تفسير حلم الكلبشات و رؤيه القيود في المنام

في هذا المقال معاني رؤية القيد و من يرى انه مقيد او غيرها من الرؤى. و ذلك وفقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

تفسير القيد في الحلم

القيد في المنام هو ثبات في الدين. وربما دل على العيال، أو القعود عن السفر، أو المرض، و يدل القيد على الإحسان ممن قيده في المنام، والقيد من الفضة ثبات في أمر الزواج، وإن كان من نحاس أصفر فهو ثبات في مكروه، وإن كان من رصاص فثبات في أمر فيه وهن وضعف، وإن كان من حبل فهو ثبات في الدين، وإن كان من خشب فهو ثبات في نفاق، والقيد للتاجر متاع كاسد، وللمهموم دوام همه، وللمريض طول مرضه.
ومن رأى: أنه مقيد في سبيل الله فهو مجتهد في أمر عياله.
ومن رأى: أنه مقيد في بلدة فهو مستوطنها.
ومن رأى: أنه مقيد في بيت فإنه مبتلى بامرأة، فإن كان القيد ضيق، فإن الأمر يضيق عليه، والقيد للمسرور دوام سروره.
وإن رأى المقيد أنه ازداد قيد اًخر، فإن كان مريض فإنه يموت، وإن كان في سجن طال سجنه.
ومن رأى: أنه مقيد وهو لابس ثياب خضراء فمقامه في أمر الدين واكتساب ثواب، وإن كانت بيضاء فمقامه في أمر علم وفقه وبهاء وجمال، وإن كانت حمراء فمقامه في أمر لهو وطرب، وإن كانت صفراء فمقامه في مرض.
ومن رأى: أنه مقيد بقيد من ذهب فإنه ينتظر مال قد ذهب.
ومن رأى: أنه مقرون مع رجل اًخر في قيد دل على اكتسابه معصية كبيره يخاف عليه انتقام السلطان بها، لقوله تعالى: ” وترى المجرمين يومئذ مقرنين في الأصفاد “. والقيد في الأصل هم وفقر. أنظر أيضاً الفل أو أنظر الكبل.

قيد:
إذا وجدت نفسك موثقا بالقيود فسوف يثيرك ويزعجك الأعداء. إذا رأيت الاًخرين موثقين بالقيود فسوف تتغلب على من يظلمونك وترتفع فوق مستوى زملائك.
إذا رأيت قيود فسوف تكون عرضة للخطر والمرض. إذا حلمت بالقيود فإن هذا يدل على أن أعداء مرعبين يحيطون بك بأوضاع اعتراضية. إذا حطمت القيود فإن هذا يعني أنك سوف تنجو من شراك نصبها الأعداء لك

حلم التقييد‎ – YouTube

https://www.youtube.com/watch?v=LsRJIXt20AQ

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً