تفسير تقبيل اليد في المنام رؤيا تقبيل اليد اليمنى او اليسرى

عندما يقبل أو يبوس الشخص يد فتاة أو رجل عجوز أو شيخ أو امرأة أو رجل أو حبيب للحامل والمتزوجه والبنت العزباء

تفسير تقبيل يد شخص اعرفه في الحلم

من يرى أنه يقبل يد شخص يعرفه فإن كان هذا الشخص كبير السن أو أعلى منه درجة ومقدارا في الحياة فإنه سيتواضع له أو يحصل منه على الخير والمنفعة، أما إن كان يقبل يد شخص محبوبه مثل تقبيل الرجل ليد امرأة أو فتاة يحبها أو تقبيل الفتاة يد شخص تحبه فإنه يفسر بأن من يقوم بالتقبيل سيقع في مصيبة أو مكروه يجعله في مذلة وخضوع للشخص الاًخر.

ومن يرى أنه يقبل يد طفل صغير أو بنت صغيرة يعرفها من غير أولاده فإنه سوف يصبح بينه وبين أهل أذلك الطفل أو الصغير مودة ومحبة، فإن كان الرائي امرأة كانت مودتها من أم الطفل وإن كان الرائي رجلاً فإن مودته مع أب الصغير الذي راًه ويقبل يده.

وفي حال يرى الشخص أنه يقبل يد أمه والدته في منامه فإن كان بارا بها فإنه يدل على نجاح له في عمل أو مشروع ينوي القيام به أو أمر جديد في حياته يجلب له السعادة، أما من كانت غير بار ولا يصل والديه إلا بحرج النفس فإنه يدل على ذله* أمام ما فعلته أمه لأجله ويفسر بأنه خسارة له بمال أو تعاسة في حياة قادمة أو ضيق في الحال والمعاش.

وللمتزوجه إن رأت أنها تقبل زوجها من يده أو أن زوجها يقبلها من يدها فإنه يدل على زيادة الألفة والمحبة والترابط بينهما، وإن كان هذا المنام بعد شك منها في أمر فذلك يدل على أنه شكها وأوهامها ليست صحيحة تجاه زوجها، وعليها إغلاق باب السوء في نفسها وفي من يقوم بزرع فقد الثقة من نفسها تجاه زوجها لأنه يحمل الغيرة والحسد لرؤيته للتوفيق بينهما.

وللحامل رؤية أنها تقبل يد زوجها فيدل أنها ستنجب طفلا يشبه بسلامة حال وصحة، أما تقبيل الزوج ليدها فإنها سنجب فتاة تشبها أو تعتز بها وتبر بوالديها، وأما إن رأت أنها تقبل يد شخص من الرجال تعرفه غير زوجها سواء الحامل أو المتزوجه فإن كان من محارمها مثل الأب والأخ والعم والخال فإنه خير سيصل لها وتناله في حياته، وإن كان ليس من محارمها فإنها سيسوء خلقها وستقع في مشكلات وشبهات بسبب أعمال ستقوم بها.

أما من يرى أنه يقبل يد حبيبته أو فتاة يطمح للزواج منها فإن كانت تبادله الطريق فإنها مصيبة لأحدهما سيصاب بها، أما إن كانت لا تعرف الفتاة أنه يود زواجها ويخفي ذلك فإنه قد يكون التوفيق في طريقه لها، أو يسمع في تلك الأيام رأيا عليه إتباعه من أحد إما بمواصلة طريقه أو الابتعاد عنها لمنع الذل والهوان لنفسه، وكذلك تقبيل الفتاة يد شخص تحبه أو ترغبه تعرفه في نفس تلك الحالتين السابقتين.

تفسير تقبيل يد شخص لا اعرفه في الحلم

ومن يقبل من الرجال يد امرأة غريبة لا يعرفها فعليه مراجعة اًخر أعماله التي ارتكب بها المعاصي أو سوء الأخلاق والتوبة عنها، ومن يرى انه يقبل يد امرأة مجهولة بشهوة فإنه إما سينال أمرا طالما تمنها في بعض التفسيرات وأخرى تخبرنا بأنه سيقع في محرم وفاحشة مع امرأة مجهولة.
أما تقبيل يد الرجل لرجل لا يعرفه أو شاب لشاب لا يعرفه فإنه يدل على أنه سيتعرف على شخص قريباً يساعده في نيل الخير والعلم أو المال والربح، وإن رأت المرأة أنها تقبل يد مثلها امرأة أو بنت لبنت مثلها فإنه خير وسعادة وسرور سيدخل حياتها، وجميع الأحوال السابقة كلما كانت بشهوة فإنه حسن في الحل وظفر بأمر أكبر وأكثر منفعة.

وعند رؤية البنت أو العزباء أنها تقبل يد شاب لا تعرفه فإنه تعامل أحد من أهلها بسوء خلق أو تقصر في حق والديها، وإن كان تقبيلها ليده بشهوة فإنه حزن عميق سيدخل إلى نفسها من أفعالها وتقصيرها في حق عبادتها وعدم حرصها على صون عفتها ونفسها، أما رؤية الشاب بأنه يقبل يد فتاة لا يعرفها في منامه فقد يكون سوء خلق له ويقول البعض بأنه قرب خطوبة له وزواج، وإن قبلها بشهوة فإنه نيل لأمر في عمله وبين أهله.

أما تقبيل يد رجل كبير في السن أو شيخ لا يعرفه الرائي سواء رجل أو إمرة، أو تقبيل يد امرأة عجوز لا يعرفها فإنه يدل على منفعة في علم أو مكانة بين الناس كبيره سوف يكون بها قريبا، وإن كان يقبل كبير السن بشهوة فإنه خسران لجاه ومكانه أو عمله أو ماله

تفسير رؤية تقبيل اليد في المنام

من يرى رؤية تقبيل اليد في الحلم هذه رؤية خير. تشير الى البركة و الاولاد وان جميغ اولاد صاحب الرؤية سيكونون خيرين. اذا ؤاي الشخص انه يقبل يد شخص لم يعرفه من قبل في المنام و لم يره من قبل هذا يشر انه شخص محبوب ممن حوله و مبجل. اذا راي الشخص انه يقبل يد احد الاشخاص المتوفيين في المنام هذا اشارة الى انه شخص موثوق منه و يبنال حب الجميع

تفسير رؤية تقبيل يد الاب و الام في المنام

من يرى رؤية تقبيل يد الاب و الام في الحلم تشير ان صاحب الرؤية مغرم بوالديه و انه يعطي قيمة كبيرة للحياة العائلية

تفسير رؤية تقبيل يد الزوجة في المنام

من يرى رؤية تقبيل يد الزوجة في الحلم تشير ان صاحب هذه الرؤيا يعيش في استقرار و سعادة

تفسير رؤية تقبيل يد الحبيب في المنام

من يرى رؤية تقبيل يد الحبيب في الحلم تشير ان صاحب الرؤيا مغرم بحبيبه و انه يشعر بمشاعر حب صافيه له

تفسير رؤية التقبيل من العين في المنام

من يرى رؤية التقبيل من العين في الحلم تشير الى النصيب الخير واذا كان صاحب الرؤيا عازب فانه سيجد الحب و سوف يعيش في سعادة

تفسير رؤية تقبيل شخص من الخد في المنام

من يرى رؤية تقبيل شخص من الخد في الحلم تشير هذه الرؤية الى الخير و الربح يعني ان صاحب هذه الرؤية سوف يكون رابح

تفسير رؤية التقبيل من الشفايف في المنام

من يرى رؤية التقبيل من الشفايف في الحلم تشير الى الدعم المادي و المعنوي. كما تشير الى الربح و رزق صاحب الرؤيا و رؤية التقبيل بشغف كبير قي المنام تشير الى ان صاحب الرؤية سينال مساعدات كبيرة

تفسير تقبيل اليد في الحلم‎ – YouTube
https://www.youtube.com/watch?v=dt4650il_og

اترك تعليقاً