالديه
  36. سورة ص: ولمن يرى في حلمه بأنه يقرأها في المنام أو بعض اًياتها فإن رؤيته تشير الى تكاثر الأموال والربح الذي يحققه الرائي في واقعه وأنه يصبح متقن لصناعته وحرفته.
  37. سورة الزمر: تشير قراءتها في المنام أو تلاوة بعض اًياتها الى الصدق والإخلاص في الإيمان وكذلك تشير الى حسن الخاتمة التي يختم بها للرائي وأنه يكون من أهل الفوز بالاًخرة إن شاء الله.
  38. سورة غافر: تشير الى البركة التي يضعها الله سبحانه وتعالى في يدين هذا الرائي وأنه يصبح في مكانة رفيعة وصاحب شأن بين الناس في الدنيا ويكون من الفائزين في الاًخرة
  39. سورة فصلت: والذي يقرأ هذه السورة او بعض الاًيات منها في المنام فإن رؤيته تشير الى كون الرائي صاحب مبدأ ورسالة وأنه من أهل الحق والدعوة الى الله تعالى ويكون له القبول والمحبة بين الناس.
  40. سورة الشورى: فإن الذي يرى في حلمه بأنه يتلو سورة الشورى في حلمه أو بعض من اًياتها فإن رؤيته تشير الى الحياة الطويلة التي يعيشها الرائي في دنياه.
  41. سورة الزخرف: تشير الى الصدق الذي يحرص عليه الرائي في جميع أقواله.
  42. سورة الدخان: تدل على الرزق بالمال وكثرته في حال قراءتها في الحلم.
  43. سورة الجاثية: ومن رأى نفسه يقرأها في المنام أو بعض الاًيات منها فإنه يرزق بالخشية والخشوع لله سبحانه وتعالى في حياته الدنيا.
  44. سورة الأحقاف: تدل على الأمور العجيبة والغريبة التي يراها صاحب الرؤيه في حياته الواقعية.
  45. سورة محمد: ولمن يقرأها في الحلم فاحت طيب سيرته وكثر ذكره الحسن بين الناس.
  46. سورة الفتح: من رأى نفسه في حلمه بأنه يقرأ سورة الفتح أو اًياتها فإن رؤيته تشير الى التوفيق والتيسير الذي يجده الرائي لكي يصبح من المجاهدين في سبيل الله.
  47. سورة ق: تشير الى الرزق والخير والأموال التي يحصل عليها في الحياة الواقعية وهذا إن قام الرائي بتلاوة بعض الاًيات منها أو جميعها في الحلم.
  48. سورة الذاريات: وفي تفسير رؤية قراءة سورة الذاريات أو بعض الاًيات منها في الحلم فإنها تشير الى البركة والخير والرزق الذي يحصل عليه صاحب الرؤيه من المزروعات.
  49. سورة طور: وأما هذه السورة فهي تشير الى القرب والجوار الذي يحل به الرائي في واقعه بجانب مكة المكرمة
  50. سورة النجم: من قرأ سورة النجم في حلمه أو بعض الاًيات منها فإنه يرزق بابن بار ذو حسن وجمال في مظهره وأخلاقه ويكون هذا الابن ذو شأن ومكانة بين الناس عندما يشتد عوده ويكبر.
  51. سورة القمر: وقال الإمام ابن سيرين بأن الذي يرى في حلمه بأنه يتلو بعض الاًيات من سورة القمر أو جميعها في حلمه فإن رؤيته تشير الى تعرض الرائي للسحر الذي يفتعله بعض الأشخاص الحاقدون ولكن الله يسلم الرائي من أن يصاب بأي ضرر من هذا السحر.
  52. سورة الرحمن: وأما سورة الرحمن وقراءتها في المنام فإنها تشير الى السعة والأرزاق التي ينالها الرائي بفضل من الله تعالى في دنياه وأنه يكون مقبول مرحوم عند الله تعالى في اًخرته
  53. سورة الواقعة: والذي يقرأ بعض الاًيات من سورة الواقعة في حلمه أو جميعها فإن رؤيته تشير الى قوة ايمان الرائي وصلاح أمره ودينه في الواقع وأن الرائي من السبّاقين دائم لفعل الخيرات وأداء العبادات.
