تفسير الكتف في المنام لابن سيرين

في هذا المقال نتحدث عن تفسير الكتف في الحلم و من يرى كسر في الكتف او غيرها من الرؤى.

تفسير رمز الكتف في المنام

الكتف في الحلم يدل على امرأة، وقيل الكتفان يفسران بالقوة فما حدث فيهما من نقص أو زيادة فانسبه إلى قوة الإنسان

كتف تدل رؤية أكتاف عادية في الحلم على أن أحداثاً سعيدة ومفرحة ستجعلك تنظر إلى الدنيا بشكل يختلف عن ذي قبل. إذا رأيت كتفك في الحلم هزيلاً ضعيفاً فسوف تعتمد على نزوات وأمزجة الاًخرين لتأمين نزواتك ومتعتك

تفسير رؤية الكتف في المنام

من يرى رؤية الكتف في الحلم تشير ان صاحب الرؤية شسدخل في شراكة مع اشخاص من اجل تحقيق بعض الاعمال. و انه سوف يكون ناجح في الاعمال التي سيقوم بها و انه بفضل تحيقه لمكاسب كبيرة فإن هناك مشاريع و اعمال تفتح امامه و لهذا السبب فإن صاحب الرؤسة سيعطي الثقة لاشخاص تستحقها و ان جميع الأعمال التي اغلقت من قبل ستعاود في الفتح مرة اخري.و في نفس الوقت فإن تشير الى انه بفضل المكاسب الذي حققها صاحب الرؤية في حياته العملية فانه سيستحق ان يكون كبير الاداريين.

تفسير رؤية كسر الكتف في المنام

من يرى رؤية كسر الكتف في الحلم تشير الى ان صاحب الرؤية سيتعرض للخيانة من قبل احد شركاء العمل او من قبل احد احبابه و انه سيقع في مواقف سيئة و عصيبة و انه سيجبر على بيع كل ما يملكه و انه سيتعرض لضرر كبير في العمل الذي دخله مع احد المقربين منه و انه سيتعرض لخيبة امل و ستنهدم اماله في كل الاعمال التي كان يريد القيام بها.

تفسير رؤية رمي الكتف في المنام

من يرى رؤية رمي الكتف في الحلم تشير الى انه سيتخذ خطوات متعلقة بالعمل و انه بفضل هذه الخطوات سيعلو صيته و انه سيأخذ دعم جميع من حوله و انه سيقوم بعمله على اكمل وجه.

تفسير رؤية تقبيل الكتف في المنام

من يرى رؤية تقبيل الكتف في الحلم تشير الى ان صاحب الرؤية سيقع في مواقف صعبة الى ان هناك احد الاقارب سيساعده من اجل تخطي هذه المشكلات لهذا السبب فإنه و خلال فترة زمنية قصيرة ستنتهي كل مشكلات صاحب الرؤيا.

تفسير رؤية شنطة الكتف في المنام

من يرى رؤية شنطة الكتف في الحلم تشير هذه الرؤية الى سفر صاحبها مع احد الأقارب او الأحباب.

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً