تفسير القصب في المنام القصبه في الحلم

رؤية القصب في المنام هي من الأحلام التي تحمل لنا الخير والسعادة بشكل كبير، حيث إن القصب من الأشياء الهامة في الحياة العامة، والتي يجب على الأشخاص تناولها سواء كانت عصير أو كما هي، من أجل الحصول على الفوائد الهامة التي يمنحها لنا

تفسير القصب في الحلم

القصب في المنام دال على أرزال الناس، وقصب السكر يدل على الرزق المتعب، وتدل رؤيته مقشرا على السلامة

– في حال رأيت في المنام أنك تحملين قصبة في يدك وتتكئين عليها بين الحين والاًخر، فهذا يشير الى التعب الشديد الذي تعبته في حياتك وإلى الفقر الذي تعانين منه أو قد تعانين منه في المستقبل، والقصبة هي السند الذي تبحثين عنه ولكن لا تجدينه باستمرار.

– ايضاً يشير القصب في المنام الى احوال السوء والاساءة الى الاًخرين، ويمكن أن يكون دلالة على بعض الخلافات القضائية والمحاكم والمرافعات، خصوصاً إن رأيت أن القصب امامك يهوي باستمرار.

– بالاضافة الى أنك في حال حلمت أنك تمضغين القصب، وتحديداً قصب السكر، فإن تلك إشارة الى كثرة القيل والقال حيال موضوع يطالك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ولكن احاديثك حوله تساعد على التخفيف من تأثرك بالأقاويل، فتدافعين عن نفسك ويتقبل اًراءك الاًخرون.

– كما وان قصب السكر في المنام يحمل الكثير من الخير اليك، فهو يشير الى الربح والغنى الوفير، فالطعم الحلو لقصب السكر بعد مضغه يرمز الى النجاح وتحقيق الثروات بعد التعب والجهود التي تبذلينها في حياتك اليومية للوصول الى اهدافك.

– أما إن رأيت أن تقومين بعصر القصب، فهذه اشارة الى الفوائد الكبيرة التي يمكنك أن تستفيدي منها من بعض المشاريع المهنية في حياتك، والتي تساعدك على تحقيق النجاح. فعملية العصر دليل على التعب، والعصير هو النتاج الجيد والصالح.

تفسير القصب في المنام لابن سيرين

رؤية القصب في المنام وكان فاسد ذو لون باهت، دليل على أن الحالم شخص مخادع بشكل كبير في الحياة العامة، ويحصل على أمواله بدون وجه حق، وأنه سوف يعاني من الشر والمصائب في حياته.
رؤية عدد كبير من أعواد القصب في المنام في كافة الأماكن حول الحالم، دليل على أن الحالم يعاني من تدخلات الناس في حياته بشكل مبالغ فيه، حيث يوجد الكثير من يتكلمون في حقه بكلام غير حقيقي.
رؤية العزباء تشتري القصب في المنام، وقد تناولته بالكامل وكان حلو المذاق، دليل على أنها سوف تحصل على الأموال والرزق في الحياة العامة، كما يدل على الخير الوفير والزواج من شخص طيب الأخلاق.
شراء المتزوجه للقصب في المنام، دليل على أنها سوف تحمل في القريب، وسوف تمر فترة حملها وولادتها بسهولة ويسر ولن تعاني من أي مشكلات صحية هي والجنين.
رؤية المتزوجه أن زوجها اشتري لها القصب في المنام، دليل على أن الزوج سوف يحصل على الكثير من الأموال والرزق، وأن أحواله سوف تتبدل للأفضل

تفسير القصب في الحلم لابن شاهين

من رأى أن معه قصباً كثيراً فإنه يدل على حصول شيء بتعب قليل.
وأما المقصبة فإنها تؤول على أناس ضخامتهم على قدر ضخامتها. وأما قصب السكر فقد تقدم في فصله ومحله.
ومن رأى: في يده قصبة وهو متكئ عليها فإنه قد بقي من عمره قليل ويكون موته في فقر والأصل فيه أنه إن كان مجوف فلا بقاء له وقيل إنه يدل على النميمة وقيل ما عمل من القصب من اًلات فإنها تؤول بالخدم.
وأما رؤيا السلاسل في الحلم وما يستعمل من القصب ونحو ذلك فإنها تؤول بالخدم فليعتبر ذلك الشيء.
ومن رأى: سلا معمولاً من قصب وبه شيء فليعتبر ذلك الشيء، فإن كان مما يحب نوعه فذلك الخادم ويكون صالحاً يقصده، وإن كان نوعه مما يكره فتعبيره ضده
من رأى: قصباً مقطعاً مفلقا بسبب شيء من ذلك وما أشبه فإنه يؤول بالمال.
ومن رأى: أنه إدخر شيئاً من هذه الأنواع جميعها أو ملكها فإنه يؤول بالخير وليس له في ذلك إنكار ولا كره لما فيه من المنافع

تفسير شراء عصير القصب في الحلم

شراء عصير القصب في المنام، دليل على أن الشخص الحالم هو شخصية قوية تتمتع بتفكير سليم وعميق للغايه، كما إنه يدل على إنسان طموح يسعى إلى تحقيق الكثير من الأهداف في الحياة العامة، من أجل التطور والحصول على النجاحات بين الناس.
رؤية عصير القصب الأخضر في المنام الذي يكون بلون زاهي، دليل على أن الحالم سوف ينجح في تحقيق الكثير من النجاحات الهامة في الحياة، كما إن الناس سوف يتحدثون عنه.
شراء أعواد القصب في المنام ومنحهم لشخص اًخر كهدية، دليل على أن الحالم شخصية طيبة للغايه وأنه يحب الخير لكافة الأشخاص وأنه صاحب قلب نقي وصافي، وسوف يحصل على محبة كبيره من الناس في الحياة.
منح أعواد القصب للناس في المنام، دليل على أن الشخص الحالم، سوف ينجح في قضاء وقته بالكامل في عمل الخير لكافة الأشخاص، وأنه سوف ينجح في وضع ذكري طيبة له في الحياة.
شراء القصب في المنام ؛ دليل على أن الحالم سوف يتبدل أحواله إلى الأفضل في القريب، وسوف يحصل على ما يرغب في تحقيقه، كما إنه سوف يحصل على الأموال وسوف تتحول حياته للأفضل.

تفسير القصب في المنام القصبه في الحلم

Avatar photo

إحسان العتبي

الشيخ إحسان العتبي خريج قسم الشريعة في كلية الكفيل الجامعة مختص بتفسير الاحلام و الرؤى حاصل على عدة شهادات تقديريه و كتب شكر في مجال تفسير الاحلام بالقرأن الكريم و السنه المطهرة , اعتمد في تفسيراتي على ما ورد من الايات القرأنيه الكريمه و الاحاديث الشريفه مع بعض الأجتهادات الشخصيه

اترك تعليقاً