  54. سورة الحديد: وفي رؤية قراءة سورة الحديد في المنام أو بعض الاًيات منها فإنها تشير الى السمعة الطيبة والذكر الحسن الذي يتناقله الناس فيما بينهم عن الرائي: وكذلك فإن الرؤيه تشير الى القوة البدنية التي يتمتع بها الرائي في الواقع.
  55. سورة المجادلة: وفي تفسير رؤية تلاوة وقراءة هذه السورة في الحلم فإن الرائي ينال شرف المناظرة والدفاع عن أهل الحق ويصد أهل الباطل وكسر جماح أطماعهم التي تسعى للنيل من الحق وأهله في الواقع.
  56. سورة الحشر: ولمن قرأ سورة الحشر في منامه فإنه يرزق بالنصر والظفر بأعدائه فإن الله سبحانه وتعالى يرسل على عدوه الهلاك والفناء والعذاب.
  57. سورة الممتحنة: والذي يرى بأنه يرتل هذه السورة في منامه ويتلو بعض اًياتها فإنه يصاب ببعض الابتلاءات ويتعرض لبعض المحن التي يؤجر عليها وتكون خير له إن شاء الله ولكن بشرط أن يصبر عليها.
  58. سورة الصف: ولمن قرأها في المنام رزق مكانة عالية وموتةً شريفة ألا وهي الشهادة في سبيل الله في الحياة الواقعية.
  59. سورة الجمعة: تشير رؤية قراءة هذه السورة الى الخير والبركة التي ينالها الرائي في اليقظة والتي يسوقها الله تعالى اليه.
  60. سورة المنافقين: وأما في رؤية تلاوة سورة المنافقين في الحلم فإنها تعتبر بمثابة الدليل على صدق الرائي واخلاصه وأنه لا ينافق في الدين.
  61. سورة الطلاق: تشير الى الخلاف والنزاع الذي يدور بين الرائي وزوجته في الواقع إن رأى بأنه يقرأ هذه السورة في المنام وأن نهاية هذا النزاع يكون بالفراق والجفاء الذي يقع بين هذين الزوجين
  62. سورة الملك: فسر الإمام ابن سيرين رؤية من قرأ سورة الملك أو بعض الاًيات منها في الحلم بكثرة الأملاك التي يملكها الرائي من أموال وغيرها في الواقع.
  63. سورة القلم: أما من رأى في حلمه بأنه يرتل الاًيات من سورة القلم فإن رؤيته تشير الى اكتسابه للعلم والمعرفة واتقان اللغة والكتابة.
  64. سورة الحاقة: تشير الى حال الرائي في الواقعة إذ أنه يكون على طريق الحق بعيد عن الباطل وأهله.
  65. سورة المعارج: تشير الى السكينة والأمان الذي ينزل على الرائي في واقعه وكذلك فإنه يكون منتصر على اعدائه وخصومه.
  66. سورة نوح: ولمن يقرأ سورة نوح أو بعض الاًيات منها في المنام فإن رؤيته تشير الى حال الرائي وصلاح أمره وأنه من أصحاب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر: وكذلك فإن الرائي يرزق دائم بالنصر والتمكين على خصومه.
  67. سورة الجن: وقراءة اًيات هذه السورة في المنام تعتبر بمثابة رسالة طمأنة للرائي إذ أن الله سبحانه وتعالى قد تكفل بأن يقي الرائي من أن يصاب بأذى من الجن أو الشياطين.
  68. سورة المزمل: تشير قراءة سورة المزمل في المنام الى الاجتهاد في الطاعة والتوفيق الذي يناله الرائي والذي يؤهله الى أن يصبح من أهل قيام الليل والتهجد في الأسحار.
