تفسير حلم بيع شيء معنى البيع في الحلم

رؤية البيع حسب تفسير مفسر الاحلام محمد ابن سيرين و الشيخ النابلسي، و من يرى بيع البيت البيع في محل او الدكان او بيع الطعام او بيع الارض او من يرى انه يبيع السياره و غيرها من الرؤى:

تفسير رؤية البيع في المنام

حلم رؤيا البيع : أنه من رأى في منامه أنه يباع، أو ينادى عليه فإنه يكرم وينال عز وسلطان إن اشترته امرأة، فإن اشتراه رجل ناله هم، وكلما كان ثمنه أكثر كان أكرم ومن رأى كأنه يباع وكان من العبيد، أو الفقراء، أو المأسورين فإنه ذلك دليل خير. وأما في المياسير والمرضى، فإن ذلك دليل شر، والبيع يختلف في التأويل بحسب اختلاف المبيع، وكل ما كان شر للبائع كان خير للمبتاع، وما كان خير للبائع فهو شر للمبتاع. وقيل إن البيع زوال ملك، والبائع مشتر والمشتري بائع، والبيع إيثار على المبيع، فإن باع ما يدل على الدنيا اًثره الاًخرة عليها، وإن باع ما يدل على الاًخرة اًثر الدنيا عليها، وإلا استبدل حال بحال على قدر المبيع والثمن، وبيع الحر دولة وحسن عاقبة لقصة يوسف عليه السلام، والبيع في المنام فراغ عما باعه، ورغبة فيما اشتراه، فإن باع في المنام شيء حقير، واشترى شيء نفيس، وكان في غزو، مات شهيد، ولو باع شيء نفيس واشترى شيء حقير دل على سوء الخاتمة والعياذ بالله تعالى. وربما اًثر الدنيا على الاًخرة أو الأمة على الحرة أو المعصية على الطاعة. وربما دل البيع على ذلة الحر إذا جرى البيع في المنام، لكن تكون عاقبته حميدة قياسا على قصة يوسف عليه السلام.

تفسير رؤية البيع في المنام لابن سيرين

أما ابن سيرين فسر حلم رؤيا البيع : بأنه يختلف في التأويل بحسب اختلاف المبيع فمن رأى كأنه يباع أو ينادى عليه، فإنه إن كان مشتريه رجل ناله هم، وإن اشترته إمرأة أصاب سلطان أو عز وكرامة، وكلما كان ثمنه أكثر كان أكرم، وإنما قلنا إن البيع في الرؤيا يقتضي إكرام المبيع لقوله تعالى في قصة يوسف عليه السلام : { وقال الذي اشتراه من مصر لامرأته أكرمي مثواه } وكل ما كان شر للبائع كان خير للمبتاع، وما كان خير للبائع فهو شر للمبتاع، وقيل إن البيع زوال ملك والبائع مشتري والمشتري بائع، والبيع إثارة على المبيع، فإن باع ما يدل على الدنيا اًثر الاًخرة عليها، وإن باع ما يدل على الاًخرة اًثر الدنيا عليها، وإلا استبدل حال بحال على قدر المبيع والثمن، وبيع الحر ذلته وحسن عاقبته لقصة يوسف عليه السلام

تفسير رؤية البيع في المنام للنابلسي

يفسر البيع في الحلم بأشكال مختلفة وفقاً للشئ المباع. إذا كان الشئ المباع مباركا، تدل على مواجهة أحداث مباركة وجميلة للغاية، و وفرة الخير بالبيت والعمل. أما إذا كان الشي المباع في الحلم ليس بخيرا، تشير إلى إختلاق المشكلات، ومواجهة الشخص الذي رأى الحلم لأحداث سوف تكون سببا بحزنه، وسيقع بموقف مادي صعب في الحياة المهنية.

تفسير البيع والشراء في المنام

تفسر بتفسيرات مختلفة متعلقة بالشئ الذي باعه أو اشتراه صاحب الحلم. إذا كان الشي المشترى أو المباع خيرا، يدل ذلك على مواجهة أحداث مباركة للغاية في الحياة المهنية والإجتماعية، والعيش برفاهية وخير وفير، أما إذا كان عكس ذلك سيخلق المشكلات.

تفسير بيع منزل في المنام

من يرى بيع منزل في الحلم تدل على المرور بفترة ذات مشكلات تتعلق بالعمل، ومعاناة أزمات كبيرة للغاية، والتعرض للضرر المامدي نتيجة تعسر الأعمال، وفساد الحياة العائلية، ومعايشة أحداث محزنة.

تفسير بيع عربة في المنام

من يرى بيع عربة في الحلم تشير إلى عدم نشاط صاحب الحلم في الحياة العملية وبالتالي سيتخلف عن فرص وترقيات هامة، ولذلك سوف يكون حديث الجميع.

تفسير بيع الذهب في المنام

من يرى بيع الذهب في الحلم تفسر بأن صاحب الحلم الذي يعايش مشكلات متعلقة بالعمل الذي يقوم بع منذ زمن طويل، سيقسم ربحه بالعمل الذي سيقوم به مع من حوله

تفسير البيع في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. بدر كرار قال:

    حلمت انا اختي تقول لي باننابعنا بيتنا وكنت فرحه وهيا كمان علما باني متزوجه ولي اطفال

اترك تعليقاً