تفسير الفاتورة في المنام و رؤية تسديد فواتير الماء او الكهرباء

في هذا المقال نتحدث عن معاني رؤية فاتورة و من يرى دفع الفاتوره و غيرها من الرؤى، و ذلك وفقاً لتفسيرات مفسر الاحلام محمد ابن سيرين.

ماذا تعني رؤية الفاتورة في المنام

إذا ظهرت الفاتورة في الحلم فهي رسالة يوجها اللاشعور إلى الرائي مطالبا إياه بضرورة تسديد بعض ديونه تجاه نفسه أو غيره أو بالأحرى ضرورة الالتزام بمسؤولياته. حلم الفواتير في ظاهره يتعلق بالمال و لكن الحلم في باطنه متصل بالقيم و المثل و المعاملات الإنسانية مثل القرابة و الصداقة.

تسلم الفاتورة في المنام

إذا رأيت في منامك كأنك تتسلم فاتورة كهرباء أو ماء أو حتى الهاتف فذلك يدل على وجوب موعد الالتزام بموعد كنت قد قطعته على نفسك تجاه شخص أو مجموعة.

الفاتورة في حلمك هذا، هي رسالة و تحذير في نفس الوقت، فلا يجب التغافل عنها أو تجاهلها أو حتى التأخر في تسديدها أو دفعها للجهة المطلوبة.

قد يكون تسلم الفواتير في الحلم، مجرد حديث نفس متصل ببعض الالتزامات المالية أو الحسابية تجاه مصلحة معينة و بالتالي لا يتحمل الحلم أي تأويل.

تفسير رؤية فاتورة الكهرباء في المنام

تعد فاتورة الكهرباء في تفسير الأحلام رمزا لديون متخلدة بذمة الرائي، قد تكون مالية أو اجتماعية. أحياناً يرى النائم في حلمه كأنه يتجه صوب مصلحة الكهرباء لتسديد فاتورة قديمة جداً وهذا يدل على حلول قريبة يجدها الرائي في حياته بعد صبر أو طول انتظار.

يعد المبلغ المطلوب أو الرقم المسجل في أسفل الفاتورة رمزا لقيمة الدين نفسيا أو رمزا لثقله، فالمبالغ الكبيرة المعجزة ترمز إلى حجم المشكلات والتراكمات النفسية أما القدرة على دفعها أو تسديدها فيدل على انفراج المسائل العالقة.

أما التاريخ المسجل في الفاتورة فيجب أخذه في الاعتبار بجدية لأن التواريخ في المنام تشير إلى المواعيد الهامة و المفصلية في حياة الرائي.

يجب كذلك الانتباه إلى شكل فاتورة الكهرباء أو لونها لأن الفواتير الحمراء تدل على المصاعب و الهموم و الصفراء على المرض أما الفواتير الزرقاء فترمز للسعادة و كذلك الخضراء.

تفسير رؤية فاتورة الماء في المنام

فاتورة الماء في المنام ترمز للمال مباشرة أو الرزق أو العمل و تسديدها أو دفعها يدل على الخلاص من الديون المتراكمة. إن استلام فاتورة الماء من قبل ساعي البريد مباشرة يدل على خبر سعيد متصل بالمال فمنه ما يدل على قضاء الدين و منه ما يرمز إلى الحصول على المال و أحياناً تعبر فاتورة الماء عن الربح و الكسب و ذلك بقدر المبلغ المسجل أسفلها. و في منام الفتاة العزباء قد ترمز فاتورة الماء إلى المهر أو عقد الزواج مباشرة و هي في حلم المتزوجه رزق و خير.

تفسير رؤية فاتورة الهاتف في المنام

إذا رأيت في حلمك أنك تستلم فاتورة الهاتف فذلك يرمز إلى ضرورة تلبية مستلزمات كنت قد وعدت الاًخر بها و من بينها وعد الزواج أو المساعده أو التعاقد أو الشراكة أو الاتجار. فاتورة الهاتف كذلك، تعد رسالة و تحذيرا للرائي بوجوب الالتزام و الوفاء بالوعود أو العهود.

العجز أو الامتناع عن دفع الفاتورة في المنام

المبالغ المالية المسجلة في الفاتورة قد تكون مرتفعة جداً و أحياناً تكون أرقامها مخيفة وذلك يدفع بالرائي إلى إنكارها أو رفض تسلمها أو دفها و ذلك يرمز إلى حجم التخاذل الكبير الذي يبديه الرائي تجاه التزاماته و مسؤولياته و هو بالتالي يعرض نفسه للمساءلة أو يضعها في مواقف محرجة قد تعود عليه بالسيئات.

تفسير حلم دفع الحساب

الدخول إلى المطاعم و المحلات التجارية يستوجب في النهاية أو قبل الخروج منها تسديد ثمن المقتنيات أو المشتريات و هذا ما نعبر عنه في لغتنا العامة بدفع الحساب أما في المنام فذلك يأخذ بعدا أو صدى رمزيا أكثر منه ماديا. إن دفع الحساب في المنام يرمز إلى قدرة الرجل أو المرأة على تنفيذ أمر أو إنجازه و بالتالي دفع فواتير المطاعم و المحلات يعد مؤشرا إيجابيا على وجود الحلول و الإمكانيات لمجابهة جميع الالتزامات الأساسية وحل جميع المسائل المستعصية.
حساب دفع فاتورة فواتير كهرباء ماء هاتف

تفسير فاتوره البيضاء في المنام‎ – YouTube

Avatar photo

مصطفى الطشاش

انا مصطفى الطشاش كاتب و متخصص في تفسير الرؤى والأحلام، بعد الخبره المتراكمه من خلال السنوات في مجال تفسير الاحلام اصبح لدي معرفة واسعة في تحليل الرموز والرؤى وفهم تفسيراتها المتعدده. في كافة تفسيراتي أعتمد على النصوص الدينية من القرأن الكريم و السنه النبويه بالأضافه الى التجارب الشخصية التي اكتسبتها من خلال مساعدة الاخرين في تفسير احلامهم. تابعني على تويتر: @MustafaAltshash

اترك تعليقاً