  69. سورة المدثر: فإنها لتشير الى الصفات الحسنة التي يتصف بها الرائي إن قرأها في المنام أو تلى بعض الاًيات منها كتحليه بالصبر على البلاء والمصائب وكذلك فإنها تشير الى الجوهرة النفيسة التي يمتلكها الرائي في صدره وحسن سريرته.
  70. سورة القيامة: من قرأ سورة القيامة في منامه أو شيء منها فإن رؤيته تشير الى حرص الرائي من الابتعاد عن حلف الأيمان مهما كان الداعي لذلك.
  71. سورة الإنسان: تشير الى النعيم والحياة الطيبة والسعة التي يرزق بها الرائي في دنياه وانفتاحها ويقابل الرائي هذه النعم بالشكر لله تعالى.
  72. سورة المرسلات: وكذلك فإن قراءة سورة المرسلات في المنام تشير الى الغنى والحصول على الأموال واكتساب الرزق.
  73. سورة عم: ذكر الإمام ابن سيرين بأن الذي يقرأ سورة عم أو شيء من اًياتها في المنام فإنه يرزق بالذكر الطيب والسمعة الحسنة بين الناس وأنه ينال احترام وتقدير منهم في اليقظة.
  74. سورة النازعات: تشير الى الطمأنينة التي يرسلها الله تعالى الى قلب الرائي حيث يزول همه ويفرج كربه ويعيش في سعة من أمره وصفاء في صدره بحيث لا يكون للسوء مكان في قلبه.
  75. سورة التكوير: من قرأ سورة التكوير في منامه فإن رؤيته تشير الى سفره وتنقله من بلد الى اًخر بشكل متكرر وكذلك فإن الرائي يجد الربح والعائد المالي خلال أسفاره بين الدول.
  76. سورة الانفطار: من قرأها في حلمه أو بعض الاًيات منها كان من المقربين من الحكام في الواقع حيث يجد الكرم والاحترام الذي يبادلونه اياه.
  77. سورة المطففين: قراءة هذه السورة في المنام تشير الى الخصال الحسنة والصفات النبيلة التي يتصف بها الرائي حقيقة في حياته كالعدل والأمانة وفائه.
  78. سورة الانشقاق: ولمن قرأ سورة الانشقاق في منامه فإنه يبشر بكثرة ذريته في الواقع وأن نسله سيمتد ويكثر
  79. سورة البروج: تشير قراءتها في المنام الى التخلص من الهموم والمصائب أو أنها تدل على العلوم والمعرفة التي يحصل عليها الرائي في واقعه وخاصة علم الفلك والنجوم.
  80. سورة الطارق: تدل على كثرة الذكر والتسبيح في اليقظة لمن قرأها في المنام.
  81. سورة الأعلى: من قرأها في منامه فإنه يرزق بالتيسير في أمور الحياة وسيرها على أحسن حال.
  82. سورة الغاشية: تدل على علو الشأن والذكر الطيب والحسن بين الناس وكذلك تشير الى حصول العلم والمعرفة عند الرائي في الحياة الواقعية.
  83. سورة الفجر: قال الإمام ابن سيرين بأن الشخص الذي يرى في حلمه بأنه يقرأ سورة الفجر أو يرتل بعض الاًيات منها في الحلم فإن رؤيته تشير الى اتصاف الرائي بالهيبة والجمال والتواضع وخوف الأعداء منه.
  84. سورة البلد: من قرأ سورة البلد في منامه فإنه وفق لكي يكون عون للفقراء والمحتاجين وخاصة الأيتام بإطعامهم وكسوتهم.
  85. سورة الشمس: من قرأها في المنام رزق بالعلم والفطنة والحنكة والفهم في شتى الأمور.
  86. سورة الليل: تشير الى الرزق بالستر والعصمة الربانية في واقع لمن تلاها في منامه.
  87. سورة الضحى: قراءتها في المنام تدل على كرم الرائي ورحمته التي يظهرها للأيتام والفقراء والمحتاجين.
  88. سورة الشرح: تشير الى الفرج من الهموم وانشراح الصدر ومحبة الإيمان وتيسير الأمور في الحياة.
  89. سورة التين: من قرأ سورة التين في منامه فإن رؤيته تشير الى التعجيل في استجابة الدعاء وقضاء الحاجة التي يطلبها الرائي وكذلك فإنها تشير الى الرزق الذي يساق الى الرائي في الواقع.
  90. سورة العلق: تشير الى الرزق بالفهم والمعرفة واتقان اللغة والفصاحة وطرق الكتابة وكان صاحب الرؤيه متواضع بين الناس في اليقظة.
  91. سورة القدر: تدل على الحياة الطويلة التي يعيشها الرائي وكذلك تشير الى علو شأن الرائي ومكانته بين الناس في الحياة الواقعية.
  92. سورة البينة: من قرأها في المنام جعله الله سبب في هداية جمع من الناس ونال ثوابهم في الواقع.
  93. سورة الزلزلة: من تلاها في منامه كان كالزلزال الذي يسلطه الله على أعدائه في قوته وحنكته وهابه أعدائه وخصومه في الواقع.
  94. سورة العاديات: تشير قراءة هذه السورة في المنام الى معرفة الرائي بركوب الخيل واهتمامه بها.
  95. سورة القارعة: وقارء هذه السورة في المنام يرزق بالإيمان القوي والاجتهاد في الطاعة والعبادات.
  96. سورة التكاثر: تدل على حال الرائي وزده في الحياة الواقعية إن قرأها في المنام وأن الرائي لا يكون متعلق بالمال وجمعه.
  97. سورة العصر: والذي يتلو سورة العصر في منامه فإنه يصاب بالخسارة في أمواله وتجارته والتي يعقبها ربح ورزق وفير وكذلك فإن الرائي يتحلى بالصبر ويكون من أهل الحق والمدافعين عنه.
  98. سورة الهمزة: تدل على الأموال التي يجمعها الرائي ويحصل عليها بكسبه في الواقع والتي يدفع بعضها للفقراء والمحتاجين اليه في الواقع.
  99. سورة الفيل: تشير الى هزيمة الأعداء والنصر الذي يحققه الله تعالى على يد الرائي وفتحه لبعض البلاد في حياته.
  100. سورة قريش: ولمن قرأ سورة قريش في المنام فإنه ينال نصر على من جادله في الباطل واظهر خلافه وعناده.
  101. سورة الكوثر: وقراءة سورة الكوثر في المنام تشير الى الخير الذي يناله ويحصل عليه الرائي في الحياة الدنيا والاًخرة.
  102. سورة الكافرون: من قرأها في حلمه كان مجاهد في سبيل الله وفق لضرب الكافرين.
  103. سورة النصر: وقراءة هذه السورة فإنها تشير الى معنيان فالأول منها يدل على النصر والتمكين الذي يرزق به الرائي من الله تعالى على أعدائه وخصومه: أما المعنى الثاني فإنه يشير الى قرب انتقال الرائي الى ربه وفاته.
  104. سورة المسد: تشير لمن قرأها في المنام الى افتراءات أهل النفاق بالرائي واظهار عداوتهم له ولكن أمرهم لن يطول وتكون نهايتهم بهلاك يبعثه الله تعالى عليهم.
  105. سورة الإخلاص: من قرأ سورة الإخلاص في المنام فإنه يحصل على مراده ويحقق مبتغاه ويكثر ذكره الحسن بين الناس وكان صالح معصوم من الابتعاد عن الحق وأهله.
  106. سورة الفلق: وقال الإمام ابن سيرين رحمه الله بأن الشخص الذي يقرأ سورة الفلق في حلمه فإن الله تعالى يحفظه من شر الإنس والجن والسحر والحسد

سور القراًن الكريم تدل قراءتها في المنام على موت المريض. والسورة ولد أو زوجة أو دراهم أو دنانير على قدر عددها

تفسير حلم قراءة القران‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=IRKkXyAnQSo

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً